الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت اقطع بعثتي وارجع السعودية ( ابغى مشورتكم بالأجرئات )

قررت اقطع بعثتي وارجع السعودية ( ابغى مشورتكم بالأجرئات )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة قلب
    غربة قلب

متعاون سابق

غربة قلب الولايات المتحدة الأمريكية

غربة قلب , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة iona college
    • iona college
    • مالية
    • أنثى
    • New Rochelle, NY
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

May 26th, 2012, 01:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
    زي مو وآضح من العنوان قررت اقطع بعثتي وارجع السعودية
    هذه العباره اللي قالتها صحبتي لي ..بعد سفرها بااسبوعين ..!! وضعها النفسي جدا سئ وموقادرة تكمل
    قررت ترجع السعودية بس ماتبغى تلغي البعثة ..بس تبغى توقفها
    ايش الاجرئات اللي ممكن تسويها علشان تتأجل البعثة ..؟ وهل في مجال او لا ؟

افيدوني ..و باانتظار ردكم
  2. خليها تتعوذ من ابليس هذا إللي يبغى يحبطها و صبريها وساعديها باللي تقدري عليه إن شاء الله تتيسر امورها و لا تتحبط وتتسرع لإنه ما تقدر ترجع إلا إذا كان عذرها قوي جدا يعني لا سمح الله وفاة احد الأقارب من الدرجة الأولى. وحدة من قريباتي امها توفت ما قدرت تحضر جنازة امها و لاقدرت حتى تسوفها ولا قدرت تجي السعودية إلا ثالث يوم العزا!!! فلا تتعجلي و توكلي على الله وحلوةلي تتأقلمي على كل شيء جديد و اكثري من العبادة و القران تراها تعطيكي راحة بلا نهاية صدقيني
    7 "
  3. نصيحتي ان تقسي عليها حتى تصبر صدقيني اذا رجعت سوف تندم طوال حياتها
    واذا وقفتي الى جانبها ودعمتيها ما راح تنسى لك هذي الحظه خليها تفكر اذا رجعت ايش راح تسوي
    قوليها مو انتي الي لحالك مبتعثه الآف من المبتعثين ولكل شخص هدف راح يحققه
    اقسي عليها واقنعيها ولا تتعاطفين معها في شي مهم لمستقبلها وهي الان ما تفكر الا براحه بس اول ما توصل وترتاح راح تندم واذا ما تحملت ابدا تأجل لانها اكيد راح ترجع
    7 "
  4. زي ماقالوا الأخوات ما قصروا..حاولي تقنعيها كل الناس جات فترة وقالوا بنرجع السعودية الهوم سيك لابد منو,, بس لازم نصبر ونتحمل هي كدا الحياة مافي شي يجي بسهولة..
    شوفي أنا وصلت قبل 4 أيام تقريباً والله أول ماوصلت وأنا في المطار قلت في نفسي (يا بنت إنتي إيش جابك هنا!! مكانك في السعودية) بس إن شاء الله إنها فترة وتتعدل الأوضاع أملي في الله كبير..
    أما إنها ترجع السعودية ترتاح وترجع تاني ح يكون صعب عليها,,أي إنسان مايحب يرجع لمكان ماكان مرتاح فيه أو مضايقه,,قوليلها تحط لنفسها فترة معينة مثلاً 4 أو 5 شهور إذا لا سمح الله ما قدرت تتأقلم ع الجو تفكر بالرجعة
    و الله يسهل علينا وع المسلمين أجمعين..
    7 "
  5. خليها تستخير واوقفي معاها وقوليلها الاشياء الي ممكن تستفيدها وانو غيرها يتمناها وكمانا خوفيها من الاجرات لانو في كتيرين راح يقدمو اكيد للمرحله التامنه واخاف انو يلغولها بعثتها مدام هي من اولها مو مرتاحه الا طبعا لو ظروفها قاسيه فدا شي تاني الله يعينها يارب ويسهل امرها والله خوفتوني صراحه من العيشه هناك انتو باي ولايه ?
    7 "
  6. إضافة للي قالوه الأخوات لاتنسى إنه اغلب إللي وقفوا بعثتهم ندموا وعلى فكرة لما توقفي بعثتك الملحقية طبعا راح توقف الصرف عليكي وتحطك على الهولد ولما ترجعي وتباشري البعثة تاني مرة تقعدي شهرين او اكثر بدون مصروف وهذا الكلام حصل لكثيرين ووحدة من زميلاتي ماهم راضين يرجعوها للبعثة!!! فأنتبهي لاتضيعي مستقبلك وحلمك بسبب امور تقدري إن شاء الله تتأقلمي معاها وعليكي بالإستغفار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.