الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبة لحضور المرافق في نفس يوم المقابلة ارجو الإفادة

استفسار بالنسبة لحضور المرافق في نفس يوم المقابلة ارجو الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 26th, 2012, 04:13 PM

السلام عليكم انا مرافقي بإذن الله ولد اختي وحجزنا موعد مع بعض بنفس اليوم راح يكون بإذن الله يوم 12 يونيو يعني إن شاء لله هذا الشهر 22 رجب. لما جيت احجز الموعد مكتوب إنه لازم إللي بيحضر المقابلة يكون قريب من الدرجة الأولى ( اب , ام , ابن , ابنة ,زوج , زوجة) وطبعا انا مرافقي ولد أختي وراح يسافر معايا بإذن الله . طيب عادي ولا يسووا لنا قروشة القنصلية الأمريكية؟ افيدوني مشكورين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

المرافق إن لم يكن " زوج ، زوجة ، ابن ، ابنة "

يصير لازم ياخد معود منفصل ،

اللي حصل معايا أخدت موعد منفصل لكن في نفس يوم الأخت الكريمـة ،

ودخلنا مع بعض في المقابلة وحتى الفيزا وصلتنا مع بعض الحمدلله ،

لكن من خلال بعض تجارب الأخوان والأخوات بإنهم أضافو الأب والأخ من ضمن المرافقين في نفس الموعد !!

نظاميا الأمر خطأ ،

لكن أمورهم مشيت في السفارة / القنصلية بشكل عادي !

الأفضل تراسلين السفارة بخصوص الأمر ووضحيلهم اللي حصـل ،

وشوفي ردهم ايش يقولو ؟

الله يسهلكم أموركم يــارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    لا عادي مو شرط يكون اخ او اب حطيه بنفس الموعد ماراح يدققو
    اهم شي الاسامي والموعد صحيح
    ماتهم صلة القرابه
    يسعدك يااااااااااااااارب ربي إن شاء الله طمنتيني الله يطمنك ويسهل كل امورك والله كنت شايلة هم المشكلة ولد اختي لسة صغير ثالث ثانوي وما يعرف انجلش فلازم اكون انا خالته ( زي امه ههههههههههه) معاه مسكين لازم اساعده و كمان مرة صعبة احجز له موعد لحاله نظرا لضيق الوقت ويالله حتى تطلع التأشيرة ويمديني بعدها اصدر القرار لإنه لازم احاول اخلص كل الإجراءات بسرعة واتفرغ للسفر واراتاح الله يريحكم يارب اللهم امين
    7 "
  4. الشغله ما تحتاج حبيبتي ،انتي سويتي موعد ،اذا سويتي موعد و سويتي ثاني لولد اختك بنفس الموعد ماحد راح يفتح فمه
    زيي انا واخويه ،درجة قرابتي له زي قرابتك انتي وولد اختك بالنسبه لهم بما انه مو زوج او زوجة او اخ او اخت
    انا وهو حجزنا بنفس اليوم
    موفقه
    7 "
  5. كيف يعني تحجزوا بنفس اليوم؟ انا لما جيت اعمل الموعد اضفته معايا بنفس الموعد يعني ما عملت له موعد لحاله وصفحة لحاله!!!! المشكلة موعدنا 12 جون يعني في دا الشهر 22 رجب وحرام هو يروح لحاله بعد 43 يوم؟ متى اقدر اكلع القرار و متى نقدر نسافر؟ والله خفت بصراحة وقلبي طاح!!! انا اضفته معايا و اوراقه كاملة الحمد لله !!! يارب سهل لي امري ( وجعلنا من بين ايديهم سدا و من خلفهم سدا ) يااااااااااااارب
    7 "
  6. مو انا كان نفس الشي حبيبتي ،موعدي بجده ،اضطرينا نغير موعدنا ونكون مع بعض في الرياض
    يمديك تغيرين الموعد من reschedule وبعدها تغيرين مكان السفارة ،او الشي الثاني تشيكين كل فترة على جدول السفارة ومواعيدها و اذا احد كنسل موعده انتي تغيرين له انتي وولد اختك
    وصلت الفكرة ،الله يوفقك
    7 "
  7. حجزتي بنفس الموعد ولا غيره .. انتي روحي السفاره وقولي هذا مرافقي وما اقدر اسافر بدونه ويساعدونك ان شاء الله ... ولو لقيتي بنفس الموعد يكون احسن .. انا سويتها انا واختي وبنفس الموعد سوا .
    لا تشيلي هم يا خيتي والله يوفقك
    7 "
  8. جزاكم الله كل الخير على الردود الله يوفقكم إن شاء الله راح احاول بكل الطرق معاهم اني ادخله نعايا والله حرام المواعيد بعيدة ووقتنا ضيق يا الله على بال ما تطلع الفيزا ونصدر القرار مرة ياخد وقت الله يعين بس ويساعد انا مقابلتي الساعة 8 الصباح يعني يارب يكونوا طيبين ومصحصين ومتفاهمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.