الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن افضل الخطوط لبورتلاند - استفسار عن تعويض ايصال سامبا والسيفيس

استفسار عن افضل الخطوط لبورتلاند - استفسار عن تعويض ايصال سامبا والسيفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    يعني من جده واخدت الامارتيه لازم اوقف بدبي وانتظر ست تسع ساعات صعبه وبعدها سياتتل كم ساعه وبعدها بورتلاند
    الرحلة الوحيدة المياشرة من غير توقف الى بورتلاند عدا من اسيا وقارة امريكا هي من مطار اميستردام عبر خطوط دلنا بس التذكر غالية فوق ال 2500 دولار فقط زايد الرحلة من جدة الى امستردام عبر KLM

او من جدة الى واشنطن عير السعودية وبعدها رحلة ال بورتلاند

عدا ذلك التوقف في مطاريين على الاقل بين جدة وبورتلاند لابد منه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    انا حجزت على الخطوط الاماراتيه لانه فاتحين الان رحلات مباشره السعوديه دوبي 3 ساعات وعلى طول على مطار سياتل

و انا نفس أختي ROSETTA طيران الامارات مسار الرحلة (دمام-دبي-سياتل) لو تاخذينها و من سياتل الى بورتلاند بالطيران المحلي الامريكي

بالنسبة للرحلة:
    هي حلوة بس فيها نقطتين ما أعجبتني بس اشوف مع هالنقطتين انها افضل من غيرها (بالنسبة لي)
    1- الوقوف في دبي 8 ساعات (طبعاً الامارات عطوني غرفة في فندق جنب المطار) زيادة وقت بالفاضي.
    2- الرحلة إلى سياتل 14 ساعة متواصلة أحس بتكون متعبة شوي لان أطول طيران جربته 7 ساعات و ملييييت.

أتمنى من الله ان تكون طيرتنا من الموديلات الجديدة اللي كراسيها أوسع من الطراز القديم

الله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.