الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتبهوووا من مكتب اساسات التسويق📣📢📣نصااااااب

انتبهوووا من مكتب اساسات التسويق📣📢📣نصااااااب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألحان
    ألحان

مبتعث مستجد Freshman Member

ألحان النمسا

ألحان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى Marketing , بجامعة Univercity college corke
    • Univercity college corke
    • Marketing
    • أنثى
    • Corke, Cirkr
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 28th, 2012, 12:40 AM

ياااجماعه انا احد سألني عن المكتب هذا
    وفعلاً ارسل لي الشهاده البنكيه ع الايميل وع اساس ادفع له الفلوس.. لكن ماحصل نصيب
    والحمدلله مانصب علينا
    كان بيننا موضوع ع اساس يسوي لنا شغله
    وطلب منا مبلغ وحولنا له.. ولنا يومين ندق عليه جواله مفصول..
    اسمه عبدالله محمد علي الغامدي
    وهذا ايميله
    king-vip-abdallh@hotmail.com

وانا اتأسف لان احد سألني عنه ومدحته له .. وان شاءالله مايكون تعامل معاه
    انتبهوا منه نصاب وحررامي
    الله ياخذ حقنا منه..
    ماادري كيف يقدر ياكل اموال الناس بالحرام
    هذي سرقه
    ضحك علينا وتأملنا في موضوعنا خير وعشنا بأحلام
    والحين لاحس ولاخبر..
    اثاريه يطلع ارقام مجهوله ويغير ع طول
    الله لايوووووووفقه النصاب وين مايروح
    لو فيه خير ع الاقل يرد ع اتصالاتنا
    لكن مفصول جواله
  2. للأمانة وبصراحة المكاتب " خسارة وقت ومال وفوقها كمان نرفزة أعصاب ورفع الضغط للواحد !! "

القبول في أي معهد من المعاهد بشكل عام مايباخد وقت يومين على المراسلات وأسبوع إلى أسبوعين كأقصى حد والقبول يوصلكم " بشكل عام " ،

الشهادة البنكية أمرها جدا جدا بسيط ،

ممكن إن أغلب الأخوان والأخوات عندهم المشكلة مع المبلغ اللي لازم يكون موجود في الشهادة :/ ،

أفضل حل وقتها " سـلف " من الأخوان أو الأخوات أو الأصحاب وبعدها نرجعلهم المبلغ كما كان ،

وبكدا نشتري راحة دماغنا وانكون ماشيين في السليم بإذن الله ،

الله يديكي الصحة والعافية أختي الكريمة على تنبيه الغــيــر
    والله يعوضكم بالخيرات ويسهلكم أموركم يـــارب ،

" نصيحة أخويه : تجنبو التعامل مع أي مكتب كان حتى لو كان أمين وشغله نظيف ! ، المسألة لو إنها صعبة أقلكم وقتها ممكن إننا نفكر نلجأ للمكاتب ، لكن المسألة جدا جدا بسيطة حتى حجز الموعد وتعبية نموذج التأشيرة وجميع الإجراءات الأخرى سهالات الحمدلله ، بس يبغالكم تطلعون على كم موضوع وبتلاقون نفسكم عاملين مكتب خاص فيكم : ) "

الله يوفق الجميع لكل خيــر يـــارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    للأمانة وبصراحة المكاتب " خسارة وقت ومال وفوقها كمان نرفزة أعصاب ورفع الضغط للواحد !! "

القبول في أي معهد من المعاهد بشكل عام مايباخد وقت يومين على المراسلات وأسبوع إلى أسبوعين كأقصى حد والقبول يوصلكم " بشكل عام " ،

الشهادة البنكية أمرها جدا جدا بسيط ،

ممكن إن أغلب الأخوان والأخوات عندهم المشكلة مع المبلغ اللي لازم يكون موجود في الشهادة :/ ،

أفضل حل وقتها " سـلف " من الأخوان أو الأخوات أو الأصحاب وبعدها نرجعلهم المبلغ كما كان ،

وبكدا نشتري راحة دماغنا وانكون ماشيين في السليم بإذن الله ،

الله يديكي الصحة والعافية أختي الكريمة على تنبيه الغــيــر
    والله يعوضكم بالخيرات ويسهلكم أموركم يـــارب ،

" نصيحة أخويه : تجنبو التعامل مع أي مكتب كان حتى لو كان أمين وشغله نظيف ! ، المسألة لو إنها صعبة أقلكم وقتها ممكن إننا نفكر نلجأ للمكاتب ، لكن المسألة جدا جدا بسيطة حتى حجز الموعد وتعبية نموذج التأشيرة وجميع الإجراءات الأخرى سهالات الحمدلله ، بس يبغالكم تطلعون على كم موضوع وبتلاقون نفسكم عاملين مكتب خاص فيكم : ) "

الله يوفق الجميع لكل خيــر يـــارب
    كلامك صح اخوى

بس الي على الحديده زى وضعنا مالو غير ذا الحل ومجازفه بس ربنا ستر
    7 "
  4. والله كتير سمعت عن نصب المكاتب بس انا كان ضروري اتعامل مع مكتب لانو بالقائمه ما كان موجود ايميل معهدي والمعهد الي قبلو اخد شهرين لا حس ولا خبر وضاع وقتي فما اخدت رائي احد في احسن المكتب لكن افتكرت اني بالملتقى سالتني موظفه من الوزاره قدمتي لمعهد قلت ايوه بس ما جاني خبر منهم قالت مو مشكله بيطولو على الاقل شهر قلتلها طيب ما تنصحونا بمكاتب مضمونه اعطتني ورقه صغيره كانت توزعها على كل الي يطلبو وكان بيها رقم وايميل وجات وحده تانيه بس تقول انها مو موظفه ولكن جات تساعد بخبرتها ووزعت ورق فيه عنوان مكتب بجده وايميل انا ما اطمنتلو وجربت حق الوزاره بعد ما جربتو زميلتي ونصحتني على الاقل اني اطلبهم ايميل المعهد وطريقه التسجيل ما كلمتهم بس رسلت طلباتي ايميل فردو على طول انو ارسلهم هذي الطلبات ومكان السفر والرغبه فرسلت وماردو بعد يوم جربت اتصل قلتلهم انا رسلت من امس ماجاني رد قالولي وصلنا طلبك وبدانا الاجرات من مراسله وغيرو قلت طيب ممكن رقم حسابكم عشان احول رسوم المعهد او اي شي ثاني قالو لا ما يحتاج ! انا استغربت قلت ليه قالو الوزاره تتكفل بدا الشي ارسلي فقط الضمان قلت كيب كم تاخدو اتعاب قال الوزاره تدفعلنا المهم كملت معاهم فجاه الملحقيه طلبت الغاء الالتحاق بمعهدي وطلبو مننا نغير لان. مافي تعاون من المشرف هناك فكلمت المكتب قالي ارسلي للوزاره الرغبه الثانيه لكي بعد الاول فرسلت وغيرولي بعد يومين طبعا مافي شي يعملوه بسرعه لان. عندهم مليون طلب غيري كلمت المكتب والحمدلله جاني الايتونتي للامانه طلبو مني فقط تحويل رسوم فديكس ٧٥ ريال لاني خارج الرياض المكتب انا انصح انو اعملو كل شي بنفسكم ولو مرررره صعبه خلاص مافي امل كلمو مكتب موثوق من تجارب ناس تعرفوهم مو من تجربه اي احد قريتو عنها فقطىفي جلب الايتونتي اما امور حجز السفاره فكتير مواضيع تبينها وكتير كتيبات وبي دي اف تشرح الطريقه ووترجم النماذج كمان وتوصف تحجارب السفاره
    بالنسبه للشهاده البنكيه ما يحتجلها مكتب صدقوني مجرد تروح البنك تطلب كشف لو ما عندكم المبلغ المطلوب لللمعهد كلمو احد موثوق يقربلكم وكملو المبلغ وبعد الشهاده ردوها لهم ما ياثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    كلامك صح اخوى

بس الي على الحديده زى وضعنا مالو غير ذا الحل ومجازفه بس ربنا ستر

المسألة مو مسألة إن الأمور جديدة عليـنا ،

شوية بحث وراح تعرفين كل شي ،

وادا صادف بإن أي أحد من الأخوان أو الأخوات ماعرفو كيفية التقديم على المعهد يصير دايركت نزلو موضوع يتضمن " اسم المعهد " وبإذن الله كلنا ماراح نقصر في شرح طريقة التقديـم ،

لأنو بشكل عام 95% من المعاهد التقديم فيها والحصول على القبول يكون بفس الطريقــة مع إختلافات جدا جدا بسيطة ولا تذكــر ،

ممكن إنو الناس بشكل عام بتقدم على المكاتب على أساس يصير مرة وحدة " قبول + شهادة بنكية " من المكتب ،

لكن بصراحة من جد الموضوع مايستاهــل ،

كثير من الأخوان اللي أعرفهم تسلفو من الأصحاب والأحباب وطلعو الشهادة وكشف الحساب ورجعولهم المبالغ كما كانــت ،

لو ما ساعدنا بعض أجل مين بنساعد ؟!

بغض النظر عن الشهادة البنكية أو غيرها لما الطالب أو الطالبة يقدمون بنفسهم راح يكتسبون خبرة أو بمعنى أصح لما يجي وقت التقديم على الجامعات في الخارج يصير خلاص عندهم خلفية عن طريقة التقديم ويصير دايركت نقدم بنفسنا على أكثر من جــامعــة ،

معليه طولت شويتين ^^ ٌ ،

الله يوفقنا ويوفقكم جميعا لكل خير يـــارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.