الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السفاره الامريكيه لأصحاب السوابق .... تكفون اللي عنده علم يساعدني!!!!

استفسار بخصوص السفاره الامريكيه لأصحاب السوابق .... تكفون اللي عنده علم يساعدني!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليتك تشوف ردي قبل ماتعبي النموذج
    أنتبه لاتكتب عليك سوابق .
    أنا مثلك نفس السابقه أستعمال علي ولاكتبت واليوم طلعت الفيزى حقتي
    ترى لو كتبت أغسل يديك ورجليك تطلع الفيزى.
    ولو أنا أقول لو بعد ماتقدم يطلبون منك كشف سوابق وهم مايطلبون الا نادر جداَ
    خذ هالنصيحه رح للأدله الجنائيه لاتروح للجنود اللي برى أدخل على ضابط ولا شخص مسئول كبير
    بالادله وأشرح له الوضع وراح يتجاوب معااك بأذن الله بسرعه ويعطيك صفحه خاليه من السوابق
    صدقني ياخووي أعرف ناس كثير سوو كذا واليوم هم بوظايف حكوميه وكانت عليهم أكثر من سابقه ومو أي سوابق ,
    ترى الحكوومه صاارت تساهل كثير كثير بمسأله السوابق. وبخصوص ربط أجهزه الحكومه مع السفاره مو للدرجه هذي
    أنا سافرت للبحرين أكثر من خمس مرات وكلها بالخمس سنوات هذي وكتبت ماسافررت أبد ومشت زي الحلاوه,
    صدقني هذا اللي صار معاي . وهذي رسالتهم اليوم أرسلوها علي.
    Sir:
    Your visa was printed on May 28, 2012 and will be sent to you on May 29, 2012 by FedEx.

Sincerely,

Robin Busse
    Non-Immigrant Visa Chief
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    Tel. +966-1-488-3800

أتمنى أكون أفدتك باللي تحتاجه..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الخليج
    ياليتك تشوف ردي قبل ماتعبي النموذج
    أنتبه لاتكتب عليك سوابق .
    أنا مثلك نفس السابقه أستعمال علي ولاكتبت واليوم طلعت الفيزى حقتي
    ترى لو كتبت أغسل يديك ورجليك تطلع الفيزى.
    ولو أنا أقول لو بعد ماتقدم يطلبون منك كشف سوابق وهم مايطلبون الا نادر جداَ
    خذ هالنصيحه رح للأدله الجنائيه لاتروح للجنود اللي برى أدخل على ضابط ولا شخص مسئول كبير
    بالادله وأشرح له الوضع وراح يتجاوب معااك بأذن الله بسرعه ويعطيك صفحه خاليه من السوابق
    صدقني ياخووي أعرف ناس كثير سوو كذا واليوم هم بوظايف حكوميه وكانت عليهم أكثر من سابقه ومو أي سوابق ,
    ترى الحكوومه صاارت تساهل كثير كثير بمسأله السوابق. وبخصوص ربط أجهزه الحكومه مع السفاره مو للدرجه هذي
    أنا سافرت للبحرين أكثر من خمس مرات وكلها بالخمس سنوات هذي وكتبت ماسافررت أبد ومشت زي الحلاوه,
    صدقني هذا اللي صار معاي . وهذي رسالتهم اليوم أرسلوها علي.
    Sir:
    Your visa was printed on May 28, 2012 and will be sent to you on May 29, 2012 by FedEx.

Sincerely,

Robin Busse
    Non-Immigrant Visa Chief
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    Tel. +966-1-488-3800

أتمنى أكون أفدتك باللي تحتاجه..

الله يجزاك خير اخوي ... والله انك ريحتني الله يريح بالك ....

ارسلت لك على الخاص أتمنى الرد .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.