الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح مهمه لمبتعثين المرحله السابعه القادمين الى امريكا

نصائح مهمه لمبتعثين المرحله السابعه القادمين الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووه
    يعطيك العافيه ع النصائح وبخصوص السكن انصح اللي يعرف احد في امريكا يوصيه يدور له سكن لان أنا تعبت الى
    يومك هذا وانا ابحث سكن وهذاني بثالث أوتيل اسكنه حرام تخسرون والله.... ادعولي الله يوفقني بسكن زين....
    اي معهد انتي غريبه للحين ماحصلتي شقه
    7 "
  2. يعطيك العااافيه

بصرااحه موضوع جميل ومختصر ومفيد اشكرك اختي على مجهودك وتعبك واسال الله ان لايحرمك الاجر

فيه نقطه بصراحه مافهمتها اكويس اللي هي فقره رقم 11

وش المقصوود فيها لأني انا بصراحه على معهد تجاااري
    7 "
  3. monka ممكن تاخذين باص او الـ max الي هو القطار بس هذا يضيع اذا انتي جديده في المدينه وماتعرفين المحطات الي تبينها ,,
    الباص افضل لكم في البدايه لماتتعودون على المدينه وتعرفون المواقع لان الباص تقدرين تسالين الـ driver عن المكان الي تبينه
    التاكسي كويس اذا المكان الي بتروحين له قريب ممكن يكلفك من 5 الى 10 دولار ولكن بشكل عام التكاسي غاليه ( ممكن تستعيني بها في البدايه بس لما تخلصين امورك اذا ماتقدرون تستاجرون سياره )

وعلى فكره التاكسي نادر تلقونه في الشارع اذا في بورتلاند يعني لازم تتطلبونه من الشركه وتعطونه العنوان الي انتم فيه ويوصل هذا رقم الشركه في بورتلاند 5033333333

وبالنسبه للي جاين على معاهد تجاريه ادرسو اول ترم وخلال هذا الترم قدمو على معهد اكاديمي واحتفظو بوصل الابلكيشن لان الملحقيه تعوض عنه سواء حصل وتوفقتو بالنقل للمعهد الاكاديمي او كان مكدس ورفضت الملحقيه تحويلكم ولكن حاولو ماتطولون في المعهد التجاري لانه ماياهل للدراسه الجامعيه ..

موفقيين جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA BNT ABDULLAH
    monka ممكن تاخذين باص او الـ max الي هو القطار بس هذا يضيع اذا انتي جديده في المدينه وماتعرفين المحطات الي تبينها ,,
    الباص افضل لكم في البدايه لماتتعودون على المدينه وتعرفون المواقع لان الباص تقدرين تسالين الـ driver عن المكان الي تبينه
    التاكسي كويس اذا المكان الي بتروحين له قريب ممكن يكلفك من 5 الى 10 دولار ولكن بشكل عام التكاسي غاليه ( ممكن تستعيني بها في البدايه بس لما تخلصين امورك اذا ماتقدرون تستاجرون سياره )

وعلى فكره التاكسي نادر تلقونه في الشارع اذا في بورتلاند يعني لازم تتطلبونه من الشركه وتعطونه العنوان الي انتم فيه ويوصل هذا رقم الشركه في بورتلاند 5033333333

وبالنسبه للي جاين على معاهد تجاريه ادرسو اول ترم وخلال هذا الترم قدمو على معهد اكاديمي واحتفظو بوصل الابلكيشن لان الملحقيه تعوض عنه سواء حصل وتوفقتو بالنقل للمعهد الاكاديمي او كان مكدس ورفضت الملحقيه تحويلكم ولكن حاولو ماتطولون في المعهد التجاري لانه ماياهل للدراسه الجامعيه ..

موفقيين جميعا
    'طيب اختي واذا كااان المعهد متكدس وش الحل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.