الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي وصول بلد الابتعاث افيدوني!

الي وصول بلد الابتعاث افيدوني!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا رحلتي ان شاء الله قريبه ع الخطوط الإماراتية
    و صرفت كاش 6000$ عن طريق مصرف الراجحي بوزعها على شنط الشحن.
    و باخذ كاش في المحفظة حدود الـ400$ بالإضافة الى بطاقة فيزا الراجحي مسبقة الدفع.
    و المبلغ الكاش اودعه وقت ما أفتح حساب في البنك الأمريكي و مقرر ان شاء الله في (Bank Of America)
    و اذا احتجت لباقي المبالغ بخلي الوالد الله يطول بعمرهـ يحولها لي بالطريقة اللي شرحها الآخ (إياد العنزي) الله يجزاهـ خير في موضوعه :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271502.html

اتمنى لي و لك التوفيق و النجاح
    تحياتي ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTHMAN ABDULLAH
    السلام عليكم

انا رحلتي ان شاء الله قريبه ع الخطوط الإماراتية
    و صرفت كاش 6000$ عن طريق مصرف الراجحي بوزعها على شنط الشحن.
    و باخذ كاش في المحفظة حدود الـ400$ بالإضافة الى بطاقة فيزا الراجحي مسبقة الدفع.
    و المبلغ الكاش اودعه وقت ما أفتح حساب في البنك الأمريكي و مقرر ان شاء الله في (Bank Of America)
    و اذا احتجت لباقي المبالغ بخلي الوالد الله يطول بعمرهـ يحولها لي بالطريقة اللي شرحها الآخ (إياد العنزي) الله يجزاهـ خير في موضوعه :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271502.html

اتمنى لي و لك التوفيق و النجاح
    تحياتي ,,

اذا كان مسموح ناخذ معانا جوا الطايره 10 الاف دولار ليه توزعها بشنط الشحن احس انه طريقه غير امنه
    الافضل خلها معاك بشنطة اليد جوا الطايره انا فكرت زيك بس ما ينفع كذا اي شيء مهم بشنطة اليد مشكورر ع الرد
    7 "
  3. صراحــة نهائيا مافكرت أحط مبلغ في اليد !

قبل السفرية بإذن الله بحط مبلغ في بطاقة مسبقة الدفع لي ،

ونفس النظام بالنسبة للأخت الكريــمة ،

ووقت السفرية بشيل مبلغ بسيط على أساس أول كم يوم ،

لأنو حتى كمان للمستقبل لو احتجنا مبلغ مالي يصير نكلم الأهل ويعملون إيداع للحساب الأساسي الخاص بي والخاص بالأخت الكريمــة ،

يصير وقتها دايركت عن طريق النت أعمل تحويل للمبلغ من الحساب الأساسي لبطاقة مسبقة الدفع ،

في 5 ثواني كأقصى حد والمبلغ في البطاقة بإذن الله ، وعن طريق الصرافة أسحب المبلغ ،

نصيحة لا تشيلون مبالغ كبيرة معاكم في السفر أو غير السفر ، لأنها راح تسببلكم قلق وفي نفس الوقت تحسونها " حوسـة ! " ،

أفضل حل وأسهل حل واللي حيفيدكم في المستقبل وخصوصا في الأوقات الحرجة لا سمح الله " بطاقة مسبقة الدفع " ،

* من نظري حتى في الأيام الأولى ماراح نحتاج للمبالغ المحمولة ! ، لأنو أغلب التعاملات إن لم يكن جميعها " فيزا / ماستر كارد " ، ولو حبينا مبلغ نقدي يصير من الصرافة نسحب .

الله يسهلكم أموركم يـــارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيرانه بزماني
    لحد يحط فلوس بالشنط حق الملابس تراه ترووح عليه احذروا
    اهلين اختي حيرانه بزماني
    انا سافرت قبل كذا كثير و جربت هالطريقة مدام الشنط فيها رقم سري بالإضافة الى مفتاح ان شاء الله ما راح احد يتعرض لها و من ناحية الخطر المبالغ ما راح اطلعها الا في غرفتي داخل الفندق و منها ع البنك طوالي

هو في الاخير على قولتهم كلن ينام ع الجنب اللي يريحه و اللي يشوف انه بيتطمن باله اذا مشى على قناعاته يتوكل على الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    صراحــة نهائيا مافكرت أحط مبلغ في اليد !
    يصير وقتها دايركت عن طريق النت أعمل تحويل للمبلغ من الحساب الأساسي لبطاقة مسبقة الدفع ،

في 5 ثواني كأقصى حد والمبلغ في البطاقة بإذن الله ، وعن طريق الصرافة أسحب المبلغ ،

نصيحة لا تشيلون مبالغ كبيرة معاكم في السفر أو غير السفر ، لأنها راح تسببلكم قلق وفي نفس الوقت تحسونها " حوسـة ! " ،
    الله يسهلكم أموركم يـــارب
    أشكر لك نصيحتك و باين ما شاء الله حرصك على اخوانك المبتعثين
    من ناحية القلق النفسي اللي تقول عنه الحمد لله ما فيه قلق لانو من ما اقفل الشنط انسى اني حاط الكاش في الشنط
    بس اهم شي و انت قاعد تحطهم استودعهم الله الذي لا تضيع ودائعه

و من ناحية طريقة مسبقة الدفع اللي تقول عنها صدقني الفوائد مع التحويلات و فرق العملة بتكون عليك زيادة لكن ما راح تلاحظ الفرق
    تحياتي,,
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.