الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بــــــاركوا لـــي

بــــــاركوا لـــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fardee
    fardee

مبتعث مجتهد Senior Member

fardee الولايات المتحدة الأمريكية

fardee , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة MSU
    • MSU
    • Marketing
    • أنثى
    • Springfield, MO
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 29th, 2012, 11:00 PM

السلام عليـــــكم و رحمــــة الله و بركاتـــه

اخواتي و اخواني بــ مبتعث

باركولي الحمدلله اليوم استلمت الفيزا
    بعــــد جهد و دوخة راااس و تعصيب ونرفزة و كل ما يخطر ببالكم من انواع القلق

المقابلة كانت يوم الاحد 27/5/2012
    أمس الاثنين الساعة 11 مساءا خرجت جوازاتنا من السفارة لفيدكس
    و اليوم بالصباح جاتنا الرسالة تعالوا استلموا الفيزا

حابة اقولكم ايش صار لي بالسفارة ..
    موعدي كان الساعة 8:00 و ماجات 7:00 الا و انا قدام سفارتهم المصون

انتظرنا انا و محرمي الين 7:15 و نزلنا لهم
    خلونا ننتظر تقريبا لمدة 25 دقيقة برى و كانوا يدخلونا واحد واحد _ بس انا و محرمي دخلنا مع بعض _

التفتيش هين .. اهم شي لا تجيبوا جوال و لا اي شي ثاني غير اوراااقكم و مفتاح سيارتكم يعطونكم من برى ظرف تحطوه فيه

بعد التفتيش ارسلونا لمبنى اخر بالداخل .. هناك تاخذون رقم وتنظرون بالكراسي امام الكاونترات الى ان ياتي دوركم ..

الساعة 8:00 جات و ماكان فيه غير اثنين من الموظفين بس و الناس كثاااااااااااااااااااااااار ماشاء الله

جاء دورنا و على حظي انفتح كاونتر ثالث مين وراه ؟؟ وحده لبنانية ( الحرمة ما قصرت بس ترفع الضغط الله يهديها )

طلبت الاوراق اللي رتبناها زي اللوحة حقتهم مو طالبة كل ورقك المطلوب داخل الجواز

بدات تتكلم انجلش قلت ( محرمي لا يتحدث الانكليزية ) من بدري على بالي هي ذي االمقابلة عشان لا نتورط

و الا هي مصربـــــعة تاشر لي يعني ما يهم و طلبت الاوراق ( بهذلتني ) افتحي وجهك ... ما اسمعك ... و ما غير تاشر بايدها تنرفز بشكل الله المستعان
    و غير انو لما جات للباركود حق طلب التاشيرة طلع خربان ( مع الطباعة الخطوط يمكن ساحت على بعض)

انا مغصني بطني و قلت مررررررة بدري تتعقد الامور ؟؟؟ المهم راحت وراء و اختفت عشر دقايق و رجعت بباركود جديد عالجواز

بعده كملت اخذت الاوراق و بصمتنا .. و قالت ارتاحوا .. بعد نص ساعة نادوا علينا بالكاونتر الثاني و كانت المقابلة

مررررررررررررررررررررة سهالة الحمد لله أهـــــــم شي اوراقك كاملة سليمة

سالنا بالانجلش عبر السماعة( ( ليه رايحين ؟ و فين ؟ و اول مرة تروحون امريكا ؟ و ايش بتدرسون .. هنا طبعا جاوبته جواب شاااافي كافي بندرس لغة اول سنة و بعدين انا بادرس كذا و اخويا كذا .... قالي very good )
    ريحني الله يريحه

طالع بكمبيوتره و الاوراق عشر دقايق و الا اسمعه يقول .. your visas are approved ..

ما بغـينـــــــــــــــــــــا

طبعا رديت ثااااانك يووو
    و قال بكرةتستلمونها يعني الاثنين ( لكن عشان فيدكس ح تاخذونها بعد يوم كمان )

و الحمد لله انتهينا من مرحلة الفيــــــــــــــــــزا
  2. مبروووووووووووك اختي على الفيزا و عقبال القرار و السفر إن شاء الله حبيبتي فرحت لك من قلبي. ادعي لي انا موعدي 12 جون يعني 22 رجب ادعي لي الفيزا ما تتأخر لأخر سعبان لإني بدي اسافر قبل رمضان بكم يوم ارتب اموري
    7 "
  3. بسألك يا عسل هل طلبوا من مرافقك ورقة تعريف براتب ابوه؟ و هل سووا لكم قروشة و بلاهات لما حجزتوا مع بعض؟ هل حجزتوا في موعد واحد يعني اضفتيه لموعدك و لا حجز لوحده بس في نفس اليوم؟ افيديني يا عسل و يجزاكي الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    بسألك يا عسل هل طلبوا من مرافقك ورقة تعريف براتب ابوه؟ و هل سووا لكم قروشة و بلاهات لما حجزتوا مع بعض؟ هل حجزتوا في موعد واحد يعني اضفتيه لموعدك و لا حجز لوحده بس في نفس اليوم؟ افيديني يا عسل و يجزاكي الله خير
    اولا الله يبارك فيك و عقبالك
    الموعد باسم اخوي و بعدين اضافني و نعم الموعد بيوم واحد مع بعض ما يسون قروشة و لا شي فاهمين وضعنا ههههههههههه

و بالنسبة للمحرم انا اخذت شهادة بنكية و لا تاريخها يرجع لخمس اشهر وراء و ما قالوا شي قبلوها

الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    مَبروك ، هم وراح
    النية صافيه 100%
    المقابله بسيطة ن بس من يوم تجلسي وتشوفي حولك الناس خايفه ، يبدأ الشيطان يوسوس

دمت
    ايوة والله يا خوي معاك حق الوسوسة مااااااااخلتني ههههههه

الله يبارك فيك و مشكور
    7 "
  5. الله يوفقك يااااااااااااااااااااااارب بحق الليلة هذه و بحق هذا الوقت المبارك من الليل يارب امييييييييييييين . طمنتيني الله يسعدك ولا انا كنت مرررررررررررررررة خايفة و ماني عارفة احجز موعد تاني و مرافقي صغير ولد اختي خريج ثانوي مسكين لازم اكون معاه هههههههههههه
    7 "
  6. الف الف مروك وعقبالي يارب يارب

بس اختي اسمع كثير هنا يقولو توقعي على ورقة الاي توني هل عملتي كدا والا اخذتي الاي توني زي ماهو من غر توقيع

واخوكي كيف طلع شهادة بنكية وكشف حساب
    هل شهادة بنكية ب60 الف تكفي

ربي يسعدك هنتعبك من كثر الاسئلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.