الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل ...المرافق

حسبي الله ونعم الوكيل ...المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي ميمو السلام عليكم اذكر في موضوع لكي قبل 4 اشهر يتكلم عن نفس هذا الكلام واعطيتك الحل اللي هو قرار مجلس الوزراء
    وهذا اقتباس من الموضوع السابق ترا انا مرافق لاختي واخذت الاجازة منهم بدون ما يقولو كلمة جهة عملي جامعة طيبة
    السلام عليكم
    اختي ميمو الموضوع مو بمزاج وزارة الصحة الموضوع فيه قرار من مجلس الوزراء
    في الفقرة السابعة من قرار مجلس الوزراء رقم 3798 بتاريخ 14 ربيع الاول عام 1421هـ ينص على
    " يمنح زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدينة إجازة إستثنائية بدون راتب بقدر مدة المرافقة وبحد أقصى لايتجاوز ست سنوات وذلك أسوة بالموظفة السعودية التي ترافق زوجها أو من يعولها شرعا إلى الخارج "
    خليه ياخذ الخطاب اللي تم الرفض عليه ويرد عليهم بالكلام اللي فوق والرجال فيهم يقول لا
    وهذا الكلام ينطبق على المرافق غير الزوج مثل الأخ
    وبالتوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1waKZ4Ui2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. الله يسهلها عليكي يارب
    بس للاسف مااظن اللي عمره 18 حيوافقو انو يرافقك لاني اعرف وحده اخوها المرافق فشهر صفر دخل ال18 وبعد ماجهزتلو كل شي حتى الفيزا ولما جات تطلع قرار الابتعاث الوزارة قالتلها ماينفع صغير يعني يمكن لازم يكون فوق 18
    واضطرت تغير المرافق لعمها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمو-88
    الله يسهلها عليكي يارب
    بس للاسف مااظن اللي عمره 18 حيوافقو انو يرافقك لاني اعرف وحده اخوها المرافق فشهر صفر دخل ال18 وبعد ماجهزتلو كل شي حتى الفيزا ولما جات تطلع قرار الابتعاث الوزارة قالتلها ماينفع صغير يعني يمكن لازم يكون فوق 18

س24 / ما هو أصغر سن للمحرم؟

ج/ أقل سن للمحرم هو (18) سنة.

الأسئلة الشائعة

أحيانا الأمر يتطلب التواجد في مقر الوزارة لإصدار القرار !
    خصوصا إن بعض الموظفين / الموظفات يدققون على أشياء " لاتخالف الشروط الموضوعة " !

الله يسهل أمور كل مسلم ومسلمة يــارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل1234
    اختي ميمو السلام عليكم اذكر في موضوع لكي قبل 4 اشهر يتكلم عن نفس هذا الكلام واعطيتك الحل اللي هو قرار مجلس الوزراء
    وهذا اقتباس من الموضوع السابق ترا انا مرافق لاختي واخذت الاجازة منهم بدون ما يقولو كلمة جهة عملي جامعة طيبة
    السلام عليكم
    في الفقرة السابعة من قرار مجلس الوزراء رقم 3798 بتاريخ 14 ربيع الاول عام 1421هـ ينص على
    " يمنح زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدينة إجازة إستثنائية بدون راتب بقدر مدة المرافقة وبحد أقصى لايتجاوز ست سنوات وذلك أسوة بالموظفة السعودية التي ترافق زوجها أو من يعولها شرعا إلى الخارج "
    خليه ياخذ الخطاب اللي تم الرفض عليه ويرد عليهم بالكلام اللي فوق والرجال فيهم يقول لا
    وبالتوفيق

صح كلامك لكن مع الاسف الصيدلي مو تابع لديوان الخدمه لانه تابع لنظام التشغيل الذاتي يعني كل مدير نظامه بيده حسبي الله ونعم الوكيل ومايعطيك اللي تبي الا اذا كان وراك واسطه قويه ..

والمدرس قالوا جيب لك بديل ياربي تيسر لي اشكرك على ردك ماااااااااااقصرت الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل1234
    اختي ميمو السلام عليكم اذكر في موضوع لكي قبل 4 اشهر يتكلم عن نفس هذا الكلام واعطيتك الحل اللي هو قرار مجلس الوزراء
    السلام عليكم
    وبالتوفيق

صح كلامك لكن مع الاسف الصيدلي مو تابع لديوان الخدمه لانه تابع لنظام التشغيل الذاتي يعني كل مدير نظامه بيده حسبي الله ونعم الوكيل ومايعطيك اللي تبي الا اذا كان وراك واسطه قويه ..

والمدرس قالوا جيب لك بديل ياربي تيسر لي اشكرك على ردك ماااااااااااقصرت الله يوفقك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

س24 / ما هو أصغر سن للمحرم؟

ج/ أقل سن للمحرم هو (18) سنة.

الأسئلة الشائعة

أحيانا الأمر يتطلب التواجد في مقر الوزارة لإصدار القرار !
    خصوصا إن بعض الموظفين / الموظفات يدققون على أشياء " لاتخالف الشروط الموضوعة " !

الله يسهل أمور كل مسلم ومسلمة يــارب

يعني قصدك فيه امل اذا رحت لهم انه يمشون العمر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو22
    يعني قصدك فيه امل اذا رحت لهم انه يمشون العمر

الله يسهلك أمورك ،

ادا المحرم " المرافق " عمره 18 سنة بالتــمام " يصير يكون مرافق معاكي "

أما أقل من 18 سنة فللأسف : (
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمو-88
    الله يسهلها عليكي يارب
    هذا اللي فالحين فيه ضرب القوانين لكن تسهيل تنفيذها ومعاقبة الوزارة اللي ترفض اعطاء الاجازه للمرافق لاااا هذي مو من اختصاصهم حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شيء حسبي الله ونعم الوكيل ..
    على الدوائر الحكومه والوزارات اللي زي الزفت .. قولوا مافيه بعثه للبنت احسن من كل هالبهذله ..

من وين اجيب مرافق اذا كان المدرس مايسمح الا لزوجته يرافق معه طيب اخته وين ترووووووووووووووووووووووح

والصيدلي بعد رافضين يعطونه اجازه استثنائيه مانبي لهم ربع الراتب ومع ذلك رافضين بحجة انه على التشغيل الذاتي

ماباقي الا اللي بالثانوي لكن اخاف عمره مايناسب لانه مولود 24/4/1416هـ وبالميلادي 19/9/1995

باقي ثلاث اشهر ويتم 18 سنه ما ادري يقبلونه مرافق

تكفووون اللي عنده معلومه يفيدني فيها واكون داعيه وشاكره له ....

يالغالي الله يخلي عيالك لك والله ودي أساعدك وأخدمك وما أقول الى الله يسهل أمرك وأنشاء الله تفرج أمورك وبالتوفيق لك في مستقبلك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.