الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزن الشنط!؟

وزن الشنط!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بالنسبه لي اتجهت من مطار الملك خالد بالرياض الى واشنطن ومن واشنطن الى كولومبس وعندي شنط زياده بس الشنطه الوحده ما تتعدى 23 كيلو لا اخذو على ولا ريال واحد للعلم انا معي شناط كثيره ^_^
    بس احتمال يستقعدون ترى مو كل مره تسلم الجره
    7 "
  2. ياحبيبي الشنطة اذا زادت عن 23 كيلو ما تتحرك من مطار الملك خالد فلذالك انت خذ معك 60 شنطه بس لا تزيد عن 23 كيلو ويمكن يطلبون منك تدفع للشنط الزايده لأن انت لك شنطتين فقط

المقصد من الكلام الشنطه الواحده ما تزيد عن 23 كيلو لأن لو زادت 5 كيلو بتتبهذل
    7 "
  3. شوف حبيبي انا اتكلم لك على الخطوط السعودية وبعطيك التفاصيل رحلتنا وانت من خلالها بتعرف كل شي ان شاء الله
    انا مرافق مع زوجتي وابني الرضيع
    يعني شنطتين لي انا 23+23 = 46 كيلو بحيث ان كل شنطه لحالها يعني مو تقول بجمعهم بشنطة وحده تعتبر مخالف للأنظمة وتتغرم على حسب الخطوط اللى انت جاي عليها فأنت ممكن تدفع 50 دولار لكل كيلو لذالك انتبه للوزن وانا اخوك لا يزيد عن 23 للشنطه الواحده .
    ااما انا شنطتين وزوجتي شنطتين وابني الرضيع شنطه وحده يعني المجموع 5 شنط حلو انا اخذت معي 7 شنط وقلت بدفع الفرق شنطتين يعني 30 دولار لأن الخطوط السعودية مشتني وخفت انا الخطوط الامريكية تستقعد لي فاكنت مجهز لهم 60 دولا لأن الشنطة الوحده ياخذون عليها 30 دولار ولكن الحمدالله وصلت الأمريكاء ولا احد ناقشني عن الشنط ولا شي ومشت اموري مثل الحلاوة

وعقبالك ان شاء الله تتسهل امورك

اخوك /
    الشاكي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.