الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فتح ملف مرافق دراس للغة و الآي تونتي وشهادة البنكية؟

استفسار بخصوص فتح ملف مرافق دراس للغة و الآي تونتي وشهادة البنكية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 2nd, 2012, 07:07 PM

السلام عليكم اخوتي واخواتي. بدي استفسر ان شاء الله لما نوصل امريكا و افتح لي ملف خاص ليا بالملحقية و بعد الموافقة على فتح الملف و تسليم المرفقات. بدي افتح ملف لمارفقي دراس للغة. ياترى هل يعطوا لمرافقي ضمان مالي خاص فيه ؟ و هل يلغوا الشهادة البنكية إللي جبت فيها قبول لمرافقي؟ و كيف راح يتغير الآي تونتي؟ يعني في الآي تونتي هل تتغير خانة الصرف من صاحب الشهادة البنكية إلى الملحقية الثقافية؟ ياليت إللي فتحوا ملفات لمرافقينهم يعلموني بالطريقة و جزاكم الله كل الخير يارب وفقكم لما يحبه و يرضاه امييييييييييييين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد المطيري
    اسالوا اهل الاختصاص مكتب سندباد بصراحه يا جماعه المكتب ده غير اي مكتب تاني وحنا فاهمين شلون المكاتب لكن عن تجربة خاصة مع هذا المكتب كتير صراحه ومصداقية بجده 0502988455 ولهم فرع بالرياض 0534175570
    فاااااااااااعل خيررررررررررررررررررر
    والله الموفق
    اخويا انت فاهم الموضوع مرررررررررررررة غلط!!!! اسفة على اللفظ لكن انا ما اقصد اجيب قبول معهد لمرافقي انا خلاص جبت قبول لنفسي لمرافقي بدون مكاتب ولا قروشة ولا نصب ونهب. انا قصدي واضح ما اجي افتح ملف للمرااااااااااااافق . في الآي تونتي حقه مكتوب انه والده راح يتكفل بمصاريف الدراسة و غيرها. طبعا لما اروح لأمريكا و افتح ملف لمرافقي عشان يدرس لغة قبل الإلتحاق بالبعثة لازم ارفق من ضمن المستندات صورة من الآي تونتي حقه. طيب كيف الملحقية تعطيني ضمان مالي لمرافقي و مكتوب في الآي تونتي حقه انه والده إللي بيتكفل مش الملحقية؟ هل الكلام إللي في الآي تنتي ممكن يتغير من عند الملحقية ولا من عند المعهد؟ هذا قصدي
    7 "
  3. مشكورة اختي صلوحة ما قصرتي بس انتي برضه ما فهمتي كلامي الباقي. انا قصدي لما اطلب الضمان المالي للمرافق ايش راح يصير في الآي توني؟ هل تتغير بيانات الدفع؟ يعني هل يصير في الآي تونتي حقه ينكتب المتكفل بالمصاريف هو الملحقية بدل ابوه او تقعد البيانات مثل ما هي؟
    7 "
  4. الايتونتي خلاص مالو دخل ولو تبي تغيري ان. بيانات الصرف بتكون عل. الملحقيه اعتقد تكلمي معهدو وهما راح يقولولك ايش الخطوات الي تعمليها او ياخدو ويغيروه بعد ما توريهم الضمان تبعو زي ما قالت الاخت صلوحه الملحقيه راح تعطي مرافقك ضمان مالي اخر عشان اكيد توريه للمعهد والمعهد بيقولك يلزمك تغيير بيانات الصرف او لا
    7 "
  5. اول شي المبتعث نصيحه يفتح ملف من مكانه ويعمل حفظ للملف واذا وصل بلد الابتعاث بالسلامه وحمل بقيه المرفقات مثل ختم الدخول والشيك الملغي يعمل له تسليم واذا صار كل شغلك تمام راح يرسلون لك رقم بالملحقيه وباس وورد ،، وبعدها تعمل اضافه مرافق جديد وتعبي كافه بياناته وتحمل كل المرفقات وركز على اجازته الرسميه اذا كان يشتغل تكون اجازه استثنائيه بدون راتب ومحدد فيها تاريخ بدايه الاجازه ونهايتها وراح تعمل تسليم لها اذا ارسلوا لك الموافقه على الطلب في ملف المبتعث الاساسي حلوو تبدا بالخطوه الثانيه اللي هي فتح ملف دارس او تقدر تتصل على هذا الرقم في هذي الخطوه 5713272678 الاخت ساره هي اللي راح تفيدك بهذي الخطوه ان شاء الله وبعدها خلاص تصير اموركم تمام باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.