الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصات الماستر للكيمياء

تخصصات الماستر للكيمياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل وحنين
    امل وحنين

مبتعث جديد New Member

امل وحنين الولايات المتحدة الأمريكية

امل وحنين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة Illinois University at Carbondale
    • Illinois University at Carbondale
    • كيمياء
    • أنثى
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 2nd, 2012, 10:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    االله يجزاكم الجنه اللي مبتعثين يكملون ماستر كيمياء وش التخصصات اللي دراستها سهله ويحتاجها سوق العمل السعوووودي تكفووون ردو الله يوفقكم دنيا واخره مره محتاره
  2. والله حتى انا لسه ما قررت ايش في الكيميائيات محتارات ! وخصوصا انه التخصصات كثيره ومو عارفين ايش التخصصات المرغوبه
    انا بسوي رحلة بحث واسعه واجوب عالم النت وبسأل من مصادري الخاصه في الجامعات والشركات وان شالله اقدر انزل موضوع في المنتدى تستفيد منه كل كيميائيه
    7 "
  3. مرحبا صبايا الكيمياء
    أنا أنصحكم بتخصص الكيمياء التحليليه , أنا تخصصي كيمياء تحليليه وادارة معامل صديقات لي بدأو الماستر وحييل يمدحوون هالتخصص سهل والتعامل كله مع اجهزة التحليل مثل الـ GC , HPLC
    الكيمياء العضويه ممتعه جدا" بس فيها شوية صعوبه , بس للي درسوا كيمياء حيويه مكثفه بالبكالوريوس بيشوفوها مناسبه لهم . أهم شي حبيبات قلبي أبتعدوا عن تخصص كيمياء تطبيقيه جدا" صعب لأن يدرس كل فروع الكيمياء على حد سواء وكل ماكثرت التفرعات كل ما زادت الصعوبه بوجهة نظري
    وغير ان الكيمياء التحليليه مجالات عملها كثيىره بالمستقبل
    ببدأ الماستر بعد شهر دعواتكم
    وأي معلومه جديده برجع أضيفها هوون ع أساس يصير الموضوع مصدر للكيميائيين والكيميائيات
    كل التوفيق للجميع
    7 "
  4. أأكد على كلامك جوري
    و الله ييسرلك ..
    انا لمن سألت عن التخصصات المرغوبة و كدا .. قالولي كل التخصصات مرغوبة لكن اهم شي يكون نفس مجال بحثك في دا التخصص جديد زي التحليلية لازم يكون في مجال بحثك شي جديد مثل الأجهزة لازم تكون من الأجهزة الجديده و المطوره
    و قيسي عليه كل التخصصات
    و بالتوفيق للجميع يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.