الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس ماسويت ولا شي تتوقعون بيمديني او بتروح علي البعثه تكفون واسوني الله يفرجها لكم

ياناس ماسويت ولا شي تتوقعون بيمديني او بتروح علي البعثه تكفون واسوني الله يفرجها لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لمار ولتين
    ام لمار ولتين

مبتعث مستجد Freshman Member

ام لمار ولتين الولايات المتحدة الأمريكية

ام لمار ولتين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العلوم الصحيه , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • العلوم الصحيه
    • أنثى
    • فرجينيا, نورفلك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 5th, 2012, 06:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مره الدنيا ضايقه فيني لأني للحين ماسويت ولا شي ولا جبت قبول من المعهد تتوقعون يمديني كل الأوراق المطلوبه معي بس ودي ارسل للمعهد عن طريق الأيميل هل ممكن ينفع هالشي يرضون وارسل رسوم النموذج تحويل على رقم الحساب البنكي للمعهد لاكن اخاف يطنشونني
    ودي احد يساعدني  ويكلمهم لأن مااعرف اتكلم انجليزي وزوجي مره مو معطيني وجه كل مااطلبه طلب بخصوص هالموضوع يجيه بروووووود مو طبيعي وغير مهتم يقول سوي كل شي بس مايساعدني نهائي إلا بعد ماتطلع عيني وروحي منه تعبت والله ماعاد اقدر اعتمد عليه وهو سبب تأخيري بالتقديم قلت ابكتب موضوعي بالمنتدى لعل الله يرزقني من الناس الطيبين اللي يبي الدعاء والأجر وفعل الخير لوجه الله
    المعهد بفرجينيا بنورفلك وانا مره خايفه انهم مايقبلوني وغير كذا الفيزا خايفه تتأخر وتنلغي البعثه وتروح علي لأن اخر موعد قالوا لي الوزاره في رمضان قالوا لازم تجين في بداية رمضان وتصدرين قرار الأبتعاث
    هل فيه احد ممكن يساعدني ويواسيني برده ويريحني
    من فرج على مسلم كربة فرج الله عليه كرب يوم القيامه*
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي هديء بالك وان شاء الله مايصير الا كل خير
    أهل الخير كثيرين بالمنتدي وتلاقي من يساعدكي يارب
    وزوجك الله يخليه لك ولبناتك تفاهمي معاه حول الموضوع لأنكم راح تدرسوا سوا هناك فالأفضل تتفاهمي معاه من الحين
    7 "
  3. ونسيت اقول حاجه اني اتصلت على الملحقيه قالوا مالنا اي علاقه نجيب لك قبول من المعهد انتي تسوين كل شي بنفسك فمرررررره استغربت لأن موضوع بنت الرازي اللي مثبت فوق يقول عكس كلامهم وقالوا لو ماتعرفين استعيني بمكتب يجيب لك قبول
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي حابه أقولك انه ما فاتك شي بإذن الله بس راسلي المعهد وجيبي الاي توني وخلي الدراسه تبدا بعد ثلاث شهور او شهرين اقل شي وانا افضل اكثر
    من شهرين

وخذي موعد من السفاره في اقرب وقت والفيزا بإذن الله اذا أوراقك كامله وكنتي واثقه من إجابتك ومن نفسك ما راح ياخرونها لك

وبعدها بس بالايميل تراسلي الوزاره على القرار ويصدر لك بنفس اليوم بإذن الله

فلا تخافي لرمضان كثيييير تقدري تخلصي في اقل من شهرين اذا تحركتي الحين

يا ليت اعرف انجليزي والله كان ساعدتك يا قلبي اعذريني
    7 "
  5. اختي راسليني على الخاص إذا تبغي اي ترجمة او اي شيء انا حاضرة على فكرة جبت قبول مرافقي في اسبوع ولا تخافي بساعدك باللي اقدر عليه حتى التقديم على الفيزا بس حاولي الفيزا تقدمي عليها من الأن عشان تقدري تلحقي على المواعيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اختي راسليني على الخاص إذا تبغي اي ترجمة او اي شيء انا حاضرة على فكرة جبت قبول مرافقي في اسبوع ولا تخافي بساعدك باللي اقدر عليه حتى التقديم على الفيزا بس حاولي الفيزا تقدمي عليها من الأن عشان تقدري تلحقي على المواعيد
    جزاك الله كل خير وحرم وجهك على النار.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.