الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس ماسويت ولا شي تتوقعون بيمديني او بتروح علي البعثه تكفون واسوني الله يفرجها لكم

ياناس ماسويت ولا شي تتوقعون بيمديني او بتروح علي البعثه تكفون واسوني الله يفرجها لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي انا اساعدك بكل شي علي قد مااقدر لاني مسافره .

بس اعطيني موقع المعهد.

رسوم الابلكيشن والسيفيس التي تحتاج بطاقة ماستر كارد انا ادفعها لكي علشان ماتتاخر مثلي

وانا اقولك لازم تصبرين .الاجراءات مو سهله .ولازم تفهمين زوجك هو راضي او لا

ولاتنسي يا اختي صلاة

وربي يوفقك
    7 "
  2. بعض المعاهد ما تقبل الضمان الماالي المبدئي المقدم من الوزاره وتبي ضمان بنكي بشكل اولي

فتقدرين ترسلينهم بالضمان البنكي لحين الوصول الى بلد الابتعاث وتسليم ملف عبر البوابه الالكترونيه ويجيك رقم طلب وباس وورد

اما اذا عادي عند المعهد فهذا شي حلووو ،، بالنسبه للرساله ممكن ترسلين لهم

I want to study what are the times of the Institute study available

" ارغب في الدراسه بالمعهد فما هي اوقات الدراسه المتاحه "

بعدها اذا ردوا عليك راقرب وقت ممكن يتاح لك اختاري الوقت اللي يناسبك مع انو الافضل تدخلين موقع المعهد اللي تبين وتشوفين اوقات الدراسه كلها بس هذا يساعدك عشان لغتك وترا العم قوقل ما يقصر اكتبي اللي تبينه بالعربي وسوي ترجمه وما يقصر

والله يوفقك يارررب
    7 "
  3. ياريت تكتبي المعهد واي ولايه عشان نبداء نراسلهم ولو تعطينا ضمانك المالي ونرسلو لهم احسن واي كلمه او شي ما تفهميه راسليني واعطيني رابط اي شي ما تفهميه حتى لو بامور السفاره وان شاءالله نساعد بعض بس انتي اتفاهمي معا جوزك عشان تعبك ما يروح ع الفاضي وتجيبي قبول وكلو ويقلك ما ابغا اروح في الاخير وربي يعينك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الامل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي هديء بالك وان شاء الله مايصير الا كل خير
    أهل الخير كثيرين بالمنتدي وتلاقي من يساعدكي يارب
    وزوجك الله يخليه لك ولبناتك تفاهمي معاه حول الموضوع لأنكم راح تدرسوا سوا هناك فالأفضل تتفاهمي معاه من الحين
    الله يسعدك يارب يكفيني ردك ووقفتك
    وزوجي بخصوص البعثه ماعنده اي اعتراض بس مو مهتم يقول سوي كل حاجه انتي انا مو فاضي لك بس إذا شاف وقت الجد ووقت الفيزا اتوقع ممكن بيتحمس الله بس يهديه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @مملكة العشق@
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي حابه أقولك انه ما فاتك شي بإذن الله بس راسلي المعهد وجيبي الاي توني وخلي الدراسه تبدا بعد ثلاث شهور او شهرين اقل شي وانا افضل اكثر
    من شهرين

وخذي موعد من السفاره في اقرب وقت والفيزا بإذن الله اذا أوراقك كامله وكنتي واثقه من إجابتك ومن نفسك ما راح ياخرونها لك

وبعدها بس بالايميل تراسلي الوزاره على القرار ويصدر لك بنفس اليوم بإذن الله

فلا تخافي لرمضان كثيييير تقدري تخلصي في اقل من شهرين اذا تحركتي الحين

يا ليت اعرف انجليزي والله كان ساعدتك يا قلبي اعذريني
    ان شاء الله يارب الله ييسر اموري وكل مسلم يارب لاكن المشكله كيف اجيب الـi-20
    ومره مشكوره حبيبتي عاذرتك بس يكفي ردك ومساندتك لي وكل اللي ابيه منك انك تدعين لي بظهر الغيب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    اختي لو تبين مدينه شيكاغو انا مستعد اوفر لك ايتوني في يدينك خلال اسبوع لكن المعهد متواضع ولو جيتي تقدرين تحولين لاي معهد في شيكاغو as simpls as it is
    وفيه اعضاء هنا من مدن اخرى يقدرون يساعدونك
    انا المعهد اللي ابي منه قبول في فرجينيا بمدينة نورفلك تابع لجامعة اولد دومينيون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ضعي موضوع لاسم أو رابط المعهد. والأخوان مايقصرون في الترجمة ومساعدتك في احضار القبول.
    يلي ذلك الفيزا وبقية الاجراءات والأمور بسيطة بمشيئة الله.
    الله ييسر لك الخير
    اللهم آآآآآآآآآميييييييييين

اسم المعهد/the enghlish language centre
    تابع لجامعة/ old dominion university
    بولاية فرجينيا بمدينة نورفلك
    بس ماعندي رابط للمعهد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اختي راسليني على الخاص إذا تبغي اي ترجمة او اي شيء انا حاضرة على فكرة جبت قبول مرافقي في اسبوع ولا تخافي بساعدك باللي اقدر عليه حتى التقديم على الفيزا بس حاولي الفيزا تقدمي عليها من الأن عشان تقدري تلحقي على المواعيد
    راسلتك على الخاص يالغلا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.