الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يحتاج أحجز موعد للاطفال في موعد مقابلة السفارة الأمريكية ؟؟؟

هل يحتاج أحجز موعد للاطفال في موعد مقابلة السفارة الأمريكية ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms.prof
    ms.prof

مبتعث جديد New Member

ms.prof الولايات المتحدة الأمريكية

ms.prof , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة O.S.U
    • O.S.U
    • ---
    • أنثى
    • Ohio, كولومبس
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

June 5th, 2012, 03:13 PM

السلام عليكم أعضاء مبتعث ...
    هل يحتاج أن احجز موعد للاطفال في مقابلة السفارة الأمريكية أم يكتفى فقط بحجز موعد للوالدين وأخذ أوراقهم معي في نفس موعد المقابلة ؟
    أتنمى أن أجد الاجابة من أشخاص لديهم خبرة أو خلفية في الموضوع ...
    وجزاكم الله خيراً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمار ولتين
    طيب ايش الأوراق المطلوبه للأطفال عشان الفيزا
    نفس متطلبات المرافق البالغ بالاضافة الى :

- في حال احد الوالدين غير مسافر مع الطفل نسخة من جواز الوالد و خطاب بان لا مانع لديه/لديها بسفر الطفل
    - شهادة الميلاد
    - اذا الطفل مرافق لطالب f1 المطلوب نسخة من الاي 20 الخاص بالطفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا

اي طقل اقل من 14 لايحتاج الى مقابلة وبأمكانك اخذ اوارقهم معك في المقابلة او ارسالها عن طريف فيديكس

الله يوفقكم جميعاً ...
    أنا عارفة أنه مو لازم مقابله لهم ... لكن هل احجز لهم معي موعد والا اجيب أوراقهم من دون حجز موعد ؟؟
    7 "
  4. انا كانت مقابلتي يوم السبت اللى طاف وكانت معي طفلتي وعمرها سنه وخمس اشهر احضرت الايتوني الخاص بها وجوازها وصور لها للفيزا وجميع الاوراق اللى عبيتيها من موقع السفاره مهم جدا ؟

وانا حجز موعد السفاره عن طريق مكتب تجسير ..؟ وقبل المقابله اتصلت على مكتب تجسير وقلت لهم هل اخذ طفلي معايه ... قال ليه لالا تاخذه لانه اقل من 14 سنه؟

وبعد انا احضره كرت التطعيم وكرت العائله وشهاده الميلاد الخاصه بطفلتي ؟؟ ولا طلبوه السفاره منى يعني مو ظروري ؟؟؟؟؟ اهم شي والمطلوب مثل ماقلت الايتوني والجواز والصور للفيزا وجميع الاوراق اللى عبيتيها من موقع السفاره

وعلى فكرهـ لما قالي موظف مكتب تجسير طفلتك ماتجيبها معك لانه صغيره ... انا والله جبتها معايه وانسطه الامريكيه تبع الفيزا منها تلعب معها ؟

وسلامتك
    7 "
  5. بالنسبه لي كانت معي بنت اخوي وما حجزت لها موعد لاني على طول عبيت بياناتها وبعدين ارسلت لفديكس بالسفاره الاي توني والجواز وورقه السفاره وانتهى الموضوع
    وجتني الفيزا على طول ما طولت عندهم ولله الحمد وانا الحين في بلد الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.prof
    الله يوفقكم جميعاً ...
    أنا عارفة أنه مو لازم مقابله لهم ... لكن هل احجز لهم معي موعد والا اجيب أوراقهم من دون حجز موعد ؟؟
    لا ما تحتاجيين

حجز الموعدهو لحظور المقابلة فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.