الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من جديد تخبط بعض موظفي الوزارة والملحقية

من جديد تخبط بعض موظفي الوزارة والملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سما شمالية
    سما شمالية

مبتعث مستجد Freshman Member

سما شمالية الولايات المتحدة الأمريكية

سما شمالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية النانو , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تقنية النانو
    • أنثى
    • الرياض, ولاية الرياض مقاطعة نجد العظيمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 6th, 2012, 02:47 PM

انا سبحان اللة حظي كتب اني اتعامل مع اغبياء الوزاة في الرياض وامريكا مشكلتي انهم لاحقا اكتشفوا ان القبول الخاص فيني يحمل الm1 وليس ال f1 وهذا تعامل مدبر لاستنزاف اموال السعودية من قبل الفئة الضالة وموظفي الملحقية من جنسيات مختلفة مع اصحاب المعاهد التجارية وعلى هذا لابد لي ان اغير القبول واعيد الاجراءات سؤالي الغبي بالنسبة للوزارة من المسئول عن الغلط ؟أكيد انا لازم اعيد الاجراءات من جديدوالمشكلة ان المعهد موجود والطلاب مازالت تتوافد الى المعهدفساد وتخبط وضاع الحابل بالنابل حسبي الله ونعم الوكيل عساها اجر وعافية وعلى اعدائي نار وشرار
  2. اختي تعوذي من الشيطان اولا

ثانيا انتي شكل اللي جابلك القبول هو اللي خربط لان نوع الفيزا يتحدد في الاستمارة حقت المعهد انا انصحك اذا انتي تبين النصيحه من مجررررب لاتقربين المعاهد التجاريه يمكن هذي خيرة لك دوريلك على معهد تبع جامعه واذا تبين في نفس مدينتي وولايتي انا مستعد اساعدك المعهد اللي انا مسجل فيه من افضل عشرة معاهد في امريكا

واتعودي على طوله الباااااااال اشوف من كلامك ان دمك شطة سلام يا سما (سما ولا ناس هههههههه ) دعابه على الطاير
    7 "
  3. وش دخل الوزارة ولا المحقية يفيزتك؟؟؟
    انتي جايبة قبول وعلي فيزا m1
    اذا انتي ماعندك خلفية عم مثل هذي الامور المفروض انك استفسرتي هنا اول او من المعهد نفسة
    ما ادافع عن الوزرة او الملحقية بس هذا غلطك انتي مو غلطهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    وش دخل الوزارة ولا المحقية يفيزتك؟؟؟انتي جايبة قبول وعلي فيزا m1 اذا انتي ماعندك خلفية عم مثل هذي الامور المفروض انك استفسرتي هنا اول او من المعهد نفسةما ادافع عن الوزرة او الملحقية بس هذا غلطك انتي مو غلطهم
    حبيبي ملحقيتك وزارتك هم اللى حاطين هالمعهد معتمد وهو معهد نصاب وهنا المكاتب تسرح وتمرح لاحسيب ولارقيب وحتى نظام اللى مسوينة لمحاربة الفساد والغش فاشل مادروا عن احد خسارة الميزانية لو موزعينها علينا نعوض خسايرنا بس اه يالقهر من يعوضني اكيد يقولون غلطتك. حسبي الله ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    وش دخل الوزارة ولا المحقية يفيزتك؟؟؟انتي جايبة قبول وعلي فيزا m1 اذا انتي ماعندك خلفية عم مثل هذي الامور المفروض انك استفسرتي هنا اول او من المعهد نفسةما ادافع عن الوزرة او الملحقية بس هذا غلطك انتي مو غلطهم
    الحين اقرا عدل فيزتي f1 وعطوني معهد m1 ياسلامي عليكم يالسعودية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haidar.sa29
    اختي تعوذي من الشيطان اولا ثانيا انتي شكل اللي جابلك القبول هو اللي خربط لان نوع الفيزا يتحدد في الاستمارة حقت المعهد انا انصحك اذا انتي تبين النصيحه من مجررررب لاتقربين المعاهد التجاريه يمكن هذي خيرة لك دوريلك على معهد تبع جامعه واذا تبين في نفس مدينتي وولايتي انا مستعد اساعدك المعهد اللي انا مسجل فيه من افضل عشرة معاهد في امريكا واتعودي على طوله الباااااااال اشوف من كلامك ان دمك شطة سلام يا سما (سما ولا ناس هههههههه ) دعابه على الطاير
    ماشاء الله الجامعة اللى انت فيها مدحوها لي كثير بس ودي اغير على تكساس معهد els
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.