الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدالله .. وأبشكرم في وقت قياسي جدا . وصلت الفيزا امس ؟

الحمدالله .. وأبشكرم في وقت قياسي جدا . وصلت الفيزا امس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    اخووي طييب اقلك زوجي سوا الشهاده البنكيه
    بس ايش كشف حساااب ؟؟؟ ماافهمت
    قبل المقابلة في " السفارة / القنصلية " الأمريكية بيومين تاخدون من البنك " كشف حساب "

لآخر " 3 أو 6 أشهر " من باب الاحتياط ،

لأنو احتمال في المقابلة يطلبون كشف الحساب تأكيدا على المبلغ الموجود في الشهادة البنكية
    7 "
  2. يالله ليييييييييه
    المبلغ كان م واحد جزااه الف خير حط المبلغ بحساب زوجي 24 ساعه وسوينا الشهاده البنكييه
    والحين خلاص الرجال جزاه الف خير اخذ فلوسه وخلصا من الشهاده اللي طللللعت رووحا لما لقينا احد
    والحين ثااااااني والله حراااام اففففف لييه كذا الحين ندور ميين ثااني بالقوووه لقينا احد
    هو ضرووري ولا مو لازززم ؟؟يعني بنتوورط ولا كيف ماي فااهمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    يالله ليييييييييه
    المبلغ كان م واحد جزااه الف خير حط المبلغ بحساب زوجي 24 ساعه وسوينا الشهاده البنكييه
    والحين خلاص الرجال جزاه الف خير اخذ فلوسه وخلصا من الشهاده اللي طللللعت رووحا لما لقينا احد
    والحين ثااااااني والله حراااام اففففف لييه كذا الحين ندور ميين ثااني بالقوووه لقينا احد
    هو ضرووري ولا مو لازززم ؟؟يعني بنتوورط ولا كيف ماي فااهمه

وضحتلك في الرسالة : ) ،

لكن برضو على أساس الأعضاء والزوار يكونو على بصيرة ،

الشهادة البنكية : مهمة ومطلوبة في المقابـلة .

كشف الحساب : بناخدو معانا في المقابلة من باب " الاحتياط " أحيانا في المقابلة يطلبون الشهادة البنكية + كشف الحساب ، وأحيانا يطلبون الشهادة البنكية " فقط " .

عن نفسي كوني مرافق للأخت الكريمة بإذن الله ففي المقابلة ماطلبو مني إلا " الشهادة البنكية " فقط .

الله يسهلكم أموركم يـارب

7 "
  4. ياجماعه الخير كشف الحساب اللى لثلاثه اشهر والى طالبته السفاره .. فقط موضح به المبلغ اللى ينزل عليه الراتب يعني انا لما طلعه كشف حساب ثلاث اشهر ماكان بحسابي مبلغ كبير بس هم يبون يعرفون ان هذا الحساب ينزله عليه راتب ؟ وعلى فكره انا ماطلبو منى كشف الحساب .. بس مثل ماقال اخوى الفقير الى الله الاحتياط واجب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madrid . math
    ياجماعه الخير كشف الحساب اللى لثلاثه اشهر والى طالبته السفاره .. فقط موضح به المبلغ اللى ينزل عليه الراتب يعني انا لما طلعه كشف حساب ثلاث اشهر ماكان بحسابي مبلغ كبير بس هم يبون يعرفون ان هذا الحساب ينزله عليه راتب ؟ وعلى فكره انا ماطلبو منى كشف الحساب .. بس مثل ماقال اخوى الفقير الى الله الاحتياط واجب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    طيب احنا الحين بحسابنا بس 20 الف ريال عاادي ولا كمان مصييبه لو طلبو كشف الحساب
    المطلوب في الاصل هو كشف الحساب لاخر 3 اشهر والشهادة البنكية تقبل حسب الموظف الي يجري المقابلة

مبلغ ال 20 الف يعتمد كم راح تقعديين في امريكا هل المبلغ يغطي جميع التكاليف الدراسية والمعيشية وغيرها من المصاريف مثل التذاكر خلال فترة وجودك في امريكا؟؟؟ وبشكل عام يفضل لو المبلغ يكون فوق 50 الف
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.