الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدالله .. وأبشكرم في وقت قياسي جدا . وصلت الفيزا امس ؟

الحمدالله .. وأبشكرم في وقت قياسي جدا . وصلت الفيزا امس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية madrid . math
    madrid . math

مبتعث مجتهد Senior Member

madrid . math الولايات المتحدة الأمريكية

madrid . math , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة Colorado Heights University
    • Colorado Heights University
    • أحياء
    • ذكر
    • دنفر / انقلود, Colorado
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 6th, 2012, 06:57 PM

السلام عليكم

ومساااااااكم الله بالخير جميعا

الحمدالله الحمدالله في وقت قياسي جدا جدا بعد يومين من المقابله وصلت الفيزا . وهذا من فضل ربي

ابشركم وصلت الفيزا امس الثلاثاء 15 / 7 / 1433هـ في وقت قياسي ؟

وانا كانت عندي المقابله بالسفاره الامريكيه يوم السبت 12 / 7 / 1433هـ

وماتوقعت انها تصل بهالوقت لانه فيه بعض الاعضاء قبلي ولسى لهم كم شهر ماوصلتهم .وتفاجأت لما اتصل على فيدكس ويقولى اوراق وصلت من السفاره ....

والله لما قالي وصلت كنت متوقع انهم رفضو الفيزا او ناقص بعض الاوراق . ولما استلمت الظرف منهم وفتحته فتحه الجوزات ولقيت كل جواز به الفيزا . وعلى طووول ارسلت لزوجتي مسج على الجووال الف الف مبرووك يازوجتي العزيزه وصلت الفيزا خخخخخخخخخخخخ مو مصدق

ياربي لك الحمد . وان شاء الله تطلع فيزكم باقرب وقت ان شاء الله يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    مبروووووك اخويا الله يبلغك كل ماتتمناه اللهم امين. طيب ياليت تقول لنا انت عملت الإنتر فيو في اي سفارة الرياض ولا قنصلية جدة أو الظهران؟
    الله يباركــ بأيامك .. اللهم امين وجميع المسلمين ..

انا عملت المقابله بالرياض .. وانصح انكم تعملو المقابله بالرياض بالسفاره الأم اى السفاره الرئيسيه ان والله تعاملهم حلو .مو مثل جده او الظهران حسب كلام بعض الاخوان بالمنتدي مايمدحون جده والظهران

لكن شخصيا كونى من الغربيه انصح كل مبتعث تكون مقابلته بالرياض .

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

عالبركة : )

الوقت المتعارف عليه " يومين "

وواحد من الشباب أعرفو استخرج الفيزا من قنصلية جدة في " يوم واحد " ، كونو كان موجود في جدة ،

عن نفسي مع الأخت الكريمة عملنا المقابلة في " جدة " والحمدلله " يومين " والفيزا وصلتنا : )

الله يسهلك الإجراءات المتبقية يــــارب

* وقت صدور الفيزا عائد على الموظفـ / ــة ، لا على موقع السفارة أو القنصلية !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.