الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يلزمنا شهادة بنكية للمرافق غير كشف الحساب للسفارة؟ مهم جدا موعدي قرب!!!!

مساعدة هل يلزمنا شهادة بنكية للمرافق غير كشف الحساب للسفارة؟ مهم جدا موعدي قرب!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 7th, 2012, 03:48 AM

السلام عليكم ايها الأحبة. انا إن شاء الله موعدي بعد كم يوم و مرررررررة خايفة ومتوترة والله يعين ويستر. موعد في قنصلية جدة بإذن الله يوم 22 رجب و الله يعين المهم انا عندي الآن كسف حساب 6 اشهر من والد مرافقي بس ما عندي شهادة بنكية الا صورة من الشهادة البنكية إللي قدمنا فيها لمرافقي وقت القبول. هل لازم اطلع شهادة بنكية تانية ولا يكفي كشف الحساب؟ لإنه بصراحة والد مرافقي صرف الفلوس اللي كانت في البنك و ما ني عارفة ايش نسوي و صعب جدا يطلع شهادة بنكية تانية للقنصلية. افيدوني واللي يرحم والديكم ترى مرافقي يبغى يطلع فيزا F1 و اللي يعافيكم افيدوني و اللي يرحم والديكم ومشكورين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

صراحة ما أبغا أعملك قـلق :/ ، لكنهم طلبو مني الشهادة في المقابلة وماطلبو كشف الحساب ،

خدو معاكم " صورة الشهادة البنكية " اللي قدمتو عليها للمعهد : )

بالتوفيق يـــارب

7 "
  3. والله كلش روتين .؟
    لكن لابد احضار شهاده بنكيه .. اللى سويتم فيها قبول للمعهد قبل فتره فقط هذا المطلوب

وبعد كشف حساب ثلاث شهور .؟

بالنسبه لي انا احضره شهاده بنكيه اللى عملت بها قبول قبل خمسه اشهر

لكن الشهاده البنكيه الاصل وينها .؟ لان اللى اعرفه نرسل للمعهد الشهاده عن طريق الايميل سكان .؟ وافضل طريقه اذا كنتي منزله الشهاده البنكيه على فلاش او سيدي خلى اخوكي يروح يم مكتبه ويسحب الشهاده وتكون ملونه وكذا راح تكون اصل مش صوره ؟

وبالتوفيق لكم
    7 "
  4. عندي صورة من الشهادة البنكية وعملت لها سكان بس الأصل طلبوا المعهد و اخدوه ماقدرت اعملت صورة وارسلها للمعهد لإنه المعهد طلب مننا الأصل!!!!! ياربي الله يستر والله مرة خايفة اخاف ما يقبلوا الصورة و الله حأتوكل على الله و اعطيهم الصورة إللي عملت لها سكان وخلاص الله يإين بي
    7 "
  5. لا تبرزين لهم الشهاده البنكي مثلي واذا سألتكي عنها طلعيها من الاوراق ...

يعني بالعربي لاتحطينها من ضمن الاوراق اللى تقدمينها لهم وحالى تكون معاكي اوراق كثيره بمضروف ثاني وانتى قاعده تحبثين عن الشهاده البنكيه راح تعرف انو معكي وتقولك خلاص.. اصلن هم اهم شي اللى مطلوب تبرزينه هو الجوزات الاصل والايتوني والضمان المالي الخاص بكي واهم شي الصور للفيزا وارواق الموعد وارواق السفاره اللى عبتيها .؟

وبالتوفيق لكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.