الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله بوفقكم ضروري بخصوص موعد لمرافقي ساعدوني

مساعدة الله بوفقكم ضروري بخصوص موعد لمرافقي ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 9th, 2012, 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله . موعدي بعد بكرة اللللللله يستر والله خايفة مرة بس كتير يقولوا انه المرافق إذا كان غير الزوج او الأبناء لازم اعمل له موعد لحاله و بوز لحاله. ما كنت ادرب من اول طيب إيش اسوي الأن والله موعدي بعد بكرة واخاف مايدخلوا مرافقي للقنصلية!!! ساعدوني إيش اسوي والله مافي وقت خلاص الوقت راح و ماني عارفة وماكنت ادري ولا كان حجزت له في يوزر لحاله!!!! ادعوا لي إن شاء الله ما يدققوا
  2. اذا كان المرافق دون الدرجه الاولى
    يحتاج تسوي له موعد لحاله

ودائما نطبق نظرية :

اذا كان المرافق " أب / أخ " فلابد من طلب موعد منفصل خاص في المرافق ،

اذا كان المرافق " زوج / ابن / ابنه " يصير تضيفينهم معاكي في نفس الموعد ،
    اذا كان المرافق فوق الـ 14 لازم موعد منفصل

بالتوفيق
    7 "
  3. يعني خلاص مافي امل الغي البعثة واملي واحلامي كلها ادراج السراب؟ يا الله ياليت كنت اعرف من البداية وما كان حست كل هالحوسة ياربيييي الله يعين والله خايفة وما ابغى املي يروح و فضلت البعثة على الوظيفة كله في سبيل العلم وفي النهاية لا وظيفة ولا دراسة!!!! يارب سهل امريفرج همي اه بس الله يعوضني خير يارب ويفكني من ازمتي اللهم امين

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني خلاص مافي امل الغي البعثة واملي واحلامي كلها ادراج السراب؟ يا الله ياليت كنت اعرف من البداية وما كان حست كل هالحوسة ياربيييي الله يعين والله خايفة وما ابغى املي يروح و فضلت البعثة على الوظيفة كله في سبيل العلم وفي النهاية لا وظيفة ولا دراسة!!!! يارب سهل امريفرج همي اه بس الله يعوضني خير يارب ويفكني من ازمتي اللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.