الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت امريكا وواجهتني مشكله

وصلت امريكا وواجهتني مشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مادري وش اسوي
    مادري وش اسوي

مبتعث مستجد Freshman Member

مادري وش اسوي الكويت

مادري وش اسوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, شيكاغو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 12th, 2012, 06:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وصلت امريكا الحمد لله

ووأجهتني مشكله ماني عارفه ايش الحل الحمد لله على كل حال

المشكله ، بطلبات فتح الملف

اختام، الدخول .. ما فهمتها؟؟ هل هي الختم الي على الفيزا يوم وصلت امريكا ولا شيء ثاني .

صوره من القبول الاكاديمي ؟؟ هو نفسها الايتوني ولا ايش بالضبط

افاده من السفاره بان ولي الامر موفد للعمل ولا يزال على راس العمل ؟؟ هاذي بالذات مافهمتها وش دخل ابوي انا، مرافقي اخوي ومخلصه اوراقه ولله الحمد بس وش قصدهم فهموووني

صوره من اختام الدخول I94 والفيزا بالاضافه للمرافقين ؟؟ مافهمــــــــــــــــــت

صوره من الصفحه التي عليها تاريخ الخروج من المملكه ؟؟ من وين اجيبها

صوره من شيك ملغي ؟؟ انا فتحت حساب بس من وين اجيب الشيك الملغي

ساعدووووووووني الله يخليكم ويفرج عنكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادري وش اسوي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وصلت امريكا الحمد لله

اختام، الدخول .. ما فهمتها؟؟ هل هي الختم الي على الفيزا يوم وصلت امريكا ولا شيء ثاني .

صوره من القبول الاكاديمي ؟؟ هو نفسها الايتوني ولا ايش بالضبط

افاده من السفاره بان ولي الامر موفد للعمل ولا يزال على راس العمل ؟؟ هاذي بالذات مافهمتها وش دخل ابوي انا، مرافقي اخوي ومخلصه اوراقه ولله الحمد بس وش قصدهم فهموووني

صوره من اختام الدخول I94 والفيزا بالاضافه للمرافقين ؟؟ مافهمــــــــــــــــــت

صوره من الصفحه التي عليها تاريخ الخروج من المملكه ؟؟ من وين اجيبها

صوره من شيك ملغي ؟؟ انا فتحت حساب بس من وين اجيب الشيك الملغي

ساعدووووووووني الله يخليكم ويفرج عنكم
    وصلت امريكا الحمد لله ، الحمدلله على السلامة

اختام، الدخول .. ما فهمتها؟؟ هل هي الختم الي على الفيزا يوم وصلت امريكا ولا شيء ثاني . الختم تحصليه تحت نموذج I94 ، ارفعي النموذج المدبس وراح تحصليه تحته أو احتمال يكون في صفحة ثانية

صوره من القبول الاكاديمي ؟؟ هو نفسها الايتوني ولا ايش بالضبط وش الاوراق الي جاتك من المعهد أو الجامعة ؟ المفروض يكون فيه القبول الاكاديمي + الآينوني

افاده من السفاره بان ولي الامر موفد للعمل ولا يزال على راس العمل ؟؟ هاذي بالذات مافهمتها وش دخل ابوي انا، مرافقي اخوي ومخلصه اوراقه ولله الحمد بس وش قصدهم فهموووني ماعندي فكرة

صوره من اختام الدخول I94 والفيزا بالاضافه للمرافقين ؟؟ مافهمــــــــــــــــــت صورة من نموذج I94 الابيض الي مدبس في الجواز من جوا + ختم الدخول ( شرحته قبل ) + صورة الفيزا لمرافقك

صوره من الصفحه التي عليها تاريخ الخروج من المملكه ؟؟ من وين اجيبها قلبي في جوازك بتحصلي ختم الجوازات السعودية بتاريخ خروجك من السعودية

صوره من شيك ملغي ؟؟ انا فتحت حساب بس من وين اجيب الشيك الملغي البنك أعطاك شيكات مؤقتة ؟ اذا أعطاك اكتبي عليه بالانجليزي VOID بنص الشيك بخط كبير جدا وواضح

ساعدووووووووني الله يخليكم ويفرج عنكم ، الله يوفقك
    7 "
  3. مثل مـآقـآل لك الـآخ be smile
    بخصوص سؤـآلكِ

- افاده من السفاره بان ولي الامر موفد للعمل ولا يزال على راس العمل ؟؟ هاذي بالذات مافهمتها وش دخل ابوي انا، مرافقي اخوي ومخلصه اوراقه ولله الحمد بس وش قصدهم فهموووني
    في بلد الـآبتعـآث أخوكِ هو ولي أمركِ همـآهـ مـآخذنن وكـآلة من أبوكِ؟!!
    فإذـآ أورـآق أخوكِ جـآهزهـ أرفعيهـآ هنـآك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.