الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز اللي عنده معلومة عن فيزا الأطفال الأمريكية كم تأخذ من الوقت يطمني...

بلييييز اللي عنده معلومة عن فيزا الأطفال الأمريكية كم تأخذ من الوقت يطمني...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم الجواد
    أم الجواد

مبتعث جديد New Member

أم الجواد الولايات المتحدة الأمريكية

أم الجواد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة DU
    • DU
    • MIS
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 14th, 2012, 01:44 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

لو سمحتم اللي عنده معلومة عن هالشي يطمني .. لأن باقي على سفري لأمريكا 10 أيام و الى الأن لم أستلم فيزا طفلي...

طبعا أنا عندي طفل عمره شهرين و يوم الأثنين بس أرسلت أوراقه للسفارة عن طريق فيديكس و صار هالتأخير بس اجراءات جوازه و ال اي توني و غيره اللي كانت مترتبة على بعض...

فاللي عنده معلومة بليييز يطمني... طبعا هالموضوع للطمأنة فقط و الى أنا عارفة انها في علم الغيب

و دراستي حتبدأ أول جولاي
  2. اسمعي يا اختي والله انا نفس الوضع
    انا استخرجت فيزا لزوجتي وبنتي قبل شهرين وجاني مولودة جديدة وارسلت اوراقها قبل عشرة ايام عن طريق الزفت فيديكس وبعدها بيومين كلموني السفارة وقالو باقي شهادة الميلاد وارسلتها بالفاكس وبفدكس وبعدها بيوم طلبو من معلومه تخصني كأب الطفله وارسلتها بالايميل والفاكس يوم الاحد اللي فات والى الان انتظر وماوصل شئ لكن الشاهد في الموضوع اني احمل الجواز الامريكي واستطعت الدخول الى السفارة الامريكية بدون موعد وسألت الموظفة اللبنانية عن الطفل الجديد وقالت انه مايحتاج تجي ارسل المعامله بفديكس وثلاث ايام وهم مخلصين لانها طفله صغيرة وليس لها تاريخ يبحثون فيه !!
    المهم انا حسب اللي فهمته وسمعته ان السفارة اصبحت تعقد المسألة شوي فلا ادري لماذا هل من اجل الزحمة او مزاجية المسؤول عن الفيز!! انا انتظر وقلت برسل لهم رساله استفسارية قام نصحني واحد بالانتظار
    ويارب ييسر امرنا وامركم والحل قال تعالى(ياأيها الذين آمنوا استعينوا بالصبر والصلاة إن الله مع الصابرين ( 153 ) ) يعني صلو وادعو الله
    7 "
  3. يالله ... الله ييسر أمورنا ان شاء الله المشكلة ان دراستي بعد أسبوعين و الحجز 24 يونيو...

طيب تتوقع هل من الممكن نحاججهم بالتأخير أو محاولة مننا بتعجيل الموضوع بما أنهم أطفال؟؟

ما حاولت تطمأنك الموظفة اللبنانية على الموضوع لما شرحت لها الوضع؟؟
    7 "
  4. معليش ع التأخير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بقولك حاجه اول شئ سؤالي هل انتم قدمتوا على السفارة يوم الاثنين اللي فات يعني تاريخ 11/june ؟ ؟ فإذا انتم قدمتوا في هذا الوقت فبدري شوي يبغى لهم وقت زياده عشان الفيزا,,
    اما من ناحية استفساراتك,, ليس من صالحنا محاجتهم بموعد السفر لانهم يعلمون متى السفر جيدا
    لانهم سألوني خصيصا متى موعد سفرك بالضبط فيبدو انهم يبغون يمرمطوني الى قبل السفر بشوي!!!
    واما من جهة الموظفه بل عكس كانت جدا مطمنه بل تقولي موضوع الاطفال جدا سهل لكن قد تكون زحمة في الفيز.
    لكن لدي سؤال لك ام الجواد .. هل اصدرتم قرار الابتعاث وامر الاركاب لباقي العائله وهل شريتو التذاكر؟
    وفي حالة اصدرتم القرار وامر الاركاب فما وضع الطفل من قرار الابتعاث غير مذكور فيه؟؟!!

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش ع التأخير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بقولك حاجه اول شئ سؤالي هل انتم قدمتوا على السفارة يوم الاثنين اللي فات يعني تاريخ 11/june ؟ ؟ فإذا انتم قدمتوا في هذا الوقت فبدري شوي يبغى لهم وقت زياده عشان الفيزا,,
    اما من ناحية استفساراتك,, ليس من صالحنا محاجتهم بموعد السفر لانهم يعلمون متى السفر جيدا
    لانهم سألوني خصيصا متى موعد سفرك بالضبط فيبدو انهم يبغون يمرمطوني الى قبل السفر بشوي!!!
    واما من جهة الموظفه بل عكس كانت جدا مطمنه بل تقولي موضوع الاطفال جدا سهل لكن قد تكون زحمة في الفيز.
    لكن لدي سؤال لك ام الجواد .. هل اصدرتم قرار الابتعاث وامر الاركاب لباقي العائله وهل شريتو التذاكر؟
    وفي حالة اصدرتم القرار وامر الاركاب فما وضع الطفل من قرار الابتعاث غير مذكور فيه؟؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.