الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الآوراق المطلوبه لـ آجازة موظفي القطاع الحكومي

الآوراق المطلوبه لـ آجازة موظفي القطاع الحكومي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smartesttash
    السلام عليكم .. انا مرافق و موظف حكومي ..
    - تطلبي من المسؤول بالوزارة عن خطاب موجه لجهة عمل المرافق ليتم تقديمها لهم .
    - علي قرض .. و لكن لما اخذت القرض البنك ما طلب اثبات راتب .. فقدرت اخذ اجازة استثنائة مسبوقة بجميع اجازاتي الاعتيادية و انا الان بامريكا .
    - خذي ببالك انهم ما راح يصرفو على المرافق في اثناء اجازته الاعتيادية(مكافئة المرافق).. لكن راح يتكفلو ب مصاريفه بمعهد اللغة .. ويبدا الصرف عليه من تاريخ بداية قرار اجازته الاستثنائية .. (هذا الي حصل معي )
    بالنسبة للبنك تركت لهم مبلغ معقول يتم الخصم منه كل يوم 25 عربي و اموري تمام الحمد لله ..

ارجو اكون افدتك ..
    و دعواتك لوالدي ..

سلام عليكم
    انت قصدق الي طالع باجازة اعتيادية ما يصرف له مكافئة . فقط تدفع له الملحقية تكاليف دراسة اللغة . هل انت متاكد لاني سمعت ماتدفع المحلقية اي شي إلا بعد انتهاء الاجازة الاعتيادية وبداية الاجازة الاستثنائية
    7 "
  2. ياجماعة القرض من البنك وفواتير الاتصالات والكهرباء والماء والمخالفات .......الخ مالهم علاقة بالبعثة وكندا وامريكا -روقونا شوي

لحد يقول كلام ماهو متاكد منه

الملحقية تصرف عليك من بداية اجازتك الاستثنائية هذا الي حصل لي
    7 "
  3. كلام الاخ اديب صحيح اصلا لما تجي تفتح ملف لابد معاك اجازة استثنائية عشان الضمان المالي وبخصوص انك اذا اجازة اعتيادية تصرف عليك الملحقية دراسة فقط هذا كلام غير صحيح وبخصوص مرافقك اخوكي لابدان يقدم لعملة قرار الابتعاث وصك الاعالة
    7 "
  4. 1- انا موضف حكومي
    2- علي قرض
    3- انا مبتعث محرم
    السبت ان شاء الله بصدر القرار الابتعاث وبعدها اخذ اجازه فيه ناس تقول مايعطونك دراسه الا سنه وانا بدرس ماجيستير
    وانا معي فيزا خمس سنوات
    ثانيا اللي عليه قرض يسحبون شي منه اذا سافر لان ممكن اودع بحسابي مبلغ قبل ما امشي واخاف يسحبونه البنك وتصير مشكله
    7 "
  5. لمن يسأل.. لموظفي الحكومه...
    هناك فرق بين الإجازة الاستثنائية وإجازة المرافق ..
    فالإجازة الإستثناية لن تبدأ حتى تستنفذ رصيدك من الإجازات الإعتيادية..
    أما إجازة المرافق فليس لها علاقة بإجازتك..
    وهذا ماحصل معي بالضبط.. فأنا موظف حكومي .. وزوجتي مبتعثة..
    كل ماقمت به .. هو طلب إجازة مرافق مقدمة الى مديري المباشر.. مرفقا معها نسخه من قرار الإبتعاث..
    وأعد مديري المباشر خطابا لمدير شؤؤون الموظفين بذلك فصدرت اجازتي مباشرة.. بدون خصم رصيدي ..
    واخذت القرار وارسلته الى الملحقية وتمت الموافقه عليه ..
    وللعمل .. ليس للإجازة علاقة بمستحقات البنوك من قروض او غيره..
    وهذا الكلام من واقع تجربة فقد توقف راتبي والبنك يطالبني بقرض ولكنني اودع شهريا قيمة القرض ليتم خصمها من حسابي ...
    اتمنى ان اكون افدت غيري بتجربتي .. ومستعد لأي سؤال...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.