الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى أن تفيدونا نحن المقدمين على المرحلة الثامنة بحول الله تعالى ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدينه ^^
    المدينه ^^

مبتعث مجتهد Senior Member

المدينه ^^ السعودية

المدينه ^^ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ^^ , بجامعة ^^
    • ^^
    • ^^
    • أنثى
    • ^^, ^^
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 17th, 2012, 12:11 AM

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ..

لمن لديهم الخبرة ممن تم قبولهم في المرحله السابعة أسأل الله سبحانه وتعالى أن تكون بداية لتحقيق نجاحات متتالية ..وأن تنالوا الرفعه والتقدم بالدنيا والآخره ..

استفساراتي ..
    أنا خريجة رياض أطفال .. بدايتاً أريد أن أستفسر عن تخصص ماجستير علوم الحاسب الآلي هل متاح لي أم لا ؟

واذا ليس متاح لي ماهي تخصصات الماجستير التي متاحة لي من بين التخصصات المتاحة علماً بأني خريجة بكالوريوس قسم رياض أطفال ؟؟

أرجوا أن تفيدوني بالدول التي تكون مناسبة للتخصصات التي ستفيدوني بها

علماً بأني بحول الله تعالى أريد ترشيح كندا ثم أمريكا ثم نيوزيلنده

آخيراً .. ماهي خبرتكم من تخصصات هذه الدول لي ؟؟؟

عذراً على كثرة استفساراتي لكن إعتمادي على الله عز و جل أولاً و آخراً ثم بهذا المنتدى ..

وجزاكم الله خيراً كثيراً
    ..~

ربـــي يسر لنا ما أردنـــــا فإن التيسيير من عندك إنـــك على كل شيء قـــدير ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    أختي بخصوص التخصصات
    انسب شيء لك Education

اخر الشهر ، او بداية شهر رمضان بتنزل الشروط وكل التخصصات المتاحه
    رَبي يوفقك ويحفظك

أشكر لك معاونتك لي بالرد ..

نزلت الشروط والتخصصات بحمدالله والشروط وافية لي بحول الله تعالى .. لكن حيرتي هي بالتخصص لأنه أقترحت لي احدى الأخوات تسويق لكن لا اعلم هل هو التخصص الوحيد المتاح لي ؟؟

هذا رابط يوصلك للإعلان الذي يتضمن التخصصات

شكراً جزيلاً

ربي يســر لنــا ما أردنـــا فإن التيسيير من عندك إنـك على كل شيء قــديــر ..

7 "
  3. أنا تخصصي تربيه خاصه

انقلبت ماجستير تسويق فامريكا وحاحكمل في نفس دراستي(يعني لما توصلي بلد الابتعاث بامكانك تغيير التخصص)

اللي يكون متخرج من التخصصات الادبيه ماينقبل الا فالتسويق >>ماني متأكده مره أظن في تخصص تاني

بس محا يخلوكي تدرسي حاسب

ان شاء الله تكوني من المقبولين
    7 "
  4. هم اصلا بيحطونك تسويق هذي مايبيلها طقة عصا بس اتوقع بعدين اذا جيتي لبلد الابتعاث يمكن وانا اقول يمكن تقدرين تغيرين
    بس علوم حاسب الي يبيلها مواد تدرسينها حتى لو وافقوا الملحقية بتحصلين مشكلة بالقبول لان تخصصك رياض اطفال
    ونصيحة لك
    ابعدي عن كندا
    اذا تبين امورك تمشي وتحصلين قبول بسرعة ولا فيها تعقيد واذا بغيني مرافقك يدرس معاك وكل امورك تتسهل روحي لامريكا
    امريكا وفقط
    اول شي راح تواجهينة بالقبول بكندا الي هو المعهد انتي امورك بتتيسر بس المرافق الي بيطلعون روحه عشان يجيب قبول
    والشي الثاني الي هو رددد يالليل مطولك الي هو السفارة
    اشتري دماغك وروحي امريكا
    7 "
  5. بالتوفيييق يارب لكل المتقدمين
    انا زيك خريجة بكالوريوس رياض اطفال وحكمل تسويق في امريكا ان شاالله ماحيحطوكي فتخصص تاني لانو صحباتي اختارو تخصصات تانيه غير التسويق ومن ضمنهم حاسب الي وحطوهم تسويق
    وبالنسبه لتغيير التخصص الله اعلم بس انا ان شالله لما اروح حسال لو اقدر اغير وازا مايتغير ماعندي مشكلة لان التسويق ممتع وحلو

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري المدينه
    أنا تخصصي تربيه خاصه

انقلبت ماجستير تسويق فامريكا وحاحكمل في نفس دراستي(يعني لما توصلي بلد الابتعاث بامكانك تغيير التخصص)

اللي يكون متخرج من التخصصات الادبيه ماينقبل الا فالتسويق >>ماني متأكده مره أظن في تخصص تاني

بس محا يخلوكي تدرسي حاسب

ان شاء الله تكوني من المقبولين

مشكورهـ أثابك الله وزين أيامك بالرضا والعافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    هم اصلا بيحطونك تسويق هذي مايبيلها طقة عصا بس اتوقع بعدين اذا جيتي لبلد الابتعاث يمكن وانا اقول يمكن تقدرين تغيرين
    بس علوم حاسب الي يبيلها مواد تدرسينها حتى لو وافقوا الملحقية بتحصلين مشكلة بالقبول لان تخصصك رياض اطفال
    ونصيحة لك
    ابعدي عن كندا
    اذا تبين امورك تمشي وتحصلين قبول بسرعة ولا فيها تعقيد واذا بغيني مرافقك يدرس معاك وكل امورك تتسهل روحي لامريكا
    امريكا وفقط
    اول شي راح تواجهينة بالقبول بكندا الي هو المعهد انتي امورك بتتيسر بس المرافق الي بيطلعون روحه عشان يجيب قبول
    والشي الثاني الي هو رددد يالليل مطولك الي هو السفارة
    اشتري دماغك وروحي امريكا

أنا عشان كندا الآكسنت تبعهم سهل مو زي أمريكا .. بس من نصائح الأغلب أمريكا الأفضل .. ربي يسهلها

جزاكـ الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.