الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي استشارة بعثة ولا وظيفة ؟؟؟ ياليت تفيدوني

ابي استشارة بعثة ولا وظيفة ؟؟؟ ياليت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر الازمان
    قاهر الازمان

مبتعث مجتهد Senior Member

قاهر الازمان الأرجنتين

قاهر الازمان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 19th, 2012, 01:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ادري ان الموضوع تكرر اكثر من منتدى واكثر من موضوع واكثر من حاله تشبهني

وظيفة ام ابتعاث

بالفعل يااخوان حيرة

من ناحية الاستخارة استخرت الله

ولكن الحيرة متواجدة الى الان

عندي طموح بالابتعاث واكمال الدراسة

انا جتني وظيفة على المرتبة السابعة بوزارة الزراعة

والي عرفته انهم مايبتعثون موظفيها!!

واحيان اقول الوظيفة بالقوة جتني بعد سنة عطالة اخاف افرط فيها

واحيان اقول اذا رحت ابتعاث يمكن مااحصل وظيفة وادخل في دوامة التقديمات

واحيان اقول بفيد نفسي من ناحية اللغة والدراسة خصوصا انها فرصة ماتتعوض

محتاج استشارتكم يااخواني

اخذ الوظيفة ولا ابتعث واكمل دراسة

2. الله ينور لك طريقك ويفرجها عليك يارب
    هي فعلا حيره
    بس انت شوف الوضع واحكم
    الوظايف مانحصلها الا بعد ماتتحطم وتذبل طموحاتك
    واذا رحت بعثه ورجعت راح تلقى ابواب التوظيف مفتوحه !!!
    اذا فيك شده على طرق ابواب التوظيف من جديد وتصبر عشان طموحاتك ورغباتك فالابتعاث حلو
    وانت حط اسوء الاحتمالات في حال قعدت وقبلت بالوظيفه او رحت وابتعثت

والله يوفقك لاتخاذ القرار السليم
    7 "
  3. اخي الكريم بعد الاستخار توكل على الله وخذ الوظيفة واذا تبي تقوي لغتك ادخل اي معهد قوي بالسعودية مثل بيرلتز او البريطاني

ياكثر الي معهم ماجستير وعاطلين وطموحهم راح وياكثر الي راجعو من الابتعاث وعاطلين
    7 "
  4. والله أستغرب أنا واعوذ بالله من كلمه أنا لما أشوف مثل هالسؤال
    يعني أنا أشوف مايبي لها سؤال أكيد أرووح أدرس وابي أقوللك ليه.

أول شي أنك تقول عندك طمووح تكمل دراسه يعني هذا السبب لحاله يكفي لو وش ماكانت الوظيفه ياخي والله نعرف ناس تركت الوظايف وكملو دراستهم هنا بالسعوديه وعلى حسابهم وعاشو حياه صعبه لا ومتزوجين بعد لاكن عندهم رغبه أكمال الدراسه وهذا المهم.

وثاني شي يالغالي أنت هالحين حصلت وظيفه وانت مامعك الشهاده لو رحت كملت مليون بالميه راح ترجع تحصل وظيفه أحسن منها هذا شي منطقي خصوصا عندنا بالسعوديه الأجانب ماليين الدوائر الحكووميه والقطاع الخاص ويدورون السعودي الكقأه.

والله يالغالي حررررام عليك بحق نفسك تترك البعثه, بس كاني أشووف البروفايل دوله الابتعااث الأرجنتين يارجل وش تدوور بالأرجنتين بكالريووس تربيه بدنيه مثلاً هههههه .

بس فكر زين بعقلك واعرف أن هذي فرصه ثمينه وفيه ملايين يتمنون هالفرصه والله يوفقك لكل خير .
    7 "
  5. البعثة بدون تردد

الوظيفة الحكومة راح تعيش فيها طول عمرك فى روتين ممل
    راح تفقد فرصة التجربة و التطور فى مجالك و لا التميز و الانجاز فى حياتك
    بتكون زى البقية

ثلاث سنوات مو قليلة ما تدرى ايش يكون الوضع بعدها من ناحية الوظائف
    و فى النهاية القرار يعتمد على مسؤولياتك و التزاماتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الخليج
    والله أستغرب أنا واعوذ بالله من كلمه أنا لما أشوف مثل هالسؤال
    يعني أنا أشوف مايبي لها سؤال أكيد أرووح أدرس وابي أقوللك ليه.

أول شي أنك تقول عندك طمووح تكمل دراسه يعني هذا السبب لحاله يكفي لو وش ماكانت الوظيفه ياخي والله نعرف ناس تركت الوظايف وكملو دراستهم هنا بالسعوديه وعلى حسابهم وعاشو حياه صعبه لا ومتزوجين بعد لاكن عندهم رغبه أكمال الدراسه وهذا المهم.

وثاني شي يالغالي أنت هالحين حصلت وظيفه وانت مامعك الشهاده لو رحت كملت مليون بالميه راح ترجع تحصل وظيفه أحسن منها هذا شي منطقي خصوصا عندنا بالسعوديه الأجانب ماليين الدوائر الحكووميه والقطاع الخاص ويدورون السعودي الكقأه.

والله يالغالي حررررام عليك بحق نفسك تترك البعثه, بس كاني أشووف البروفايل دوله الابتعااث الأرجنتين يارجل وش تدوور بالأرجنتين بكالريووس تربيه بدنيه مثلاً هههههه .

بس فكر زين بعقلك واعرف أن هذي فرصه ثمينه وفيه ملايين يتمنون هالفرصه والله يوفقك لكل خير .
    والله يالغالي الاجانب الي مالين الدوائر هذا مو معناته ان السعوديه في حاجة السعوديين تدري ليش ؟؟؟

السعوديه عاشت وتعودت على شي اسمه اجنبي ماتقدر تتخلى عنه صار بالنسبة للسعودية مثل الام الحنون ماتيقدرون يتخلون عنهم

مع الاسف المسؤولين في السعودية شايفين ان الاجنبي يتميز عن السعودي من ناحية الراتب الاجنبي رخيص مو مثل السعودي

ومن ناحية النشاط في العمل والخبرة والسعودي غير نشيط مهمل راتبه عالي للاسف هذي نظرة المسؤولين لنا <<< لازم نعترف

وبصراحة اعيد واكرر عندي طموح للابتعاث وحاب اكمل وعندي الرغبة لكن اخاااااف اروح للابتعاث اقول ياليت ماتركت الوظيفة

لان ديوان الخدمة المدنية اذا راح رقمك مستحيل تدخل بترشيحات قادمة الا بواسطه تدخلك

والديوان يومهم بسنه عشان يوظفون

حيرة وانا اخوك بصراحة اخاف اروح ادرس واتعب واكمل هناك وارجع اصف سرا او ارجع ومااحصل وظيفة

بما ان الموضوع صار نقاشي ياليت تستمر معايه بالنقاش يمكن تقنعني اكثر

ومن ناحية الارجنتين فعلا كنت بكمل تربية بدنيه شدراك انت ؟؟؟ <<< خخخخخخخ

لا ياغالي بعثتي موجهه لامريكا وبخصوص الارجنتين مدري شلون حطيته يمكن عشان ميسي

اتمنى تعاود النقاش معاي وباقي الاعضاء نبي ندردش عن هالموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.