الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافق تبع التأمينات الاجتماعية

مساعدة مرافق تبع التأمينات الاجتماعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..meemee..
    ..meemee..

مبتعث جديد New Member

..meemee.. السعودية

..meemee.. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 19th, 2012, 05:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

طبعا تم ترشيحي للابتعاث وزوجي حيكون مرافقي ان شاءلله وامورنا كانت ماشية تمام وموعدنا للسفارة يوم السبت لكن فيه احد من الموظفين قال لزوجي انك ماتقدر تاخذ اجازة مرافق لأن قرار الملك في الاجازة الاستثنائية تشمل فقط الخدمة المدنية والعسكريين فصراحة مرة ضيق صدري خصوصا اني تركت وظيفتي على اساس اني امشي امور البعثة فهل هالشي صحيح او لا ، تكفون اللي عنده خبره بهالموضوع لايتركني والله مو قادرة اصدق اني ضيعت علي فرصتين راح اندم طول عمري ،،، وسوري والله انا ماأدري اذا الموضوع يناسب لهالقسم او لا
  2. السلام عليكم اختي
    التأمينات الاجتماعية ما لها اي دخل بالموضوع
    العمدة على مرجع زوجك (دوامه اقصد)اذا عطوهـ إذن بالمرافقة اللي هي (اجازة من دون راتب) يعني (التفرغ التام للمرافقة) التأمينات ما عندهم مانع
    يعني حياته الوظيفية كلها من الوظيفة الى التأمينات كلها توقف لين يرجع و يباشر عمله بعدين كل شي يرجع طبيعي
    العمدة على مرجعه الاصلي (دوامه)
    انا موظف في مؤسسة حكومية و راتبي ع التأمينات و أموري في السليم و لله الحمد

و لا ينسى قبل تسافرون ان شاء الله لبلد الابتعاث ياخذ منهم خطاب مختوم انه متفرغ لمرافقتك عشان تقدمونه للملحقية وقت فتح ملف المبتعث

و ع العموم وصلي لزوجك هاذي النصيحة (الموظفين المنبع الحقيقي للإشاعات)

تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.