الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل المبتعثيين بواشنطن خااصه سياتل يتفضلوووو

كل المبتعثيين بواشنطن خااصه سياتل يتفضلوووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سباتل حلوة مرة زي مدن كاليفورنيا بس عيبها زي كاليفورنيا الغلاء الفاحش الله يعينك على الغلا و الإيجارات اقل شيء إيجار غرفتين وحمام الله يكرمك ب1400 دولار وكمان مشي حابك بدون خدمات اضيفي عليها الخدمات مابقي لك شيء من المكافأة الله يعينك دبري لك مصدر دخل ثاني للمكافأة لإنها فعلا ماتكفي إذا إنتي بولاية ومدينة غالية جدا!!!!!! هذا ابكلام من صاحبتي و نقلت من سياتل بسبب الغلاء الفاحش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    سباتل حلوة مرة زي مدن كاليفورنيا بس عيبها زي كاليفورنيا الغلاء الفاحش الله يعينك على الغلا و الإيجارات اقل شيء إيجار غرفتين وحمام الله يكرمك ب1400 دولار وكمان مشي حابك بدون خدمات اضيفي عليها الخدمات مابقي لك شيء من المكافأة الله يعينك دبري لك مصدر دخل ثاني للمكافأة لإنها فعلا ماتكفي إذا إنتي بولاية ومدينة غالية جدا!!!!!! هذا ابكلام من صاحبتي و نقلت من سياتل بسبب الغلاء الفاحش
    خيييير
    يا ماما لا تتكلمي عن شي منتي متأكده منه
    الإيجار هنا مو داك الغلا
    غرفتين وصاله بي 1300 وفي منطقة راقية شامل الماء والغسالة
    أما الغرفة بي 885 دولار

بليز اللي ماعنده الخبر الأكيد لا يخوف الناس
    قل خيرا أو اصمت
    7 "
  3. يا شاطرة يا اخت ميمي انا ما خوفتها وما قلت كلام من راسي هذا كلام صديقتي مو كلامي و كلامها طبيعي صحيح مو بس لإنها جربت الوضع شهرين و الإيجار اكل لها فلوسها لكن طبيعي سياتل مدبنة بواشنطن دي سي و يكفيكي إنها بواشنطن و معروف ما يحتاج عاد واشنطن و مدنها في الغلا. تصدقي عاد"!!!! بال800 دولار دي صديقتي مستأجرة شقة بغرفتين وصالة وحمامين الله يكرمك و كمان الباص حق المعهد ببلاش بولاية تكساس مدينة اوستن و ارتاحت من هم الإيجار و المصاريف اللي قصت ظهرها وكمان قدرت توفر و تجمع من المكافأة!!!! فيا اختي انتبهي لكلامك لو يمحتي انا لو مو الأدمية شرحت لنا وضعها المادي و خايفة عليها ما كان رديت عليها . وانا قلت إنه المدينة روعة وفيها كل شيء كويس بس عيبها الوحيد غلاء المعيشة. على فكرة نسيت شيء مهم السعر ترى شامل خدمة النت و التكييف و كمان الشقة فيها مسبح ماشاء الله كله ب800 دولار! و طبعا ولاية تكساس غنية عن التعريف.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    يا شاطرة يا اخت ميمي انا ما خوفتها وما قلت كلام من راسي هذا كلام صديقتي مو كلامي و كلامها طبيعي صحيح مو بس لإنها جربت الوضع شهرين و الإيجار اكل لها فلوسها لكن طبيعي سياتل مدبنة بواشنطن دي سي و يكفيكي إنها بواشنطن و معروف ما يحتاج عاد واشنطن و مدنها في الغلا. تصدقي عاد"!!!! بال800 دولار دي صديقتي مستأجرة شقة بغرفتين وصالة وحمامين الله يكرمك و كمان الباص حق المعهد ببلاش بولاية تكساس مدينة اوستن و ارتاحت من هم الإيجار و المصاريف اللي قصت ظهرها وكمان قدرت توفر و تجمع من المكافأة!!!! فيا اختي انتبهي لكلامك لو يمحتي انا لو مو الأدمية شرحت لنا وضعها المادي و خايفة عليها ما كان رديت عليها . وانا قلت إنه المدينة روعة وفيها كل شيء كويس بس عيبها الوحيد غلاء المعيشة. على فكرة نسيت شيء مهم السعر ترى شامل خدمة النت و التكييف و كمان الشقة فيها مسبح ماشاء الله كله ب800 دولار! و طبعا ولاية تكساس غنية عن التعريف.

مدينة سياتل بولاية واشنطن

ومدينة واشنطن دي سي بولاية فيرجينيا

مدن ولاية واشنطن ما تعتبر غاليه ، الاسعار فيها متوسطه

موفقين لكل خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.