الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم. انا انسان دمي حار بخصوص الدين وش نصيحتكم

السلام عليكم. انا انسان دمي حار بخصوص الدين وش نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صديقي كان يناقش ملحدين و الان هو ملحد, ما عليك من أحد, و كيف تقول ان الحرب الان بين المسلمين و المسيحيين و اليهود على الملحدين!!, الملحدين ما عليهم من أحد و مسالمين لأن ما عندهم عقيدة يدافع عنها, هي فكرة تخصة فقط.

بتناقش ناقش بسلامتك ولو ان ما ودي, لأنك سعودي, صحيح ما اعرف مستواك ثقافياً, لكن ما عمري شفت سعودي يعرف يتناقش, لازم شخصنة و سب و استهزاء, و انت بهالطريقة بتضر سمعتي يالمسلم و بتشوه ديني, لأنك عندهم متحدث رسمي بأسمه.

بعدين مسألت ان الانسان اصله قدر, هذي خطأ ما فيه احد قالها, نظرية دارون تقول ان بين الانسان و القرد جد مشترك فقط, يعني لا تفشلنا و ان ما تدري وش النظرية و لا قريت عنها من أهلها او كتاب محايدين, لا تناظر مشايختنا في نقدها ترا ما عندهم سالفة و لا علم في هلالموضوع
    7 "
  2. و الله الواحد المفروض يحترم نفسة ودينه و ما يناقشهم
    لانهم عندهم افكار و معتقدات الافضل لنا ما نسمعها
    لانه حتى علمائنا ما يقدرون يردون عليهم ابدا
    تسئ لنا و لا نقدر نرد برد مقنع لاننا نفكر بشكل مختلف

ترى هم ما اصبحو ملحدين من عدم المام بالعلم و استخدام العقل
    لا هم وصلو لها من خلال نظريات و ابحاث و اقتناع تام
    و احنا مستحيل نصدقها لاننا مؤمنين بالله وجود الله مهم بحياتنا

و لما اقول علم و عقل ما اقصد انهم احسن منها و اذكى
    لا لكن الايمان و الاعتقاد شئ مختلف من شخص لاخر
    فى عهد الرسول علية الصلاة و السلام كان كثير يعرفون
    حقيقته لكنهم لا يسطيعون الايمان و كل الحقائق امامهم

بعنى اخر الاسلام يختارك مو انت تختار الاسلام
    اى ان الهداية بيد الله

تذكر انت رايح تدرس و كم سنه و ترجع لبلدك
    و شيل افكار اسلم على يدى و الا الدعوة لله

الاهم تحافظ على دينك و قوة ايمانك بالله

و لابد ان تعلم انك تحمل وجهة نظرك فى الدين و لا تحمل رسالة الاسلام
    كما حملها الرسول صلى الله علية وسلم و اصحابة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحـووم
    صديقي كان يناقش ملحدين و الان هو ملحد, ما عليك من أحد, و كيف تقول ان الحرب الان بين المسلمين و المسيحيين و اليهود على الملحدين!!, الملحدين ما عليهم من أحد و مسالمين لأن ما عندهم عقيدة يدافع عنها, هي فكرة تخصة فقط.

بتناقش ناقش بسلامتك ولو ان ما ودي, لأنك سعودي, صحيح ما اعرف مستواك ثقافياً, لكن ما عمري شفت سعودي يعرف يتناقش, لازم شخصنة و سب و استهزاء, و انت بهالطريقة بتضر سمعتي يالمسلم و بتشوه ديني, لأنك عندهم متحدث رسمي بأسمه.

بعدين مسألت ان الانسان اصله قدر, هذي خطأ ما فيه احد قالها, نظرية دارون تقول ان بين الانسان و القرد جد مشترك فقط, يعني لا تفشلنا و ان ما تدري وش النظرية و لا قريت عنها من أهلها او كتاب محايدين, لا تناظر مشايختنا في نقدها ترا ما عندهم سالفة و لا علم في هلالموضوع
    صحيح كلامك والله
    يعنى مو معقول يطلع المبتعث و كل افكاره عن نظرية التطور ما قاله الدعاة عندنا القرد جد للانسان

ترى نظرية التطور مثبته ليس جزئية تكون الانسان من القرد
    لا لكن تطور الجينات و اختلافها عن السابق
    كيف احنا سلاله واحده و فينا الابيض و الاسمر و الصينى و غيره
    كيف ذكر فى القران عن اختلاف البنية الجسمية بين الانسان فى العصور السابقة والان

و الاهم من هذا انو الملحدين ما يؤمنون بها ترى
    صاحب النظرية ايضا لم يجد حل و لم يضع فرضية لتكون اول خلية

ايضا نظرية الانفجار الكبير تؤمن اننا وجودنا هنا لم يكن صدفة لكنه لسبب يبحثون عنه حتى الان
    و لم يكون انفجار عشوائى انما هو انفجار مبدع و متقن

فانا بقول اذا ماعندك ثقافة كافية لا تناقشهم احتراما لدينك بما ان دمك حار
    صدقنى بتتعب من الكلام اللى يتقال عن الله عز وجل و عن ديننا الاسلام
    7 "
  4. يا اخي جزاك الله خيرا على حرصك على دينك وغيرتك ...........

لكن تصرفك خطأ كبير جدا جدا, وانت يا اخي واضح انك ليس عندك علم لذا لا يجوز لك نهائيا ان تجادل احدا. فالانسان اذا احتقرت معتقده لن يقبل منك نهائيا.

والواجب عليك التوقف, واذا اردت ان تعرف بالاسلام فامامك طريقة واحدة مفيدة وهي اعطاؤه كتاب معروف عن الاسلام او تعطيه رابط بالنت لاحد المواقع التي تعرف بالاسلام منها www.islamhouse.com
    فيه 80 لغة مشهورة.
    7 "
  5. الدين المعاملة .. الدين المعاملة

انا اعرف امريكي (معرفة شخصية) كان روميت سعودي في امريكا ايام دراسة الجامعه

يقول ٤ سنوات من عرفته عمره ماداعني للاسلام ابداً .... كان يتعامل معايا بالاسلام واخلاق الاسلام

يقول انت ليش تتعامل كيذا !!! قال هذا ديني

يقول لصقت فيه الين تخرجنا وانا اتواصل معاه

ودعاني لزيارة السعودية وجيت واكرمني كرم عجيب

قصته طووويلة جداً ... ولكن اختصرها بان الرجل اسلم وقرر ان يعيش بجوار احد الحرمين الشريفين

وفعلاً انتقل الى المدينة المنورة وهو الان محاضر في جامعة طيبة .. وتزوج من عربية مسلمة ولديه منها ٤ ابناء

اشتهرت قصته .. وقصة مطالبته بالجنسية السعودية حتى لايخرج من بلاد الحرمين قرأتها في جريدة الرياض مرة وتم عرضها في برنامج ام بي سي في اسبوع

اسمه (يحي فلود) وكان اسمه قبل الاسلام (دونالد فلود) وهوا مؤلف كتاب رحلتي الى الحقيقة يذكر فيه قصة اسلامه وفيه حجج كثيييرة على النصرانية ومعتنقيها

سألته مرة بنفسي : قلت لدي في الشركة الكثييير من غير المسلمين فما هي افضل طريقة للدعوة ؟!

قال : اسكت !!

قلت وهل هذه دعوة ؟!! قال اجعل تصرفاتك تتحدث عنك

واعطاني عدد من كتيباته عن الاسلام وقال اعطهم اياها اذا اقتربو منك وسألوك عن الاسلام

الدين المعاملة ....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.