الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الكنديه ارسلولي يبون مشهد وظيفي بالانجليزي وانا مرافق وعسكري

السفارة الكنديه ارسلولي يبون مشهد وظيفي بالانجليزي وانا مرافق وعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورولان
    ابورولان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورولان كندا

ابورولان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة مازال البحث عن جامعة
    • مازال البحث عن جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • إن شاء الله فانكوفر, يقولون بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 24th, 2012, 11:33 PM

أخواني الاعزاء السلام عليكم وردتني هذه الرساله Please send an English letter of your Employment letter من السفاره الكنديه ومثل ما قالوا لي الاخوان انهم يبون مشهد من عملي بالانجليزيه مع العلم انني عسكري بوزارة الداخليه فكيف اعمل لهم مشهد وهل لابد من توقيع المدير وشكرا
  2. اخوى انا مثلك خذيع معايه مشهد من عملي للمقابله بالسفاره الامريكيه؟ كونى عسكرى بوزاره الداخليه

وكانت كالاتى :- رحت يم رئيس قسم شؤون الافراد بنفس الأداره اللى انا فيها وطلبته منهم تعريف انى على راس العمل . والله يجزاهم خير طلعو طبعنا يكون كالعاده بالعربي .؟
    وبعد كذا رحت يم مكتب ترجمه معتمده وترجملي التعريف بالغه الانجليزيه وختم ليه الورقه بعد الترجمه . ورحت يم عملي وكتب عليها مدير شؤون الافراد نصادق على صحه المعلومات وكتب مدير ....؟ وحط الختم اللى تبع إدارتي ؟

والله يوفقك اخوى

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوى انا مثلك خذيع معايه مشهد من عملي للمقابله بالسفاره الامريكيه؟ كونى عسكرى بوزاره الداخليه

وكانت كالاتى :- رحت يم رئيس قسم شؤون الافراد بنفس الأداره اللى انا فيها وطلبته منهم تعريف انى على راس العمل . والله يجزاهم خير طلعو طبعنا يكون كالعاده بالعربي .؟
    وبعد كذا رحت يم مكتب ترجمه معتمده وترجملي التعريف بالغه الانجليزيه وختم ليه الورقه بعد الترجمه . ورحت يم عملي وكتب عليها مدير شؤون الافراد نصادق على صحه المعلومات وكتب مدير ....؟ وحط الختم اللى تبع إدارتي ؟

والله يوفقك اخوى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.