الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنجلط بنتحرررررررررررررررررررررررررررررررر

بنجلط بنتحرررررررررررررررررررررررررررررررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 26th, 2012, 06:20 AM

صباح الخير
    ياناس بنجلط بموووت بنتحررر
    المعهد لسسسه مارد علينا ولا رسلنا القبول ولااااااااااااا شي ايش الحل الحين وانا محدده موعد الدراسه 28 بالعيد ااااااااااااااااااااااااااااااااه يااااربي
    بالله فيه وقت اطلع الفيزا واصدار القرار بجد ايش الحاااله هذي
    اخااااف يضيع علي الوقت
    لسسه مستنيه الى الان اسبووع وماافي اي شي
  2. اختي لا تنجلطي و لا تخافي و لاتنتحري تعوذي من ابليس و صلي على النبي. اختي راسليهم بالإيميل. إنتي كيف رسلتي اوراقك لهم؟ يعني عن طريق إيش؟ إيميل ولا بريد ولا عن طريق مكتب قبول؟ ومتى ارسلتيه لهم يعني كم لكي وقت ارسلتي الأوراق؟ ومثل ما قال الأخ القبول يطول انا قبولي لحالي اخد شهرين لكن ماشاء الله قبول مرافقي اخد اسبوعين فقط عارفة ليش؟ لإنه قبولي جبته عن طريق الملحقية و الملحقية يومها بسنين و مرافقي انا بنفسي سويت كل اموره لإني تعلمت و ماشاء الله قبوله وصلني بعد اسبوعين. انا ارسلت اوراقه عن طريق بريد DHL . اختي خليكي وراهم وراهم بالإيميل وانصحك ارسلي لهم الإيميل على الساعة 9 ونص او 10 الليل لإنه راح يكون الوقت عندهم تقريبا صباح وراح يردوا عليكي لا تخافي إن شاء الله سهالات.

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي لا تنجلطي و لا تخافي و لاتنتحري تعوذي من ابليس و صلي على النبي. اختي راسليهم بالإيميل. إنتي كيف رسلتي اوراقك لهم؟ يعني عن طريق إيش؟ إيميل ولا بريد ولا عن طريق مكتب قبول؟ ومتى ارسلتيه لهم يعني كم لكي وقت ارسلتي الأوراق؟ ومثل ما قال الأخ القبول يطول انا قبولي لحالي اخد شهرين لكن ماشاء الله قبول مرافقي اخد اسبوعين فقط عارفة ليش؟ لإنه قبولي جبته عن طريق الملحقية و الملحقية يومها بسنين و مرافقي انا بنفسي سويت كل اموره لإني تعلمت و ماشاء الله قبوله وصلني بعد اسبوعين. انا ارسلت اوراقه عن طريق بريد DHL . اختي خليكي وراهم وراهم بالإيميل وانصحك ارسلي لهم الإيميل على الساعة 9 ونص او 10 الليل لإنه راح يكون الوقت عندهم تقريبا صباح وراح يردوا عليكي لا تخافي إن شاء الله سهالات.
    7 "
  3. كويس في ناس بتعاني لسه من القبول
    انا كملت اكتر من شهر ولحد الان مارسلولي شي
    ولابيردو اصلن على ايميلاتي
    يلا كل تاخيره فيها خيره
    الحمدالله على كل حاااااااااااال

- - - مشاركة محدثة - - -

كويس في ناس بتعاني لسه من القبول
    انا كملت اكتر من شهر ولحد الان مارسلولي شي
    ولابيردو اصلن على ايميلاتي
    يلا كل تاخيره فيها خيره
    الحمدالله على كل حاااااااااااال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.