الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أضيف الشيك الملغي بعد فتح حساب بالملحقية

كيف أضيف الشيك الملغي بعد فتح حساب بالملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zozo ALGhamdi
    zozo ALGhamdi

مبتعث جديد New Member

zozo ALGhamdi الولايات المتحدة الأمريكية

zozo ALGhamdi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة Virginia Tech-falls church campus
    • Virginia Tech-falls church campus
    • Physics
    • أنثى
    • Blacksburg, Virginia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2012, 05:26 AM

الحمد لله بعد وصولي لأمريكا رحت للملحقية و حملت كل الاوراق بس باقي الشيك الملغي
    و أرسلوا لي رقم الطالب بعدين أرسلت لهم و ارسلوا اسم المستخدم و كلمة المرور و دخلت ملفي و هنا كانت المشكلة, كيف أقدر ألحق الشيك الملغي من داخل ملفي من أي خيار بالضبط
    الله يسعدكم ساعدوني.
  2. عادي من الجدول الي تحت في خانه الشيك المغي حمله وحط بالملاحظات تحت ان فقط هذا الباقي للطلب عشان يكتمل واختر تسليم

اواذا كان نوع الطلب عندك مرفوض او مرجع للطالب تضغط على معاينه طلبك وتحمل الشيك الملغي وتضغط تسليم
    7 "
  3. أنا خلاص ارسلوا لي كلمة المرور و انفتح ملفي بس اول ما فتحت طلب جديد بمعنى اصح اول ما دخلت بوابة المبتعثين عند وصولي لأمريكا حملت كل المرفقات في الملحقية بس كان ناقصني الشيك بس الآن بعد ما تم قبول طلبي و دخلت ملفي الالكتروني ماني عارفة فين أضيف الشيك الملغي من ضمن المرفقات زي ما أضفت باقي الأوراق في بداية الطلب مع العلم انه الشيك مكتوب عليه VOID من البنك و جاهز بس أنا ابغى احدث بياناتي و أضيف مرفقات بس ماني عارفة فين بالضبط ياليت أحد يساعدني .
    و كمان ماني عارفة ايش الخطوات اللي تجي بعد كذه
    وفقكم الله جميعا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.