الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتي الفيزا اخييييرا وقصتي مع السفارة

وصلتي الفيزا اخييييرا وقصتي مع السفارة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ضايع بحيرتي
    ضايع بحيرتي

    مبتعث جديد New Member

    ضايع بحيرتي الولايات المتحدة الأمريكية

    ضايع بحيرتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدارة إعمال , بجامعة PSU
    • PSU
    • أدارة إعمال
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

    June 28th, 2012, 08:21 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبااااح البشائر صبااااح الخير كيف الحال ؟؟

    الحمد الله لك يارب وصلتي الفيزا راح اقلكم قصتي مع السفاره

    اول شي انا حجزت في السفارة مقابله قبل لا توصل الي تونتي طبعا رحت السفارة وانا في طريقي لها نسيت شي اسمه دفع الي هو إيصال الدفع الي ادفعه من سامبا

    طبعا قابلتني زحمه وصار عندي حاله هستيريه لان مقابلتي الساعه 9 وانا في وسط الزحمه الساعه 10:30 وانا ما دفعت ,, على طول دقيت على السفارة قلت لهم بتأخر في أشكاليه؟؟ قالوا لي حدك الساعه 11 ونقفل

    بس في هذي اللحظة صارت سباق سرعة و الغضب من جد ههههه رحت سامبا فرع الاندلس سويت الورقة وكتبت اسمي ودفعت كاش لان ماعندي حساب في سامبا قال موظف سامبا خذ رقم قلت له وضعي ماقصر والله مشاها لي

    سريع سريع وصلت مواقف مستشفى نزلت من السيارة وصلت الباب عند السفارة نسيت فلوس الفيديكس والساعه تشير إلى 10:54 وجري على السيارة ورجعت الحمد الله مشيت الوضع ماقفلوا

    اخذت رقم طلع انا اخر واحد اسوي المقابله

    كان قدامي كثيير انتظرت ليين مانادوا على اسمي طبعا القاعه فاضيه والوقت الساعه 12 وربع تقريبا

    رحت الشباك الي فيه بنت امريكيه تكلمت انجليزي قلت لها عربي طبعا انا الاوراق الي كانت معي اوراقي واوراق المبتعثه طبعا انا مرافق لاختي المبتعثه وهيا طلعت الفيزا قبلي منها الي تونتي حقت اختي والفيزا وورقة من وزارة التعليم العالي

    المهم قاعده تقلب اوراقي واوراقها شافت الاوراق قالت وش بتدخل تخصص وسألتني سؤالين فقط وش المعهد الي بتروحه انا استناها تقول لي وين الاي تونتي والسيفيس قالت لي خذ الاوراق وروح فيديكس بعد يومين توصل لك 0_o

    انا شعوري بين فرحان ومستغرب ؟؟؟؟ قلت وين الورقة الصفرا الي يقولون عنها ؟؟؟ رحت دفعت لهم وخرجت راجعت الاوراق الي معي رجعتها كلها إلى جوازي طبعا انا متأكد انها مشت اوراقي باين عليها مهلوكه وتعبانه

    انا خرجت مبسوط قلت خلاص بتوصلني الفيزا

    ويافرحه ماتمت بعد يومين اتصلو علي السفارة قالوا لي وين الي تونتي والسيفيس ؟؟؟؟ قلت لهم بتوصل إن شاء الله بس وين الفيزا ؟ قال لي ماتطلع لين ماتجيب اوراقك

    قلت كذا حلو ههههه استنيت لين ماوصلت الاي تونتي اخذت معي ثلاث ايام بعد معركه مع المعهد وصلتي على فيديكس وانا رايح لهم دفعت السيفيس وجبت ورقتها ورحت لفيدكس وهناك استلمت الاي تونتي ونفس الوقت رجعت ارسلتهم لسفاره

    طبعا هذا الكلام قبل يومين ,,, اليومين الي فاتت كنت متوتر من سالفة ان الفيزا بتطول عليك بالشهور وانا دراستي بتبدا الشهر الجاي يوم 9 يعني قدامي من الان 11 يوم على الدراسه

    الحمد الله كذا كنت فاضي قلت خلني ادخل رقم التراك حق الفيديكس دخلته لقيته وصل لفيديكس فرع البوادي وماجاتني رساله دقيت على فرع الجامعه الي انا حطيت انه افيزا توصل له قال لي الساعه 11 تجي السيارة وارسلك رساله إاذا وصلت

    وانا الان انتظر الرساله عشان انقز لهم

    الحمد الله لك يارب


ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.