الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اربعة اسئلة مهمة جدااا

اربعة اسئلة مهمة جدااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azo0o0o0o0z
    azo0o0o0o0z

مبتعث مستجد Freshman Member

azo0o0o0o0z السعودية

azo0o0o0o0z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحضيري , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تحضيري
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 2nd, 2012, 07:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال الله يوفق اللي يجاوبني عليها

1_ ان شاء الله اذا انقبلت في بعثة الملك ناوي ادرس هندسة في امريكا سؤالي لازم ادرس سنة تحضيرية في امريكا وبعدها يتحدد اذا ادخل هندسة او لا , او مافي سنة تحضيرية على طول بعد اللغة ادرس هندسة ؟؟ هذا اهم سؤال

2_ هل الدراسة سهلة في امريكا (هندسة كهربائية )

3_ ايش افضل امريكا او نيوزلاندا ؟

4_ هل السكن يأتي مع بعثة الملك ولا انا ادفع تكاليف السكن من المكافئة ؟ وهل تكفي المكافئة اذا اعتدلت في مصاريفي

الرجاء الرد وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo0o0o0o0z

1_ ان شاء الله اذا انقبلت في بعثة الملك ناوي ادرس هندسة في امريكا سؤالي لازم ادرس سنة تحضيرية في امريكا وبعدها يتحدد اذا ادخل هندسة او لا , او مافي سنة تحضيرية على طول بعد اللغة ادرس هندسة ؟؟ هذا اهم سؤال

4_ هل السكن يأتي مع بعثة الملك ولا انا ادفع تكاليف السكن من المكافئة ؟ وهل تكفي المكافئة اذا اعتدلت في مصاريفي

الرجاء الرد وشكرا

هلا اخوي

سؤالك الاول ما عندي خلفيه عن التخصص

الدراسة مافيه شي سهل ولا فيه شي صعب انت حسب قدراتك واجتهادك وحسب الجامعة وقوتها يعني لو درست بجامعه اي كلام راح تكون سهله ولو درست بجامعه قويه راح تكون صعبه

امريكا افضل ونيوزلاندا مقفله من الوزارة يعني لا تفكر فيها من الاخر

السكن على حسابك تدفعه من المكافأة اللي هي 1850 دولار في امريكا

والراتب يكفيك لو انت معتدل في صرفك

وفيه ولايات رخيصه وفيه ولايات غاليه ولو انت طفران انصحك تشوف لك ولايه رخيصه ولا ولاية متوسطه وانحش عن الغاليات من كاليفورنيا خصوصا المدن الكبيرة اللي فيها

موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo0o0o0o0z

أنت تحدد هل هي سهلة بإنضباطك وحلك لواجباتك والبعد عن بعض الشطحات والتساهلات ولا تخليها صعبه بإنجرافك وراء الملهيات والطلعات والروحات والجيات.

أيهم أفضل منتخب لكرة القدم: البرازيل أم الكونقو ؟,,

السكن ما يأتي خارج المكافأة، بل تدفعه من مكافأتك، وإذا حصلت لك سكن من 500 إلى 700 المكافأة حتكفيك وزيادة هذا اذا ما تعرف تطبخ واكلك كله مطاعم وسكنك مسافة مشي من الجامعة..

الرجاء الرد وشكرا

أتمنى إني أفدتك ولو بالقليل..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.