الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بااااركووولي واخيراااا الحمدلله

بااااركووولي واخيراااا الحمدلله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 4th, 2012, 06:04 AM

صباح الخيرات

مزااجي اليوم عااال العااال الحمدلله

كلمني الفيدكس قالو القبوووووووووووووول وصل كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووش
    والحين ايش اسووي بما انه القبول وووصل ؟؟؟؟
    احجز موعد بالسفاره ولا اصدر قرار ولا ايش بالضبط
    ياليت تفهمووني وتعطوني رابط حق السفااره عشان احجز
    اممممم وصح شي مهم كمان ابغى اعررف كم هدفع بالضببببط عشاان اتسلف الفلوس
    الحمدلله الجيب فااااضي

طيب دقيقه اخوي قرر واخيرا انه يدرس معنا وبسافر معنا طيب كييف لسه بندبر الشهاده البنكيه له وهو معه 40 الف ريال والمعهد الدراسه فيه الفصل الواحد2500 دولار وهو فيه ثلاث فصول يعني تكفي الفلوس اللي معه ولا اقله بطل لانه تجميعه العمر وهذب بس اللي معه ويبغي يستفيد منها بدراسه اللغه عشان عمله محتااجيين ناس عندهم لغه

فااهيقدر يخلص اموووره الحيين عشاان يسافر معنا احنا باذن الله موعد دراستنا ع 28 بشوال
    ياليت القى اجوووووووبه تبررررد قلبي
    لااااا تقولوا خليه بعدين يلحقكم بالعكس انا ابغااه يروح معنا ولااا يغير راايه
  2. مساء الخيرات / صباح الخيرات

في الـبداية عالبركـة : )

والله يسهلكم باقي الإجراءات يــارب

بخصوص الأخ الكريم بإذن الله المبلغ يكـفي ،

حاليا الأخ الكريم يجيب قبول من المعـهد ،

وادا وصلكم القبول تكملون باقي الخطوات ،

شوفي الموضوع وبإذن الله بيفيـدكم في باقي الخطوات :

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

* من وجهة نظري بإنكم الآن تبدؤون بقية الإجراءات على بال مايوصل القبول للأخ الكريـم ، لأن الواحد مايدري التأشيرة كم تاخد :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    صباح الخيرات

مزااجي اليوم عااال العااال الحمدلله

كلمني الفيدكس قالو القبوووووووووووووول وصل كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووش
    والحين ايش اسووي بما انه القبول وووصل ؟؟؟؟
    احجز موعد بالسفاره ولا اصدر قرار ولا ايش بالضبط
    ياليت تفهمووني وتعطوني رابط حق السفااره عشان احجز
    اممممم وصح شي مهم كمان ابغى اعررف كم هدفع بالضببببط عشاان اتسلف الفلوس
    الحمدلله الجيب فااااضي

طيب دقيقه اخوي قرر واخيرا انه يدرس معنا وبسافر معنا طيب كييف لسه بندبر الشهاده البنكيه له وهو معه 40 الف ريال والمعهد الدراسه فيه الفصل الواحد2500 دولار وهو فيه ثلاث فصول يعني تكفي الفلوس اللي معه ولا اقله بطل لانه تجميعه العمر وهذب بس اللي معه ويبغي يستفيد منها بدراسه اللغه عشان عمله محتااجيين ناس عندهم لغه

فااهيقدر يخلص اموووره الحيين عشاان يسافر معنا احنا باذن الله موعد دراستنا ع 28 بشوال
    ياليت القى اجوووووووبه تبررررد قلبي
    لااااا تقولوا خليه بعدين يلحقكم بالعكس انا ابغااه يروح معنا ولااا يغير راايه
    مبروك .. تستاهلين "
    بعدين أختي ، اخوك مايحتاج 40 الف ولا حتى 10 الاف ..
    لانه يدرس على لغه على حساب الدوله (( اذا فيزته f-1 )) ..
    ويستلم مايقارب 977.77 $ دولار
    أنا مرافق " والحين ادرس على حساب الدوله ولا دفعت ريال من جيبي ،،
    الله يوفقك ان شاء الله انتي واخوك وترجعين رافعه راس أهلك وبلدك
    تقبلي ، مروري
    7 "
  4. يا اختي فرصة الدراسة لمحرم واحد فقط يعني تختاري يا اخوكي او زوجك و على فكرة إجا زوجك كمان بيدرس اخوكي ما يقدر يدرس إلا على حسابه و يقدر ينضم للبعثة و ماله دخل فيكي و بالتوفيق. هذا الكلام مو من راسي من كتاب الإبتعاث للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية
    7 "
  5. بالنسبة لكي ابدائي بحجز موعد في السفارة لك ولزوجك ...
    اما اخوكي كلمي المعهد بخصوص انه يبغى يدرس على حسابه كم لازم يكون في حسابه ..
    طلعو الشهادة البنكية بالمبلغ اللي طلبوه واذا جاء القبول يحجز موعد في السفارة ..
    تذكري ان البعثة لك وزوجك مرافقك فقط ...
    اخوكي طالب يطلع يدرس على حسابه الخاص ..يعني وضعه غير وضعكم ولازم تسألي الوزارة ..اش اللي له واش اللي عليه ..؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.