الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز مسااعده انا عااارفه تعبتكم طفششتكم بس اتحملووووووووني مالي غيرركم

بليز مسااعده انا عااارفه تعبتكم طفششتكم بس اتحملووووووووني مالي غيرركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 4th, 2012, 09:11 PM

السلام عليكم
    انا معاي لغه عربيه بكالريوس والحين بس جبت قبول لغه لان المعهد تبع كليه مو جامعه والحمدلله وصلني القبول وهكمل اجراءات الفيزا
    وانا الى الان زوجي قالي بس نخلص لغه وكفايه كذاا طبعا انا احب الدراسه وحاابه اكمل
    قلت اجيب قبول من هناك وانا بفتره اللغه هل سهل لا صعب لان ابغى اجيب قبول من جامعه بنفس سياتل ولسه مااعرف ايش التخصصات حاابه اتخصص تيسول او لغويات بس مشكله تخصصي عررربي
    ماادري
    ايش التخصصات الممتده لتخصصي غير التسويق وادراه اعمال لني اكررررررررررررررررهم ماابغااهم ابد

اما بالنسبه لزوجي معاه ثاتوي ادبي نسبته والله مااذكر بس اعتقد 79% او 80% ومتخرج من عام 1424 طبعا مااختبر قدرات ولا شي
    هو قال يبغي لغه بس
    بس انا هشجعه يكمل ايش التخصصات المناسبه للادبي والافضل للرجال من حيث التوظيف والمستقبل هو مايبغي اداره اعمال

وبالنسبه لاخوي ثانوي ادبي نسبته 76% وبرضو هيدرس لغه وبس بس برضووو هشجعه يكمل نفس السؤال ايش تخصص مناسب اهم ؟؟؟؟؟ لانه هيدرس ع حساابه فتره اللغه وهيقدم اوراقه للملحقيه انشالله يضموووه بس انا سمعت لازم يررسلهم قبول الجامعه صح هالكلام ولا مو لازم ؟؟؟؟ اخووي هيستلف مبلغ 94 الف ريال بحسابه عشان يطلع الشهاده البنكيه لانه معه بس 40الف ريال وبالنسبه لكشف الحساب كييييييف ؟؟؟ والفلوس مو حقته ؟؟؟؟؟ ولا مو لازم كشف حسااب بس اخاف يطلبون ايش الحل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    السلام عليكم
    انا معاي لغه عربيه بكالريوس والحين بس جبت قبول لغه لان المعهد تبع كليه مو جامعه والحمدلله وصلني القبول وهكمل اجراءات الفيزا
    وانا الى الان زوجي قالي بس نخلص لغه وكفايه كذاا طبعا انا احب الدراسه وحاابه اكمل
    قلت اجيب قبول من هناك وانا بفتره اللغه هل سهل لا صعب لان ابغى اجيب قبول من جامعه بنفس سياتل ولسه مااعرف ايش التخصصات حاابه اتخصص تيسول او لغويات بس مشكله تخصصي عررربي
    ماادري
    ايش التخصصات الممتده لتخصصي غير التسويق وادراه اعمال لني اكررررررررررررررررهم ماابغااهم ابد
    شوفي هالموضوع ان شاء الله يفيدك ( http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread332583.html
    ايضا هنا (http://www.mbt3th.us/vb/forum131/thr...post1061696331

اما بالنسبه لزوجي معاه ثاتوي ادبي نسبته والله مااذكر بس اعتقد 79% او 80% ومتخرج من عام 1424 طبعا مااختبر قدرات ولا شي
    هو قال يبغي لغه بس
    بس انا هشجعه يكمل ايش التخصصات المناسبه للادبي والافضل للرجال من حيث التوظيف والمستقبل هو مايبغي اداره اعمال
    بالنسبة لزوجك هو اش حاب يدرس في ايش موظف ..ممكن يكون هالسنتين الاحتياج تسويق وهندسة وبعد اربع سنين لما يخلص زوجك دراسته يكتفون ويستجد احتياج جديد في سوق العمل ....؟؟؟عزيزتي مو كل شيء عليك هالشيء يقرره زوجك بسلامته >>والله حانه في حالك

وبالنسبه لاخوي ثانوي ادبي نسبته 76% وبرضو هيدرس لغه وبس بس برضووو هشجعه يكمل نفس السؤال ايش تخصص مناسب اهم ؟؟؟؟؟ لانه هيدرس ع حساابه فتره اللغه وهيقدم اوراقه للملحقيه انشالله يضموووه بس انا سمعت لازم يررسلهم قبول الجامعه صح هالكلام ولا مو لازم ؟؟؟؟ اخووي هيستلف مبلغ 94 الف ريال بحسابه عشان يطلع الشهاده البنكيه لانه معه بس 40الف ريال وبالنسبه لكشف الحساب كييييييف ؟؟؟ والفلوس مو حقته ؟؟؟؟؟ ولا مو لازم كشف حسااب بس اخاف يطلبون ايش الحل
    حسب ماقرأت هنا بالمنتدى ..انو اخوك اذا دخل المبلغ بالبنك وطلع كشف حساب راح ينحجز المبلغ كامل ..
    اما اذا طلع شهادة بنكية يقدر يطلع المبلغ بعد 24 ساعة من وقت صدور الشهادة البنكية ...
    ولان اخوك طالع يدرس على حسابه الخاص ..لازم له كشف حساب لما يروح السفارة وكشف الحساب يكون لثلاث شهور ويكون موجود فيه المبلغ كامل ..
    اما زوجك ماراح يطلبون منه هالشيء لانه مرافقك >>>>>>طبعا هالكلام ملخص لما قراته هنا بالمنتدى ...
    التخصص المناسب ارجع اقوووول هو اللي يحدد في ايش حاب يدرس ..؟؟
    اتمنى اكون افدتك ...
    دعوووواتك تراني حايسة مثلك ...

7 "
  3. الله يجزاكي الف خير حبيبتي
    تدرين اخووي معااه 40الف ريال بس حقته لكن هيتسلف من صاحب 45الف عشان يطهم مع فلوسه وتصير 95 الف
    طيب الرجال اكييييد يبغى فلووسه ترجعله جزاه الف خير انه حطه بحساابه 23 ساعه عشان الشهاده البنكيه
    والحل الحيييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.