الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مماطلة مكتب الطيار ،، افيدووووووني

مماطلة مكتب الطيار ،، افيدووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريم محمود
    ريم محمود

مبتعث جديد New Member

ريم محمود الولايات المتحدة الأمريكية

ريم محمود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Cs , بجامعة /
    • /
    • Cs
    • أنثى
    • /, /
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 4th, 2012, 10:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم يا جماعة ؟ ايش اخباركم ؟

انا اصدرت قرار الابتعاث الحمدلله ،، ورحت مكتب الطيار عشان احجز ،، طبعا في البداية قالي ان الوقت اللي اخترتو مره زحمه .. وان كتير طلاب راجعين من امريكا يعيدو مع اهلهم .. المهم قفلها في وجهي

وبعدين لقيت حجز على الخطوط الالمانيه يوم 21 اغسطس .. و مكتب الطيار رفع طلب للفرع الاساسي زي ما فهمت .. ودحين تقريبا اسبوع كامل ولا وصل الرد !!!

طبعا الموظف يقول مو بيدي .. انا جالس اراسلهم ومحد بيرد!!!!

في دي الحاله انا ممكن اراسل مين ؟؟؟ اشتكي لمين ؟؟ وفي احد واجه نفس مشكلتي ولا لا ؟؟
  2. والله دام انو الملحقيه وراه خلاص خخخخخ اكيد نفس الطبع انا الحين قدمت طلب تذكره صدر لي قرار اركاب كلمت الطيار وقالي في واحد اسمه كذا كذا وبيدق عليك يحجزلك اليوم وصفففط واليوم july 4 اليوم الوطني في امريكا ومحد مداوم خخخخخخ شكلها رمضان في امريكا الله يستر بس
    7 "
  3. لاتتضايقي اختي أنا الحين ب أرجع أعيد بالسعوديه وعندي امر الاركاب وادق عليهم من ثلاث ايام وبالاخير كلمتهم قالوا اترك رقمك والرقم الطلابي وندق عليك وشكلهم مزحومين كثير هالايام
    ولا سمح الله ولا شيء ومابقى غير كم يوم على دراستك احجزي على حسابك ..
    وأهم شيء أحتفظي برقم الحجز والمبلغ الي دفعتيه ، لانهم يعوضونك عليها ..
    وان شاء الله تتيسر أمورك
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

أختي الكريمة الشغلة ماتحتاج رفع طلب !!

اطلبو من مكتب الطيار يعملكم " حجز مبدئي " على الرحلة الموجودة والمتاحة سواء الألمانية أو غير الألمانية ،

بعدها ترسلين رقم الحجز وقرار الابتعاث وجواز السفر على ايميل الطيار في الوزارة :
    Mohe.students@altayyargroup.com

في خلال 24 ساعة جاكي الرد على الايميل بالتوجه إلى مكتب الطيارة واستلام "التذاكر " يصير تـمـام ،

أما في حال إنو مرت الـ 24 ساعة وماجاكي شي !

اتصلي على الأخ الكريم " فـايز " ووضحيلو الموضوع وإنو ماجاكي رد على الايميـل !!

0505479501

بإذن الله راح يزبط الحجز في دقايق !

طمنينا الله يطمنكـي

معليه كنت مفكر إنك في السعودية ^^

بس برضـو اتصلي على الرقم الموضح وبإذن الله بيفيدك

7 "
  5. الفقير الى الله

اخويا انا ما زلت في السعودية ، وأعتمدت ع المكتب ،، طلب مني الفيزا والجواز وارسلتها له

وقلنالو خلينا معاك في الصورة ، فاليوم ارسل ايميل لمكتب من مكاتب الطيار وفيلو الحجز و الفيز والجوازات

وبيطلب منو التذاكر !!!

الوضع كدا اوكي ولا كيف ؟؟
    7 "
  6. طيب تـمام ، اتبعي نفس الطريقة اللي كتبتها في ردي الأول ،

انتي الآن تروحين تحجزين على أي رحلة تبغينها ، الموظف لما يحجزلك مالو أي دخل بإنو يرفض أو يقلك أتصل على الفرع الرئيسي أو من دا الكلام !
    برضو عشان تكونين في الصورة ادخلي على شركة الطيران اللي حابة تسافرين عليها وشوفي اليوم اللي راح تسافرين عليه ،

" هل فيه مجال إنكم تحجزون على دا اليوم والا لأ ؟" ،

يصير ادا فيه مجال لما تروحو للموظف في فرع الطيار تقولون للموظف نبغا نحجز على الطيران .........يوم ........... ، ادا قلكم الطيارة مليانة !
    قوليلو احنا قبل مانجيك شيكنا على موقع الشركة وكانت فاضية ! ،
    المهم إنو راح يعملكم حجز " مبدئي " ، تاخدون معاكم الورقة للبيت وترسلون الرسالة للايميل اللي الموضح في الأعلى تحتوي على " جواز السفر ورقم حجز الرحلة وقرار الابتعاث " ، وصلكم الرد في غضون " 24 ساعة " يصير تروحون لنفس الفرع واتقولو للموظف بإنو جاكم رد بالموافقة ، يصير في غضون 5 دقايق بالكثير والتذاكر معاكم : ) ،

ماوصلكم رد على الايميل يصير تتصلون على رقم الأخ فايز الموضح بالأعلى وراح يتجاوب معاكم بشكـل سريع بإذن الله .

على فكرة الفيزا ماهي مطلوبـة لإصدار التذاكر ، فاستغربت من ارسالكم لصورة الفيزا ؟!!

الحاجة الثانية ايش دخل المكتب !!! ؟؟

انتم تروحون بنفسكم لمكتب الطيار ويومين بالكثير والتذاكر بين ايدينكم ان شاءالله ،

أخيرا ياليت تفيديني بتاريخ السفرية اللي حابين تختاروه ان شاءالله ؟

وايش شركة الطيران اللي حابين تسافرون عليها ؟

وفين مكان الدراسة " المدينة " ؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.