الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علاقة الضمان المالي بالقبول بالمعهد المطلوب ؟ وش السالفه ؟ اند رفع خطاب الـأجيل هاو؟

علاقة الضمان المالي بالقبول بالمعهد المطلوب ؟ وش السالفه ؟ اند رفع خطاب الـأجيل هاو؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية porccia
    porccia

مبتعث مستجد Freshman Member

porccia كندا

porccia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English literature , بجامعة ~~~~~
    • ~~~~~
    • English literature
    • أنثى
    • ~~~~, ~~~~~
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 7th, 2012, 03:25 AM

لو سمحتوا بسأل

أنا كان عندي ضمان مالي قديم من شهر واحد ميلادي و جبت فيه قبول لمعهد اخر غير اللي طلبته انا من الوزارة ها الأيام

لأن المعهد اللي كنت انا طالبته مايعترف بالضمان المالي بتاع الوزارة و غير كذا غيرته و طلبت ضمان جديد ولا ردوا علي فقدمت بالقديم ^.^ <<كله سوا سوا

بس شفت فيه ناس هنا مره مهتمة انه يكون نفس اللي مسجل بالوزارة فهل هذا ضروروي ولا لا؟

وهل فيه اشكاليه ؟

وسؤالي الأخير انا اخرت موعد دراستي و ارسلت خطاب بطلب تأجيل مع كل الأوراق المطلوبه والنماذج ولا رفعوه .~~~تعتقدون انه مهم يرفعونه لانهم جدا ماعطون وجهه وارجع احاول اور اتز اوكي

و شكرا"
  2. بخصوص السـؤال الأول فأكيد لازم المعهد اللي تقدمين عليه هو المعهد اللي مسجل عند الوزارة بالنسبة لكِ ، وتقدرين تتأكدين من المعهد اللي مسجل في الوزارة بمراسلة الوزارة ،

لأنو أغلب الطلبة يقدمون على معهد غير المعهد المسجل عند الوزارة لهم وبالتالي عند إصدار قرار الابتعاث أغلبهم ترفض الوزارة إصدار قرار الابتعاث لهم كون المعهد مختلف عن المعهد المسجل عند الوزارة ،

لأنه أحيانا يكون المعهد متكدس أو غيرهـا !

بخصوص السؤال الثاني للأمانة ماعندي خلفية ، لكن نظريا لازم يرفع الطلب !

ان شاءالله الأخوان والأخوات يفيدوكي أكثـر ^^

بالتوفيق يـارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    بخصوص السـؤال الأول فأكيد لازم المعهد اللي تقدمين عليه هو المعهد اللي مسجل عند الوزارة بالنسبة لكِ ، وتقدرين تتأكدين من المعهد اللي مسجل في الوزارة بمراسلة الوزارة ،

لأنو أغلب الطلبة يقدمون على معهد غير المعهد المسجل عند الوزارة لهم وبالتالي عند إصدار قرار الابتعاث أغلبهم ترفض الوزارة إصدار قرار الابتعاث لهم كون المعهد مختلف عن المعهد المسجل عند الوزارة ،

لأنه أحيانا يكون المعهد متكدس أو غيرهـا !

بخصوص السؤال الثاني للأمانة ماعندي خلفية ، لكن نظريا لازم يرفع الطلب !

ان شاءالله الأخوان والأخوات يفيدوكي أكثـر ^^

بالتوفيق يـارب
    جزاك الله خير

شكرا"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.