الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى احجز موعد بالسفاره؟؟؟

متى احجز موعد بالسفاره؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 7th, 2012, 08:40 AM

صباح الخير
    وصلني القبول متى اسدد رسوم السيفس؟ الحين فهم شغله الاي تونتي اثنين اللي وصلنا لانه انا وزوجي هندرس واحنا الاثنين هنقدم ع فيزا اف1 هو المرافق طيب الحين لما ادفع رسوم السيفيس هو لوحده وانا لحالي ولا كييف طيب وبنتا ايش وووضعهااااا ؟؟؟؟؟؟ لانه شفت طريق تسديد السفيس وماافهمت احسه مرره صعبه ولما اجي اعبي بياناتي كييف وبنتي ايش وضعهاا وزوجي مااني فاهمه احد يسهلهاا لي ؟؟ كييييييييييف احجز موعد بالسفاره؟؟؟ وياليت الرابط ؟؟؟؟؟
    ومتى اصدار القرار ؟؟؟؟؟
    ياليت تووضحوولي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماني عااارفه ايش اسووي
  2. هلا اختي
    بالنسبة للسيفيس تدفعيهم كل واحد لوحده وتطبعي الصفحة اللي فيها انك مسددة عادي يكون اثنينكم في الفاتوره ز. والسيفيس بس الل طالبن لهم فيزة اف 1
    بالنسبه للطفله ما تدفعي اذا كانت الفيزة اف 2
    بس تأكدي انكم جبتو آي توني للبنت لأن السفارة طلبوه مني
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. هلا اختي
    بقول لك ايش سويت
    انا رحت مكتب علشان اسدد السيفيس واخذ علي 50 ريال على كل سيفيس سددها وبعدين طبع لنا وصل التسديد كلنا فيها انا وزوجتي وبنت خالتي واخوها في نفس الوصل
    لما رحنا القنصلية الامريكية في الظهران ماطلب منا الوصل لأنهم يقدرو يتأكدو انك سددت من رقم السيفيس وطلب منا الاي توني لبنتي قلت له ماعندنا لأن مكتب التجسير قال لنا الطفلة مع امها علطول مايطلبو منها
    المهم قال لي جيبو لبنتك اي توني وارسلوه عن طريق فيدكس مع الجواز
    لما وصل الاي توني لبنتي راسلت السفارة وسألتهم هل احتاج اني اسدد رسوم السيفيس لبنتي ردو علي ان تسديد السيفيس فقط للي طالبين فيزة طالب (اف 1)
    والحين انا رسلت الجواز والايتونتي وانتظهرهم يخلصو فيزة بنتي
    انشاء الله وفيت
    لأني لا استطيع قرائة الرسائل الخاصة لعدم وصول مشاركاتي للحد المسموح
    بالتوفيق اختي
    7 "
  4. البنت اذا كانت فيزتها اف 2 مايحتاج تدفع سيفيس بس تدفعو رسوم الفيزا في سامبا للثلاث فيز

وهذي مراسلاتي لهم
    Dear Sir,

Please send us a scanned copy of your daughter’s I-20 form for an F2 Visa by replying to this e-mail.
    Please note: the SEVIS receipt it doesn’t required for the F2 Visa it’s only for an F1 Visa .

Regards,
    Dhahran Visa team

From: ]
    Sent: Sunday, July 01, 2012 9:44 AM
    To: Dhahran, NIV
    Subject: RE: My daughter's visa (Emergency)

Dears,

Name:

Passport Number:

Thank you

Subject: RE: My daughter's visa (Emergency)
    Date: Sat, 30 Jun 2012 16:00:27 +0300
    From: DhahranNIV@state.gov

Dear Sir,

Kindly send your daughter’s name and passport number to enable us reply you correctly.

Re gards,
    Dhahran Visa Team.

From: ]
    Sent: Saturday, June 30, 2012 9:52 AM
    To: Dhahran, NIV
    Subject: My daughter's visa (Emergency)

To whom it may concern,

Please be informed that me and my wife has already acquired F1 visa. However, the visa for my daughter is not yet processed before because of the missing requirement which is the

I20 from school. In line with this, I would like to know if I should pay in SEVIS when I submit this document to them since my daughter is only two years old and two months. Furthermore,

kindly send us the complete requirements needed to process my daughter's visa.

Thank you and hoping for your immediate response.

7 "
  5. طيب الحين بالنسبه للكريدكارت انا معاي فيزا وزوجي معه ساب كيف هيسدد منه الفيزا والسيفيس
    ولا مو مشكله كله من حسابي لانه من بيانات انتي اكتب معلومات الفيز ورقم الحساب واسم صاحبها
    ولا عادي اسدد كل الرسوووم من فيزتي
    7 "
  6. شوفوا ياينات عادي تقدري إنتي تدفعي السيفس لكي و لزوجك ببطاقتك كالما فيها المبلغ المطلوب ة على فكرة تصحيح للمعلومة إللي ذكرها الأخ ا مرافق اليسفيس كل واحد إنتي و زوجك كل واحد لوحده و له رسوم لوحده و يكون له إيصال سيفس لحاله مش مع بعض. طبعا بنتك ما عندها سيفس. وعلى فكرة انتبهي البطاقة لازم تكون يا فيزا او ماستر كارد مو العادية حقت الصراف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.