الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى احجز موعد بدون آي توني وسيسفس عادي ؟؟ نوع فيزا الطفل الرضيع

ابغى احجز موعد بدون آي توني وسيسفس عادي ؟؟ نوع فيزا الطفل الرضيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهآشمية
    الهآشمية

مبتعث مجتهد Senior Member

الهآشمية الولايات المتحدة الأمريكية

الهآشمية , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس كيمياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • بكالوريوس كيمياء
    • أنثى
    • الله العالم, العلم عند الله
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 8th, 2012, 06:46 AM

السلام عليكم >> بداية اي احد يدخل يرفع الموضوع الله يسعدكم

انا كان عندي ظروف وهونت عن البعثه وانحلت من شهر تقريبا ربي لك الحمد عشان كذا تاخرت بالاجراءات

وتوني من اسبوع ارسلت للمعهد وقالولي الرد بيوصل بعد ثلاث اسابيع يعني على رمضان وسمعت ناس حجزوا بالسفاره بدون اي توني وسيفيس وارسلت ايميل للسفاره قالولي عادي ؟؟

بس تعبية النموذج ds-160 مايعتمد على الاي توني ؟؟ والسيفيس ؟؟

>> اخاف اسوي كذا ومااشوف الفيزا بعدين

اش رايكم الحق نفسي واحجز ؟؟

ومعاي بنتي عمرها 4 شهور اش نوع الفيزا واي نموذج اعبي لها نفس نموذجي انا وابوها او غيره ds-160 ؟

والله يخليكم لحد ينزل ردود قلق وتجيب النفسيه راح يستبعدونك وقرار الابتعاث اخر موعد 2 رمضان ومن هالكلام ؟؟ لاني راسلت الوزاره قالوا جيبي قبول وابدي باجراءات الفيزا

والعام المرحله السادسه عطوهم مهله ليوم 15 / شوال

>> عندي استفسار كانوا طالبين بالابلكيشن تبع المعهد المبلغ اللي مدعومه فيه من الوزارة وتوقيع وخليتها فاضيه وارفقت الضمان المال اخاف يرفضوني بسبب هالشي وطلبوا رقم الفاكس وانا ماعندي تركته فاضي ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    السلام عليكم >> بداية اي احد يدخل يرفع الموضوع الله يسعدكم

انا كان عندي ظروف وهونت عن البعثه وانحلت من شهر تقريبا ربي لك الحمد عشان كذا تاخرت بالاجراءات

وتوني من اسبوع ارسلت للمعهد وقالولي الرد بيوصل بعد ثلاث اسابيع يعني على رمضان وسمعت ناس حجزوا بالسفاره بدون اي توني وسيفيس وارسلت ايميل للسفاره قالولي عادي ؟؟

بس تعبية النموذج ds-160 مايعتمد على الاي توني ؟؟ والسيفيس ؟؟ عادي عبيه حتى لو ما عندك الاي توني والسيفيس ولما يطلب منك رقم السيفيس اكتبي N0000000000 مو متااكده من عدد الاصفار ابحثي عن مواضيع تشرح بالصور كيفه تعبئه DS-160

>> اخاف اسوي كذا ومااشوف الفيزا بعدين

اش رايكم الحق نفسي واحجز ؟؟
    ياليت في اسرع وقت احجزي موعد

ومعاي بنتي عمرها 4 شهور اش نوع الفيزا واي نموذج اعبي لها نفس نموذجي انا وابوها او غيره ds-160 ؟ F2 وتعبين لها DS-160 ولها جزاز سفر مستقل وتاشيره مستقله وتدفعين لها رسوم الفيزا بس بدون سيفيس السيفيس للطالب F1 بس

والله يخليكم لحد ينزل ردود قلق وتجيب النفسيه راح يستبعدونك وقرار الابتعاث اخر موعد 2 رمضان ومن هالكلام ؟؟ لاني راسلت الوزاره قالوا جيبي قبول وابدي باجراءات الفيزا

والعام المرحله السادسه عطوهم مهله ليوم 15 / شوال

>> عندي استفسار كانوا طالبين بالابلكيشن تبع المعهد المبلغ اللي مدعومه فيه من الوزارة وتوقيع وخليتها فاضيه وارفقت الضمان المال اخاف يرفضوني بسبب هالشي وطلبوا رقم الفاكس وانا ماعندي تركته فاضي ؟؟
    عادي انا مثلك ومشت اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.