الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للمتاخرين عن السفر طلاب المرحله السابعه >>اشرح اسبابك في هذا الموضوع

تجمع للمتاخرين عن السفر طلاب المرحله السابعه >>اشرح اسبابك في هذا الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما ادري عنكم لان في وحده تقول لي قبولاتكم غير عننا انا عني من السادسه
    كنت وقت ما ابي آآخر دراستي ارسل ايميل ويومين الا والقبول الجديد جاي على الايميل
    لان اراسل مكتب وهو يتكفل فيه

بس انتم على كلام وحده
    انتم تدورو وتجيبوه وتراسلي
    بس الي اعرفه طوال ما
    قرار الابتعاث ما اصدرتيه انتي تمام
    في حالة ان عندك شي
    بيآخر سفرك
    محرم + مرض + ظروف ماديه
    لان من وقت اصداره عندك 3 شهور يا تسافري يا تلغى بعثتك
    7 "
  2. انا جاني عقد في مؤسسة حكومية من شهر 4-11-1432 هـ الى 14-8-1433 هـ جمعت فيها مبلغ كذا حلوو وسبب تاخير هالعقد الي قبلت فيه وايضا مقدم على وظيفة ايضا حلوو برتب رائع , لكن راح اسحب ع الوظيفة لاني راح احقق حلمي واثبت ذاتي واكسب خبره من وراء البعثة وتجربة رائعة

لاني انسان ابحث عن شي يرضي غروري وابحث عن اجوبة لاسئلة كثيرة في حياتي التعليمية والعملية وما راضى الا بالافضل ,,,

ع العموم انا مسافر ان شاء الله في 16 اغسطس اي 28 رمضان ان شاء الله ع الاماراتية

تجربة في قمة الروعة

همسة ,,,,,
    ,
    اذا سافرت لا يكون اكبر همك المردود المالي اذا رجعت للسعودية , خل كل همك الخبرة والتجربة الي راح تواجهك وابحث عن ذاتك ,,, تجربة في الحياة راح تكون الاروع على مرارتها وتعبها لكن جميله ,لان باختصار الجانب المالي اذا اخلصت في تعليمك ودراستك استمتع بما تتعلم ابدع في مجالك تطور زد معرفة في حقلك الدراسي اما الجانب المادري ,راح يجيك المردود المالي بنفسة بطق بابك اخلص ثم اخلص في طلب العلم والباقي تساهيل

اتمنى لكم التوفيق والسداد

سال الله ان يوفقني واياكم

اخوكم شعيل العتيبي
    7 "
  3. كلنا متاخرين واغلب البنات بسبب المحرم بس ان شاءالله ربنا يسهلها ع الكل
    انا دوبي بدات في اجراءات القبول بس احترت كنت ابغى قبول في سبتمبر بس طلع مرره قريب
    ولازم احضر للمعهد في 27 اغسطس وظروف المحرم ماتسمح
    واقرب موعد للدراسه بعد سبتمبر هو يناير وخايفه الوزاره ترفض القبول لو جبتو في دا الوقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية

الله يسهلك عشان تعرفي مو بس انتي لوحدك كلنا مع بعض
    المشكله تدري ايش السفاره تاخر فيزا المحرم وشكلنا انا وانتي بنجلس لبعد العيد خخخخخخخخ >> ان شاء الله تتسهل
    بالتوفيق ياقمر ... انتي باي ولايه ؟؟
    هلا اختي
    الحمدلله انا وصلني القبول اليووووووم .. من شهرين استناهـ
    و دحين باقي لي الفيزا ان شاء الله و بعده قرارالابتعاث .. استفسرت مرات و مرات مع الوزارة عن تاريخ اصدار القرار هههه .. و طلع انه مو مشكلة التأخير بس تذكري سبب تأخيرك و يكون فيه اثباتات .. كتاريخ ارسال او وصول ...إلخ

و انا على كندا خيتو - تورنتو
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.