الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للمتاخرين عن السفر طلاب المرحله السابعه >>اشرح اسبابك في هذا الموضوع

تجمع للمتاخرين عن السفر طلاب المرحله السابعه >>اشرح اسبابك في هذا الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل للجميع يارب

جاءتني رساله من الوزارة طبعا من بعد كما أرسلتهم أني أبغى تأجيل لان دراستي بيناير يعني سبب من المعهد
    كان ردهم وافقت الجنه ع طلبك وكملي إجراءاتك كلووووووووووووووووولوش هههههههه الحمد لله الحيييين اتحت
    طع قبال الجميع ياااارب تسيرها علينااااااا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz211fu3Sy1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    على البركه ياقمر بس ترا كل ماكانت الولايه سياحيه كل ماكانت غاليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    جاءتني رساله من الوزارة طبعا من بعد كما أرسلتهم أني أبغى تأجيل لان دراستي بيناير يعني سبب من المعهد
    كان ردهم وافقت الجنه ع طلبك وكملي إجراءاتك كلووووووووووووووووولوش هههههههه الحمد لله الحيييين اتحت
    طع قبال الجميع ياااارب تسيرها علينااااااا
    ايش هوا المعهد؟ و كيف رفعتيلهم الطلب عن طريق الايميل فقط ولا حضور شخصي و خطاب؟

و شكراً
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير يارب
    انا اللي ماخرني هذي اليومين اصدار قرار الابتعاث لاني مو محصلة ايميل صاحي ارسل عليه .. الايميل المتواجد في موقع الوزارة والخاص باصدار قرار الابتعاث مااعرف ايش وضعه كل ماارسل يرجعلي الرد التالي : This is an automatically generated Delivery Status Notification.

Delivery to the following recipients failed.

scholarship@mohe.gov.sa

ما العمل ؟ واللي يرف الايميل الصح بالله لا يبخل علينا
    انا دراستي بـ 27 اوغسطس .. الله يوفق الجميع ويسهله امره يااااارب
    7 "
  4. وانا بعد

والاسباب متشربكه بالبدايه المحرم سحب وتزوج
    بعدين حاله وفاه وتغير المحرم
    وبعدين للمره الثالثه لقيت المحرم واخيرآ
    بس هالمره المشكله بالمعهد طالبين توفل
    ياربي شكلي سجلت بالجامعه بدل المعهد
    تعبت سنه كامله ارهااااق

دعواتكم تنحل ونخلص
    7 "
  5. انا بعد اعاني مثلكم معنااااااة الله اعلم بها والله اني ميته على البعثه ودي ادرس ويصير اللي فبالي ولا أقدر اسوي شي ابد عشان محرمي غير رايه يقول لا انسي سالفة البعثه ولاادري وش اسوي مع العلم وصلني القبول ودراستي في 19 اكتوبر يعني في 2 ذو الحجه وقدمت على السفاره وموعدي يوم الثلاثاء القادم ومشكلته رااااااااافض بالمره ودي اقنعه ولاني بعارفه كيف يارب تفرجها بس
    وماادري وش اسوي مع الوزاره ﻷني على المرحله الثامنه غير مطابقه للشروط بالنسبه للعمر
    تكفون إذا عندكم حل عطوووني
    زوجي عذره مايبي يستقيل عن وظيفته ﻷن عمره 37 ومايضمن إذا رجع هل هو بيلقى وظيفه او لا نفس راتبه 8 الف مع البدلات يصير 12000 وهو يشتغل في بنك يعني ابي حل تتوقعون فيه حل مع موضوعي
    وانا ابي هالبعثه ماابي اخسرها والله ﻷني رحت لجامعة اﻷميره نوره اسألهم اني انا بدرس وابي ارجع اضمن الوظيفه فحابه اعرف وش التخصص المطلوب اللي يبونه مندرج تحت العلوم الصحيه ومطلوب
    فقالوا لي بالحرف الواحد إذا انتي فعلا جاده وتبين تدرسين باامريكا جيبي لنا قبول من الجامعه انك تدرسين واحنا نتعاقد معك بحيث اول ماترجعين وتخلصين دراسه تباشرين شغلك حتى راتبهم مااتوقع انه اقل من 10000
    يعني برجع وظيفه مضمونه بإذن الله وكلها 3 سنوات ومخلصه وراجعه وحتى قالوا بإمكانك تكملين الدكتوراه عندنا فالجامعه يعني شي مره روووووعه
    ولا اجلس انتظر الخدمه المدنيه لحد مايعينوني معلمه وبعدها يمكن يرموني فمكان بعييييييد عن الرياض فقريه اول مره اسمع بأسمها واتبهذل
    وش رايكم اللي عنده حل مع زوجي لايبخل علي مع العلم انه هو بعد جاه القبول من المعهد نفسي كيف نأمن له وظيفه ومايخسر
    7 "
  6. انا يأنسا عرررربي كييف اكلم جامعه طيبه وأقلهم ترى بدرس بأمريكا تتعاقدو معي لما اخلص اتوظف عندكم��ولاا احللللللللم
    يااام لمار وتين الله يسعدك ياااارب فهمني الموضوع
    انا من اول فكرت بكذا بس قلت استحاله بما انه تخصصي لغه عربيه ثانوي
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.