الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع للمتاخرين عن السفر طلاب المرحله السابعه >>اشرح اسبابك في هذا الموضوع

تجمع للمتاخرين عن السفر طلاب المرحله السابعه >>اشرح اسبابك في هذا الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهآشمية
    الهآشمية

مبتعث مجتهد Senior Member

الهآشمية الولايات المتحدة الأمريكية

الهآشمية , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس كيمياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • بكالوريوس كيمياء
    • أنثى
    • الله العالم, العلم عند الله
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 9th, 2012, 12:51 AM

السلام عليكم

الموضوع مبين من عنوانه كل واحد تاخر يشرح اسبابه ؟؟ وهل خلصت اجراءاتك او باقي ؟؟ والوقت المتوقع لسفرك ؟؟

ورجاء لا احد يدخل ويقول اخر موعد 2 رمضان
    هالرد يجيب القلق والتوتر لي ومايخليني انام الوزاره مااعلنت على موقعها الرسمي ريحونا من كلمة يقولون وعلى مااعتقد وسمعت الوضع مو ناقص

انا طبعا بما اني ادرجت هالموضوع فانا من المتاخرين بسبب ظروف المحرم اللي تغير وبسبب ظروف حملي والحمدلله الان تغير الوضع زوجي بيرافق معاي وربي قومني بالسلامه وولدت

من اسبوع وشي راسلت المعهد بس للان ماحولت الفلوس بالابلكيشن كاتبين نقبل الحوالات الماليه وكنت بحول لهم الان ارسلولي ايميل لا نقبل الحوالات الماليه كان الشغله ناقصها تعقيد

وطبعا راح اضطر اطلع فيزا او ماستر كارد عشان ارسل لهم المبلغ والوقت يمشي وانا حالي واقف ربي لك الحمد فكرت احجز موعد بالسفاره مره وحده عشان يخف القلق عليه على مايوصل الآي توني وفي الابلكيشن طالبين المبلغ والتوقيع وحاجات عقد تركتها فاضيه واكتفيت بادراج الضمان لان التوقيع والختم عليه احد سوا زي حالتي

فياريت كل واحد يدخل يلخص اسبابه عشان نهون على بعض .... ومااحس اني انا الوحيده المتخلفه عن قافلة المرحله السابعه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ....

أنا معاك على قافلة التاخر يارب يسهل لنا ....
    انا برضو السبب المحرم كل يوم وابويا يقول بيسسافر ومرة يقول اخويا طيرو دماغي .. مع انه الحمدلله قبولي جاني وكمان طلعت فيزتي بس المحرم لسه ...

وقرار الابتعاث لنا نحنا البنات مايصدر الابفيزه المحرم زي ماتعرفي ؟؟؟

راسلت الوزارة وقالوا ترا عادي تقدري تتاخري الين تخلصي امورك ولا غلط مو الين 2 رمضان لك الين شوال تخلصي امورك.. وموفقه يارب
    7 "
  3. انا مع القافله المتأخرة بس بإذن الله كل تأخيره وفيها خيره لنا يارب

تاخيري بسبب المحرم موظف حكومي ونقلوه ولما الان ما اخذ الاجازه الاستثنائيه ولا أصدرت قرار الابتعاث وكم مره أجلت دراستي بسبب ظروفي

الله يسهل أمور الجميع يارررررررب
    7 "
  4. أنا معكم من المتأخرين ,,,, أخرتني الوزاره , اخترت معهد من قآئمة المعاهد باللسته اللي بالموقع طلع مايقبل اجانب ههههههههههههههه
    بعدين ظليت زي النحله متنقله كل ما اخترت معهد يطنشني مايرد علي
    ... الحين حمدلله اخترت معهد وحصلت الاي توني وحجزت موعد بالسفاره والله يسهلها
    انا موعد دراستي بشهر 10 هجري ,,,,
    اذكر المرحله 6 امهلتهم لنص 10 اذ ماني غلطانه

الله يسهل علينا جمييييع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.