الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة حتفيد الجميع .. ( اللي يبغا يطلع بعثة بكالوريوس وتخصص غير التخصصات الطبية)

اسئلة حتفيد الجميع .. ( اللي يبغا يطلع بعثة بكالوريوس وتخصص غير التخصصات الطبية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azo0o0o0o0z
    azo0o0o0o0z

مبتعث مستجد Freshman Member

azo0o0o0o0z السعودية

azo0o0o0o0z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحضيري , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تحضيري
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 12th, 2012, 04:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افيدوني الله يخليكم

الكثير حيستفيدوا مو بس انا

ابغا اطلع ادرس هندسة برا , كييف اسهل طريقة واضمن طريقة اني احول من تخصصات طبية لهندسة

الشروط منطبقة عليا

وهل الطريقة مضمونة
    جاوبونا الله يخليكم
    انا ضيعت سنة في جامعة الملك عبدالعزيز وا انقبلت هندسة بس ما ابغا اكمل في دي الجامعة
    وما ابغا اطلع بعثة وبعدين ما اقدر احول للهندسة وتضيع سنين تانية

الرجاء الرد لمن لديه الخبرة لأان الموضوع كثير بيسألو عنه

وشكراا
  2. اخوي للأسف انت الأن مقبول بجامعة و حتى لو الشروط حقت البعثة منطبقة عليك الوزارة ما تسمح لك لإنك مقبول و بدأت الدراسة في الجامعة و نصيحتي كمل هنا الهندسة و قول الحمد لله إنك بتدرس تخض مرغوب و ماشاء الله في جامعة احسن من غيرك إللي حتى مالقي جامعة سعودية تقبله!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اخوي للأسف انت الأن مقبول بجامعة و حتى لو الشروط حقت البعثة منطبقة عليك الوزارة ما تسمح لك لإنك مقبول و بدأت الدراسة في الجامعة و نصيحتي كمل هنا الهندسة و قول الحمد لله إنك بتدرس تخض مرغوب و ماشاء الله في جامعة احسن من غيرك إللي حتى مالقي جامعة سعودية تقبله!
    كلامك غلط اقدر اسوي اخلاء طرف بعد القبول المبدئي
    وشكرا على النصيحة
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أخوي الوزاره غالباً ترفض التحويل اذا كان من تخصص عالي الى تخصص ادنى منه مرتبه
    فلو ابتعثت على طب وطلبت تحويل هندسه ماراح يحولونك لان الطب هو المرتبه الاولى في نضرهم
    والهندسه اقل منه
    لكن لو اخترت تخصص علوم طبيه مثلاُ كذا راح تقدر تحول للهندسه لانها اعلى درجه من العلوم الطبيه
    اتمنى فهمت علي
    وتطبيق ها النصيحه جداً مهم
    لاتختار طب ابداً
    عشان مايرفضووون تحويلك
    وبا التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أخوي الوزاره غالباً ترفض التحويل اذا كان من تخصص عالي الى تخصص ادنى منه مرتبه
    فلو ابتعثت على طب وطلبت تحويل هندسه ماراح يحولونك لان الطب هو المرتبه الاولى في نضرهم
    والهندسه اقل منه
    لكن لو اخترت تخصص علوم طبيه مثلاُ كذا راح تقدر تحول للهندسه لانها اعلى درجه من العلوم الطبيه
    اتمنى فهمت علي
    وتطبيق ها النصيحه جداً مهم
    لاتختار طب ابداً
    عشان مايرفضووون تحويلك
    وبا التوفيق
    اخييييراا
    احد رد على سؤالي
    اختي انا عارف اللي قلتيه بس ما كنت اعرف ان العلوم الطبية اقل من الهندسة
    واللي ما اعرفوا هل التحويل مضموون ولا لا لو سويت هذي الطريقة

يعطيكي الف عافية
    7 "
  6. ياعزيزي في الوزارة وبالذات في الملحقية مافي شي مضمون ولكن مثل ماذكرت الاخت اوفى البشر مالك الا هذا الحل!!
    وانا من وجهة نظري هذا هوه الحل المعقول ولكن لقطع الشك باليقين مالك الا انك تتصل على الملحقية وتسألهم عن سالفة التحويل من العلوم الطبية للهندسة مو من الطب للهندسة وقولهم انك انت طالب تدرس علوم طبية وتبغى تحول للهندسة وانت لازلت في مرحلة اللغة..
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.