الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم يأخذ إصدار قرار الإبتعاث عن طريق البريد الممتاز؟

استفسار كم يأخذ إصدار قرار الإبتعاث عن طريق البريد الممتاز؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 16th, 2012, 12:22 PM

السلام عليكم. مثل ماهو موضح بالعنوان كم المدة إللي يأخذ فيها وصول المستندات من جدة إلى الوزارة بالرياض عن طريق البريد الممتاز؟ و كم تستغرق مدة إصدار القرار؟ وهل يرسلوا الثرار عن طريق الإيميل؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

التوصيل من جدة إلى الرياض حيتسغرق يوم واحد ، وطباعة القرار في اليوم الثاني ، عادة إجمالي المدة " يومين والقرار جاهز على الايميل ^^ " وكأقصى حد 3 أو 4 أيـام ،

* الأفضل تصدرين القرار بالإيميل " أسرع وأوفر وأضمن ! " والضمان بيد الله أولا وآخرا.

بالتوفيق يــارب

7 "
  3. الله يوفقك يا اخي الكريم و مشكوووووور جدا و ماقصرت . انا كنت بدي ارسله بالإيميل بس كمبيوتري خربان و ما يشتغل عندي الإيميل في الكمبيوتر عشان كدا اضطريت ارسله بالبريد الممتاز. اليوم ارسلته يعني هل ممكن يطلع لي يوم الأربعاء؟ يعني إذا ارسلته بالبريد السعودي الممتاز حسب ما قالوا في موقع الوزارة هل لا سمح الله تضيع الأوراق او شيء؟ خفت بصراحة على أوراقي !!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. ان شاءالله الأربعاء يصدر القرار ولو مرة طولت لا سمح الله يصير السبت ،

من ناحية ضياع الأوراق ان شاءالله لا تشيلي هم ^^ًُ !

كلامي كان على حالات معدودة على الأصابع ونسبة ضئيلة جـدا ، خصوصـا إن الأوراق مهمة ورايحة لوزارة التعليم العـالي فبإذن الله أوراقك في السليـم : )

بس شيكي من بكرا ان شاءالله في موقع الوزارة ادا تم طباعة القرار أو لأ ؟

الله يسهلك أمورك وأمور المسلمين والمسلمات يـــارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.