الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي للمرافق الى كندا

الضمان المالي للمرافق الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية babi
    babi

مبتعث جديد New Member

babi كندا

babi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى anatomy , بجامعة KAU
    • KAU
    • anatomy
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 18th, 2012, 02:16 AM

ما هي متطلبات الضمان المالي للمرافق لاستخراج الفيزا لكند مع العلم انه المبتعثة الضمان المالي لها من الوزارة بس المرافق ؟؟؟
  2. للاخوان والاخوات اللي يسألون عن الضمان؟ اليوم انا ماخذه من الوزاره واللي يبغا اسرع طريقه يطلعه ابد يروح للوزاره شخصيا ولا يحاول انه يراسلهم على الاميلات لانها تاخذ وقت

شروط الضمان المالي للمبتعث:
    1-صورة من جواز المبتعثه 2-صورة من ورقة قبول معهد اللغه 3-استمارة خطاب سفاره(وهذي الورقة تحصلينها عند موظف الوزاره وتعبيها وترفقينها مع الصور اللي في اعلاه)

شروط الضمان المالي للمرافق اللي يبغا يدرس:
    1-صورة من جواز المرافق 2- صورة من ورقة قبول معهد اللغه للمبتعثه 3-استمارة خطاب سفارة(هذي الورقه عند موظف الوزاره مجرد بس تعبيها بالبيانات وترفقها مع الصور)

وسلامتكم وربي يوفق الجميع ان شاء الله ويسهل امورهم يارب واي استفسار انا حاضر............ ملاحظه هذا الموضوع للمرافقين اللي رايحين كندا اما مرافقين او طلبة امريكاااااااااااااااااا معرف بصراحه كيفية استخراج الضمان المالي هم مثلنا او غير والله مدري

اهم شي اخذي ورقة قبول معهد اللغه ثم راجعي الوزاره وقولي ان السفاره طالبه من مرافقي ضمان مالي لا تقولي عنك انتي لان الوزاره اصلا مرسله ارقام الطلب للسفاره وهي الضمان المالي فهمتي علي يعني قولي ابغا ضمان مالي لمرافقي لانهم طلبو كذا السفاره

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz20wmyXQ2i
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

دعواتك اختي وتاكدي ممكن تكون تغيرت سنه عن سنه يتغير شي

بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.