الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الزواج من اجنبيه ولكن امها سعوديه..

هل الزواج من اجنبيه ولكن امها سعوديه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية diaa928
    diaa928

مبتعث جديد New Member

diaa928 المملكة المتحدة

diaa928 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة Royal Holloway
    • Royal Holloway
    • Computer Science
    • ذكر
    • London, camden
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 23rd, 2012, 03:30 PM

السلام عليكم,,

اخواني واخواتي انا حاب استفسر من موضوع إللي هوا لو انا حاب اتزوج وحده اجنبيه ولكن من مواليد السعوديه وامها سعوديه لكن الاب اجنبي واخذها معايا بريطانيا

هل الزواجه هذه سوف تأثر على بعثتي؟ مثلاً يتم إلغاء البعثه او تسببلي اي مشاكل بخصوص البعثه؟ ام لا؟

واذا اتسعودت (عشان هيا قدمت على الجنسيه السعوديه) هل من السهل ضمها للبعثه(برنامج خادم الحرمين الشريفين؟)؟؟ ولا في شروط حتى بعد ما تسير سعوديه؟؟

وهل سوف تنضم إلى المرحله السابعه مثلي ولا المرحلة الثامنه؟؟

ارجو افادتي اخواني..

تحياتي لكم مقدماًً
  2. أنا مريت عادي ما راح تسببلك اي مشاكل وكل شي عادي ولو اتسعودت تنظم للبعثه عادي مالها علاقه السابعه او الثامنه سوف تنظم انظمام عادي وكل شي زي الفل محسسيني السعوديه تعيشك في جنه والأجنبية تعذبك اتوقع العكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aasor
    أنا مريت عادي ما راح تسببلك اي مشاكل وكل شي عادي ولو اتسعودت تنظم للبعثه عادي مالها علاقه السابعه او الثامنه سوف تنظم انظمام عادي وكل شي زي الفل محسسيني السعوديه تعيشك في جنه والأجنبية تعذبك اتوقع العكس
    طيب ممكن تجيبلي الكلام الاكيد؟ عندك رابط يأكد كلامك؟ لإنو الموضوع ماهو موضوع اشتري لابتوب او جوال الموضوع فيه مستقبل شخصين وحياة شخصين.

اذا ممكن احد يفيدني اذا يعرف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منايا لقاك ربي
    اخوي ذا ايميل الاستاذه غاده من الوزاره اسالها وترد عليك بسرعه ماشاءالله واتمنى لك التوفيق
    Gsalem@mohe.gov.sa
    انا ارستلتها رساله شكراً لك

لكن ممكن تقلي مين دي بالضبط؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aasor
    ليش اجبلك كلام أكيد أنا متزوج وحده من ام سعوديه وابو اجنبي وهيا اجنبيه والحياه زي الفل يامعلم وليا تقريبا ٩ شهور
    فين تمت الزواجه؟؟ ولمن اخذتها معاك هل صرفولها راتب ؟؟ اتسعودت ولا لسه؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aasor
    ليش اجبلك كلام أكيد أنا متزوج وحده من ام سعوديه وابو اجنبي وهيا اجنبيه والحياه زي الفل يامعلم وليا تقريبا ٩ شهور

الرساله إللي وصلتني منك ما قدرت اشوفها يقلي لا يسمح لك بالقراءه عشان ما وصلت الحد الادنى من الرسائل!!
    اذا ممكن ترسلي هيا على ايميلي من الملف الشخصي حقي عشان اقدر اقراها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.