الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبه مبتعثه تعرضت لسرقه من قبل انسانه بشعه الموضوع ياناس مهم الي كل طالب او طالبه

طالبه مبتعثه تعرضت لسرقه من قبل انسانه بشعه الموضوع ياناس مهم الي كل طالب او طالبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منيرة الكعبي
    منيرة الكعبي

مبتعث جديد New Member

منيرة الكعبي كندا

منيرة الكعبي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة بريتش كولمبيا
    • بريتش كولمبيا
    • رياضيات
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 09:15 AM

االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا طالبه مبتعثه الي كندا تعرضت لسرقه من قبل انسانه ماتخاف من ربي وانا سعوديه واخاف علي كل سعودي وسعوديه انتم اخواني ابنائي بلدي المهم انسانه هذي ماكان عندها مكتب بس بعد مافلستني واخذت مني المبالغ الهائله فتحت مكتب بس انا انبهكم منها هي تقول انها اردنيه مره تقول انها سعوديه تشتغل مع واحد عراقي شككلها هي تكثر بودره علي وجها وشعره لونه بني وقصيره والعراقي اابيض سمين المهم اسم مكتبها المبتعث للخدمات القانونيه والطلابيه الحين هي حطت كرتها في مطعم اسمه الحرمين في فانكوفر اسمها نور واسم الرجال الي معها راني الكرت لونه احضر مع ابيض وفي علم سعوديه رقمها هي في كرت ورقمه RANI 7788839342noor 6044429030
  2. أنا أنصح الطلاب بعدم التعامل مع أي شخص عربي

مهما كانت جنسيته الا ان كان سعودي ولازم تتاكد انه سعودي

حاول تتعامل مع أهل البلد انا اتكلم عن الامريكان فيه ناس فيهم طيبه مرره .

وحاول حاول انهم مايعرفون انك سعودي قلهم مصري أي شي لان كل شي راح يصير عليك دبل.

انحش عن العربي وخصوصا الفلسطيني والعراقي موجودين بكثره ونصابيين حراميه مرتزقه .

راح تحصل هذا الشي بالمطاعم العربيه الحمدلله انا متاكد انهم نصبو علي لاكن خفايف سندويشه فلافل توصيل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.