الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزتفضلوتايهةمن يدرس ماستر تيسول بامريكاواخوي شريعةاش تقترحوله يدرس ونبغى افضل معاهد

بليزتفضلوتايهةمن يدرس ماستر تيسول بامريكاواخوي شريعةاش تقترحوله يدرس ونبغى افضل معاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 25th, 2012, 07:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياليييييييييت طلاب المرحلة السابعة يسااااعدونا
    انا واخوي ان شاااااااااء الله نجي بعثة لأمريكا
    اول شئ اش افضل معاهد اللغة اش اسمها وبأي ولاية نبغى ولايات تكون رخيصة من حيث السكن وكل شئ ياليت اذا ممكن ذكر اسعار السكن
    اش رايكم بسياتل فيها جامعة اسمها واشنطن ندخل معهد الجامعة طيب المعهد ولا لا وميشقن سمعت انها ولاية جيدة بس مني عارفة اذ فيها معاهد ممتازة ولا لا
    انا تخصصي انجلش مع انه الللغة تعبااانة يعني اعرف ها كم كلمة
    بس اخوي ماااااايعرف شئ هل بسنة حيقدر يكتسب اللغة ولا صعب عليه
    ثاني شئ انا تخصصي انجلش ابغى ماستر يكون سههههههل ومفيد ابغى اخلص بسرعة اش التخصصات السهلة
    سمعت التيسول سهل هل في احد درسه يذكر تجربته وصحبتي تدرسي ماستر القيادة التربوية هل عندكم فكرة عنه وكيف
    اخوي تخصصه شريعة ويشتغل بهيئة الرقابة والادعاء العام قلت له ياخد ماستر قانون بس يقول ماابغى صعب يبغى شئ سهل ويفيده ياليييت تقترحو له تخصصات
    وكييف امريكا هل تعقد بالقبول وكل شئ ولا لا والماستر اقدر اخلصه بسنة ونص ولا مستحيل بلييييز ردوووو علي مرةةةةةةةةةةةةةةة تاااااااااااااااااااايهة
  2. شوفي حبيبتي سياتل مره غاليه ابعدي عنها
    عندك مجموعة ولايات منها
    اوهايو وانديانا وميتشقن تعتبر رخيصه وفيها جامعات كويسه
    وبالنسبه للغه ترجع للطالب نفسه 90% جهد خاص
    وبالنسبه لاخوك القانون افضل شي بالنسبه له
    ونصيحه لك حددي التخصصات اللي حابه تدخلينها انتي واخوك
    وبعدها ابحثي عن الجامعات الموجود فيها التخصصات في ولايه ترتاحون فيها
    وسجلي في نفس معهد الجامعه علشان تضمنين دخولك للجامعه حتى لو حصلتي على درجه اقل من المطلوب في الايلس
    انا ارشح لك ولاية انديانا بالدرجه الاولى
    وانتي لك الخيار
    مع كل التوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.