الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صرف أول مكافئة والرحلات الداخلية في امريكا

صرف أول مكافئة والرحلات الداخلية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آحلى سومي
    آحلى سومي

مبتعث مستجد Freshman Member

آحلى سومي الولايات المتحدة الأمريكية

آحلى سومي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • ..
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 25th, 2012, 10:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

الحمدلله انا انهيت اموري وسفري الاسبوع الجاي ان شاءالله

بس في اشياء شاغلتني وابسألكم عنها

حروح الملحقية قي وااشنطن واحاول فتح الملف بنفس اليوم بس متى تنزل اول مكافئة بعد فتح الملف انا سفري قبل يوم 20 بكم يوم هل في امل تنزل ليا المكافئة ..؟

والرحلات الداخلية مو مسموح فيها ولا شنطة حتى لو الرحلة دولية ><

وشكرآ
  2. وعليكم السلام
    مو ضروري تروحي لواشنطن وتعبي نفسك مع الطيارن الداخلي روحي على ولايتك على طول وفتح الملف مايخذ منك وقت كلها ساعه وكل شي تمام
    بالنسبه للمكافاهء راح تنزل لك فروقات للايام اللي دخلتو فيها امريكا قبل نزول المكافات
    والطيران الداخلي ماعندي اي خلفيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحلى سومي
    كيف ساعة ...؟ في ناس تقول اقل شي 4 ايام ع بال يفتحون الملف
    والطيران كذا كذا بندفع حق الطيران الداخلي حتى لو ماجلسنا فواشنطن الا ساعتين ....
    ساعه وانت رافع الاوراق ومسوي طلب فتح ملف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحلى سومي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

الحمدلله انا انهيت اموري وسفري الاسبوع الجاي ان شاءالله

بس في اشياء شاغلتني وابسألكم عنها

حروح الملحقية قي وااشنطن واحاول فتح الملف بنفس اليوم >> الشباب اللي في المراحل الحاليه يقولون فتح الملف عن طريق النت،، يعني مايحتاج تروحين واشنطن،، اتصلي عليهم او ارسلي ايميل للملحقيه للتأكد ،،،، اما اذا حجزت خلاص ممكن تقدمين حجزك ،،
    بس متى تنزل اول مكافئة بعد فتح الملف انا سفري قبل يوم 20 بكم يوم هل في امل تنزل ليا المكافئة ..؟ نعم ينزلك بعدد الايام اللي قبل ٢٠ ،،ممكن تنزلك حوالي ٥٠٠ ،، بالاضافه الى تعويض الفيزا (١٣٠دولار) والسيفس ( ٢٠٠ دولار ) ،، لازم ترفعين اوراقك مع فتح الملف ،، اقصد اوراق التعويض ،،،

والرحلات الداخلية مو مسموح فيها ولا شنطة حتى لو الرحلة دولية >< مسموح للشنط اللي وزنها اقل ٢٣ كيلو ( ٥٠ باوند) ،، الا شركه دلتا ياخذون ٦٠ دولار اياً كان عدد الشنط ،، يعني عندك شنطه او شنطتين تدفعين فقط ٦٠ دولار ،،، انا اتكلم عن العفش ،، اما شنطه يدويه مسموح طبعاً

وشكرآ
    اتمنى اني افدتك ،، انا بالخدمه للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.