الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغير الدولة لدولة غير مدرجة بدول الابتعاث الله يعافيكم افيدوني

بخصوص تغير الدولة لدولة غير مدرجة بدول الابتعاث الله يعافيكم افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nor90
    nor90

مبتعث مستجد Freshman Member

nor90 الولايات المتحدة الأمريكية

nor90 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة لا يوجد في الوقت الراهن
    • لا يوجد في الوقت الراهن
    • Education
    • أنثى
    • Sea, WA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 05:51 AM

السلام عليكم
    انا توني مقدمه على المرحلة الثامنه وان شالله جايني القبول لان كل الشروط متوافقه
    المشكله انها كل شوي طالعة لي سالفة وكن ابوي شوي مب مقتنع وانه مايقدر يترك خواتي واهلي ولا يقدر يتركني هناك ويرجع
    المهم الخبر الصدمه انه سحب كلمته وقال ماعاد فيه روحة حتى لو جاك القبول الا اذا كانت دولة قريبة البحرين الامارات غيره انا مب موافق
    المهم بحثت بموضوع جامعات الامارات ولقيت التخصص الي ابيه بس المشكلة انها مب من ضمن دول الابتعاث وانه الزامي ادفع اول ترم مبلغ وقدره للجامعه غير السكن والامور هذي وبعدين يلحقوني بالبعثه وانا مافيني ادفع ابدا ولو بدفع كان دفعت للجامعات هنا بالسعودية
    ابيكم تفيديوني هل بامكاني التحويل دولة الابتعاث علما بان اول رغبة لي امريكا يعني بيقبلوني فيها ان شالله ؟؟ هل بامكاني التحويل ؟؟
    الله يعافيكم افيدوني
    علما بانني ماستر
    والله ضايقه فيني الوسيعه
  2. والله ياعزيزتي ماأعتقد بس يعتمد على تخصصك مره قريت انه طلاب الطب بعضهم مبتعث للبنان والاردن وحتى اليمن قبل موضوع الربيع العربي
    لكن حاليا ماعندي علم
    انتي انتظري القبول ولاطلع لك ان شاء الله وحددوا موعد الملتقى روحي واستفسري وابوك بعد
    يروح للرجال ويشرح لهم وضعك يمكن تلقين مخرج للمشكله
    بس انتي حاولي لاتوقفين على هالنقطه
    لك كل التوفيق يارب
    7 "
  3. اممم اعتقد انه اذا كنتي بتطلعين تدرسين على حسابك هذا شي.

واذا كنتي بتقدمين على المرحله الثامنه هذا شي ثاني.

دول الابتعاث لا تتغير ولا التخصص خلال مرحلة اللغه.

اما اذا كنتي تبين تطلعين الامارات وتدرسين على حسابك هذا يرجع للملحقيه الثقافيه في الامارات.و العاده في الدول المعتمده للابتعاث ثلاثه شهور تقريبا وتنظمين للبعثه.

هذا والله اعلم. وبتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.